ماكرون يعلن حالة طوارئ اقتصادية واجتماعية بالبلاد   العراق وظاهرة الاٍرهاب ...قصة لابد لها من نهاية ...   نائبان: ترامب قد يكون أول رئيس أمريكي يواجه إمكانية السجن   إيكونوميست: لهذا قررت قطر الخروج من منظمة أوبك   نظام الأسد يتهم التحالف الدولي بقصف مواقعه..   شباب البصرة يحرِّكون الشارع مجدّداً.. وشركات النفط لم تلتزم بعقود التعيين   عشرات الإصابات باعتداء قوات الاحتلال على المتظاهرين بغزة   وشهد شاهد من أهلها   اقتصاد تركيا ينمو بـ1.6 بالمئة في الربع الثالث من 2018   9 أهداف سجلها ميسي تبدو مستحيلة   علماء بريطانيون يطورون فيروس معدلا وراثيا يقتل خلايا السرطان   الفخاريّات.. مهنة تصارع التقدّم التكنولوجي في العراق   انتهى الوزن الذي نعرفه.. علماء يعيدون تعريف الكيلوغرام   مسؤول بريطاني يشيد بحقوق الإنسان في عهد الصحابة   بكت وزيرة الثقافة والرياضة الاسرائيلية  
حقوق و حريات

الاحتلال يعتقل 14 فلسطينيا خلال حملة اعتقالات في الضفة

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الخميس 14 فلسطينيا، بعد حملة مداهمة وتفتيش طالت مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة.


ففي محافظة نابلس اعتقلت قوات الاحتلال ستة شبان بعد اقتحام أحياء جبل الطور، و المخفية، ورأس العين، وكروم عاشور، وحارة القريون بالبلدة القديمة وفي مخيم بلاطة.


ودارت مواجهات عنيفة في عدة مناطق، رشق خلالها الشبان قوات الاحتلال بالحجارة، فيما أطلق الجنود قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع.


ومن بلدة مادما جنوب نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر أحمد نصار، بعد مداهمة منزله وتفتيشه وتخريب محتوياته، واعتقلت الشاب هايل عمران من بلدة دير الحطب شرق نابلس.


في سياق متصل اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة مواطنين من قلقيلية شمال الضفة، فيما اندلعت مواجهات بين شبان فلسطينيين والاحتلال على مدخل قرية عزون شرق المدينة .