الفرق الجنائية التركية ستفتش بيت القنصل السعودي   من حقنا ان نحلم ...   اختطاف 14 عسكريا إيرانيا على حدود باكستان.. بينهم حرس ثوري   نيويورك تايمز: خاشقجي قتل بعد ساعتين وقطِّع "بأوامر عليا"   فصائل معارضة تتأهب وتنتظر ساعة الصفر لدخول منبج السورية   تنازل الصدر عن الحقائب الوزارية يربك نظام المحاصصة في العراق   قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات في الضفة المحتلة   هل يتحرك ترامب كذلك من أجل رعاياه في السجون المصرية   تركيا تبحث تحديث اتفاقية التجارة الحرة مع الأردن   لاعبون أجانب ساهموا في تألق 3 منتخبات أوروبية بمونديال روسيا   تعرف على الأغذية التي لا يمكن تناولها مع الأدوية   انطلاق الدورة الثانية للخط العربي في الجامعة القاسمية بالشارقة   موظفو مايكروسوفت يرسلون رسالة غاضبة لإدارتها ما مضمونها   مسلمة محجبة تنتخب للبرلمان السويدي   المغفور له اياد فتيح الراوي في ذمة الله  
أخبار الثورة السورية

تحطم مقاتلة روسية في سوريا ومقتل طياريْها

تحطمت مقاتلة روسية، صباح الخميس، قبالة سواحل مدينة جبلة السورية، عقب إقلاعها من قاعدة حميميم، في حين لقي طياراها مصرعهما.

وأعلنت وزارة الدفاع الروسية أن المقاتلة من نوع "SU-30"، مرجعة سبب تحطمها إلى دخول طائر إلى محركها، مؤكدة أنه لم يكن هناك أي إطلاق نار.


وأشارت الوزارة في بيان، إلى أن الطيارين حاولا حتى آخر لحظة تجنب سقوطها.