ترامب يعلن رسميا تفاصيل صفقة القرن   أزمة اختيار رئيس للوزارة ...مفتعلة   اجتماع طارئ للجامعة العربية حول "صفقة القرن" بحضور عباس   القدس العربي: هل انسحب الصدر كي تكشر «الدولة العميقة» عن أنيابها   ما تدابير المعارضة لصد هجوم النظام على "المعرة" وحلب   المحتجون يجتاحون مجدداً شوارع بغداد وساحاتها ومدن الجنوب العراقي   اشتباكات بين محتجين والأمن اللبناني رفضا للموازنة الجديدة   نفور العراقيين واللبنانيين من التدخلات الخارجية   تراجع النفط وأسعار الذهب.. وارتفاع الدولار   يونايتد يدك شباك ترانمير بسداسية نظيفة في كأس إنجلترا   7 طرق منزلية بسيطة لتبييض أسنانك بشكل طبيعي   العثور على ديوان نادر مسروق لحافظ الشيرازي   أول سيارة ذاتية دون مقود أو دواسات..   عائلة في بنغلادش ترزق بثلاثة توائم "رجب وطيب وأردوغان"   هجوم غادر على المنتفضين في الناصرية وعناصر من المليشيات (الطرف الثالث) تطلق النار عليهم  
رياضة و شباب

مدرب بايرن ميونيخ: كنا أفضل من الريال

قال يوب هاينكس، مدرب بايرن ميونيخ الألماني، إن فريقه كان الأفضل في مواجهتي نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني.

وأضاف هاينكس: "إذا نظرنا إلى المباراتين، فإننا كنا الفريق الأفضل، لكن للأسف لم نتمكن من بلوغ النهائي وهذا يشكل خيبة أمل كبيرة."

وتعادل الفريقان أمس في سانتياغو برنابيو 2-2 لكن الفريق الملكي كان قد فاز ذهابا في ميونيخ 2-1، وبالتالي أصبح أول فريق يبلغ النهائي ثلاث مرات متتالية في دوري أبطال أوروبا بمسماه الجديد.

وتابع المدرب الذي لن يكون متواجدا في دفة قيادة بايرن الموسم المقبل: "مباراة هذه الأمسية (الثلاثاء) كانت ترويجا رائعا لكرة القدم، كانت مباراة على مستوى عالمي. لم أر بايرن يلعب بهذا المستوى منذ سنوات، نجحنا في السيطرة لكن حارسهم كان رائعا للغاية".

وخرج بايرن ميونيخ من مسابقة "أمجد الكؤوس" مرة أخرى من بوابة ريال مدريد المتخصص في اصطياد الألقاب القارية.