غليان عراقي ضد قوات الأمن جراء استهداف المحتجين   قتل المتظاهرين السلميين ...جريمة فضيعة يعاقب عليها القانون   العراق يلجأ إلى السعودية لاستيراد الطاقة عوضا عن إيران   "أوبزيرفر" تشن هجوما عنيفا على سياسة ترامب تجاه الأطفال   قصف دير الزور.. مقتل 40 عنصرا من النظام   مقتل العشرات من تنظيم الدولة و"البيشمركة" بمواجهات بالعراق   إحصائية صادمة لهندوراس عن أطفال فصلوا عن ذويهم بأمريكا   الصوم في الشمال الأوروبي وإشكالية الإفتاء المعاصر (2-2)   أزمة تضرب إيران والحكومة توقف تصدير الكهرباء والمياه   لاعبون أجانب ساهموا في تألق 3 منتخبات أوروبية بمونديال روسيا   دراسة جديدة: هذه هي الأشياء التي ستندم عليها بعد الخمسين   اليوم العالمي للغة العربية 18 كانون اول   تسريبات تكشف مواصفات هاتف HTC U12+   نجم منتخب كرواتيا يسدد قروض جميع سكان قريته   المغفور له اياد فتيح الراوي في ذمة الله  
حقوق و حريات

الاحتلال يعتقل 14 فلسطينيا خلال حملة اعتقالات في الضفة

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الخميس 14 فلسطينيا، بعد حملة مداهمة وتفتيش طالت مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة.


ففي محافظة نابلس اعتقلت قوات الاحتلال ستة شبان بعد اقتحام أحياء جبل الطور، و المخفية، ورأس العين، وكروم عاشور، وحارة القريون بالبلدة القديمة وفي مخيم بلاطة.


ودارت مواجهات عنيفة في عدة مناطق، رشق خلالها الشبان قوات الاحتلال بالحجارة، فيما أطلق الجنود قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع.


ومن بلدة مادما جنوب نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر أحمد نصار، بعد مداهمة منزله وتفتيشه وتخريب محتوياته، واعتقلت الشاب هايل عمران من بلدة دير الحطب شرق نابلس.


في سياق متصل اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة مواطنين من قلقيلية شمال الضفة، فيما اندلعت مواجهات بين شبان فلسطينيين والاحتلال على مدخل قرية عزون شرق المدينة .