أمريكا تصنف العراق بلدا خطرا وتحذر رعاياها من السفر إليه   فرصة لإستعادة العافية للإقتصاد العراقي ...   هل يوجد قرار أممي يلزم العراق بدفع تعويضات حرب لإيران   صندي تايمز: الأسد يحول بنادقه ضد المدنيين بإدلب وهذا هدفه   عناصر كردية تنضم لصفوف مليشيات موالية لإيران شمال حلب   متظاهرون عراقيون يغلقون منفذ سفوان مع الكويت   إسرائيل تقتل 37 طفلا فلسطينيا منذ بداية العام الجاري   لا يا شيخ خميس.. كيف تجلس مع قاتل وخسيس   العراق يبرم اتفاقا مع شركة أمريكية لتطوير حقول نفط البصرة   لاعبون أجانب ساهموا في تألق 3 منتخبات أوروبية بمونديال روسيا   أفضل نظام غذائي للأشخاص المصابين بالتهاب المفاصل   آبي أحمد لابن زايد: علمونا العربية لنعلمكم الإسلام   ماذا تعرف عن أول منصة إسلامية للعملات الرقمية   إرسال أبقار إلى شواطئ للعراة في السويد   المغفور له اياد فتيح الراوي في ذمة الله  
رياضة و شباب

شاهد كيف تطور شعار كأس العالم لكرة القدم من 1930 إلى 2018

نشرت قناة "خالد10" فيديو عرضت فيه التغييرات التي طرأت على شعار كأس العالم لكرة القدم منذ نشأته سنة 1930 إلى غاية سنة 2018.

وعرضت القناة أول شعار لبطولة كأس العالم التي احتضنتها الأوروغواي، حيث طغت عليه البساطة. أما ثاني شعار فاقترن بكأس العالم الذي نظمته إيطاليا في سنة 1934.

كما عرضت القناة شعار كأس العالم في سنة 1990، وشعار كأس العالم في 1994، الذي احتضنت فعاليته الولايات المتحدة  الأمريكية.