تأجيل جلسة التصويت على حكومة علاوي للأربعاء المقبل   علاوي سيفشل كما فشل عبد المهدي   نشر أنظمة جوية تركية قرب الحدود السورية..   "صنداي تايمز": عقوبات أمريكا تدفع الإيرانيين لبيع أعضائهم   مركز دراسات إيطالي يتساءل: هل بدأت المرحلة الأصعب في العراق   الصدر يستبعد انتشار كورونا بالعراق ويدعو للوقاية "المعنوية"   "تنكيل الجرافة".. نهج إسرائيلي للانتقام من الشعب الفلسطيني   مخاطر وثيقة مقتدى الصدر على العراق   ماكرون "غير واثق" من التوصل لاتفاق تجاري مع لندن في 2020   الدوري الأفريقي لكرة السلة.. العرب ممثلون بـ 4 أندية   أطعمة تساعدك على التخلص من دهون البطن..   العثور على ديوان نادر مسروق لحافظ الشيرازي   تركيا تستعد لإطلاق أول قطار كهربائي محلي الصنع   مؤذن مسجد لندن بعد طعنه: سامحت مَن هاجمني   هجوم غادر على المنتفضين في الناصرية وعناصر من المليشيات (الطرف الثالث) تطلق النار عليهم  
رياضة و شباب

شاهد كيف تطور شعار كأس العالم لكرة القدم من 1930 إلى 2018

نشرت قناة "خالد10" فيديو عرضت فيه التغييرات التي طرأت على شعار كأس العالم لكرة القدم منذ نشأته سنة 1930 إلى غاية سنة 2018.

وعرضت القناة أول شعار لبطولة كأس العالم التي احتضنتها الأوروغواي، حيث طغت عليه البساطة. أما ثاني شعار فاقترن بكأس العالم الذي نظمته إيطاليا في سنة 1934.

كما عرضت القناة شعار كأس العالم في سنة 1990، وشعار كأس العالم في 1994، الذي احتضنت فعاليته الولايات المتحدة  الأمريكية.