بعد انتشار مسلحيه.. استهداف منزل مقتدى الصدر بقذيفة هاون   وأخيراً ...عادل عبد المهدي سيقدم استقالته   فلوريدا.. هذا ما كتبه العسكري السعودي قبل تنفيذ الهجوم   وول ستريت جورنال: فيتو واشنطن يمنع منح السلطة لرجالات إيران   يوم دام بإدلب.. 19 قتيلا بقصف متواصل للنظام وروسيا   الجيش ينتشر في ساحات بغداد وفتح تحقيق بقتل متظاهرين   هذا حصاد انتهاكات حقوق الإنسان في عهد السيسي بعام 2019   شعب قتيل منتصر ونظام قاتل مهزوم   عودة الهدوء للأسواق ينعش أسهم أوروبا بعد أسبوع مضطرب   الرجاء المغربي يحقق فوزا ثمينا بميدان فيتا كلوب   11 شيئا لن يخبرك عنها طبيب وأخصائي تقويم الأسنان   أقدم ثورة في بلاد سومر   توصية بحذف هذه الرسائل الإلكترونية فور وصولها   تعرف على مشروع "قناة اسطنبول"   نداء الى أهلنا الكرام في بغداد الحبيبة ...  
رياضة و شباب

مدرب بايرن ميونيخ: كنا أفضل من الريال

قال يوب هاينكس، مدرب بايرن ميونيخ الألماني، إن فريقه كان الأفضل في مواجهتي نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني.

وأضاف هاينكس: "إذا نظرنا إلى المباراتين، فإننا كنا الفريق الأفضل، لكن للأسف لم نتمكن من بلوغ النهائي وهذا يشكل خيبة أمل كبيرة."

وتعادل الفريقان أمس في سانتياغو برنابيو 2-2 لكن الفريق الملكي كان قد فاز ذهابا في ميونيخ 2-1، وبالتالي أصبح أول فريق يبلغ النهائي ثلاث مرات متتالية في دوري أبطال أوروبا بمسماه الجديد.

وتابع المدرب الذي لن يكون متواجدا في دفة قيادة بايرن الموسم المقبل: "مباراة هذه الأمسية (الثلاثاء) كانت ترويجا رائعا لكرة القدم، كانت مباراة على مستوى عالمي. لم أر بايرن يلعب بهذا المستوى منذ سنوات، نجحنا في السيطرة لكن حارسهم كان رائعا للغاية".

وخرج بايرن ميونيخ من مسابقة "أمجد الكؤوس" مرة أخرى من بوابة ريال مدريد المتخصص في اصطياد الألقاب القارية.