الفرق الجنائية التركية ستفتش بيت القنصل السعودي   من حقنا ان نحلم ...   اختطاف 14 عسكريا إيرانيا على حدود باكستان.. بينهم حرس ثوري   نيويورك تايمز: خاشقجي قتل بعد ساعتين وقطِّع "بأوامر عليا"   فصائل معارضة تتأهب وتنتظر ساعة الصفر لدخول منبج السورية   تنازل الصدر عن الحقائب الوزارية يربك نظام المحاصصة في العراق   قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات في الضفة المحتلة   هل يتحرك ترامب كذلك من أجل رعاياه في السجون المصرية   تركيا تبحث تحديث اتفاقية التجارة الحرة مع الأردن   لاعبون أجانب ساهموا في تألق 3 منتخبات أوروبية بمونديال روسيا   تعرف على الأغذية التي لا يمكن تناولها مع الأدوية   انطلاق الدورة الثانية للخط العربي في الجامعة القاسمية بالشارقة   موظفو مايكروسوفت يرسلون رسالة غاضبة لإدارتها ما مضمونها   مسلمة محجبة تنتخب للبرلمان السويدي   المغفور له اياد فتيح الراوي في ذمة الله  
أخبار الثورة السورية

محمد علوش يعلن بشكل مفاجئ استقالته من جيش الإسلام

أعلن المعارض السوري البارز محمد علوش، مساء الخميس، استقالته من جيش الإسلام، بشكل مفاجئ.

وقال علوش في بيان نشره عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، إن استقالته جاءت لـ"فسح المجال أمام الطاقات الجديدة، لتأخذ دورها في العمل الثوري والسياسي".

وأوضح علوش أنه سيستمر "جنديا للثورة"، علما أنه شارك في تأسيس جيش الإسلام مذ كان "سريّة" في العام 2011، وتبوأ منصب المسؤول السياسي فيه، وكان مقربا من زعيمه السابق زهران علوش.

وجاءت استقالة علوش بعد هزيمة جيش الإسلام في معقله الرئيسي مدينة دوما في الغوطة الشرقية قبل أسابيع، وخروجه إلى الشمال السوري.

يشار إلى أن محمد علوش قاد وفد المعارضة السورية في بعض جولات محادثات أستانا، وشارك في لقاءات المعارضة بالقاهرة، وغيرها.