الفرق الجنائية التركية ستفتش بيت القنصل السعودي   من حقنا ان نحلم ...   اختطاف 14 عسكريا إيرانيا على حدود باكستان.. بينهم حرس ثوري   نيويورك تايمز: خاشقجي قتل بعد ساعتين وقطِّع "بأوامر عليا"   فصائل معارضة تتأهب وتنتظر ساعة الصفر لدخول منبج السورية   تنازل الصدر عن الحقائب الوزارية يربك نظام المحاصصة في العراق   قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات في الضفة المحتلة   هل يتحرك ترامب كذلك من أجل رعاياه في السجون المصرية   تركيا تبحث تحديث اتفاقية التجارة الحرة مع الأردن   لاعبون أجانب ساهموا في تألق 3 منتخبات أوروبية بمونديال روسيا   تعرف على الأغذية التي لا يمكن تناولها مع الأدوية   انطلاق الدورة الثانية للخط العربي في الجامعة القاسمية بالشارقة   موظفو مايكروسوفت يرسلون رسالة غاضبة لإدارتها ما مضمونها   مسلمة محجبة تنتخب للبرلمان السويدي   المغفور له اياد فتيح الراوي في ذمة الله  
رياضة و شباب

مدرب بايرن ميونيخ: كنا أفضل من الريال

قال يوب هاينكس، مدرب بايرن ميونيخ الألماني، إن فريقه كان الأفضل في مواجهتي نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني.

وأضاف هاينكس: "إذا نظرنا إلى المباراتين، فإننا كنا الفريق الأفضل، لكن للأسف لم نتمكن من بلوغ النهائي وهذا يشكل خيبة أمل كبيرة."

وتعادل الفريقان أمس في سانتياغو برنابيو 2-2 لكن الفريق الملكي كان قد فاز ذهابا في ميونيخ 2-1، وبالتالي أصبح أول فريق يبلغ النهائي ثلاث مرات متتالية في دوري أبطال أوروبا بمسماه الجديد.

وتابع المدرب الذي لن يكون متواجدا في دفة قيادة بايرن الموسم المقبل: "مباراة هذه الأمسية (الثلاثاء) كانت ترويجا رائعا لكرة القدم، كانت مباراة على مستوى عالمي. لم أر بايرن يلعب بهذا المستوى منذ سنوات، نجحنا في السيطرة لكن حارسهم كان رائعا للغاية".

وخرج بايرن ميونيخ من مسابقة "أمجد الكؤوس" مرة أخرى من بوابة ريال مدريد المتخصص في اصطياد الألقاب القارية.