الفرق الجنائية التركية ستفتش بيت القنصل السعودي   من حقنا ان نحلم ...   اختطاف 14 عسكريا إيرانيا على حدود باكستان.. بينهم حرس ثوري   نيويورك تايمز: خاشقجي قتل بعد ساعتين وقطِّع "بأوامر عليا"   فصائل معارضة تتأهب وتنتظر ساعة الصفر لدخول منبج السورية   تنازل الصدر عن الحقائب الوزارية يربك نظام المحاصصة في العراق   قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات في الضفة المحتلة   هل يتحرك ترامب كذلك من أجل رعاياه في السجون المصرية   تركيا تبحث تحديث اتفاقية التجارة الحرة مع الأردن   لاعبون أجانب ساهموا في تألق 3 منتخبات أوروبية بمونديال روسيا   تعرف على الأغذية التي لا يمكن تناولها مع الأدوية   انطلاق الدورة الثانية للخط العربي في الجامعة القاسمية بالشارقة   موظفو مايكروسوفت يرسلون رسالة غاضبة لإدارتها ما مضمونها   مسلمة محجبة تنتخب للبرلمان السويدي   المغفور له اياد فتيح الراوي في ذمة الله  
رياضة و شباب

شاهد كيف تطور شعار كأس العالم لكرة القدم من 1930 إلى 2018

نشرت قناة "خالد10" فيديو عرضت فيه التغييرات التي طرأت على شعار كأس العالم لكرة القدم منذ نشأته سنة 1930 إلى غاية سنة 2018.

وعرضت القناة أول شعار لبطولة كأس العالم التي احتضنتها الأوروغواي، حيث طغت عليه البساطة. أما ثاني شعار فاقترن بكأس العالم الذي نظمته إيطاليا في سنة 1934.

كما عرضت القناة شعار كأس العالم في سنة 1990، وشعار كأس العالم في 1994، الذي احتضنت فعاليته الولايات المتحدة  الأمريكية.