الفرق الجنائية التركية ستفتش بيت القنصل السعودي   من حقنا ان نحلم ...   اختطاف 14 عسكريا إيرانيا على حدود باكستان.. بينهم حرس ثوري   نيويورك تايمز: خاشقجي قتل بعد ساعتين وقطِّع "بأوامر عليا"   فصائل معارضة تتأهب وتنتظر ساعة الصفر لدخول منبج السورية   تنازل الصدر عن الحقائب الوزارية يربك نظام المحاصصة في العراق   قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات في الضفة المحتلة   هل يتحرك ترامب كذلك من أجل رعاياه في السجون المصرية   تركيا تبحث تحديث اتفاقية التجارة الحرة مع الأردن   لاعبون أجانب ساهموا في تألق 3 منتخبات أوروبية بمونديال روسيا   تعرف على الأغذية التي لا يمكن تناولها مع الأدوية   انطلاق الدورة الثانية للخط العربي في الجامعة القاسمية بالشارقة   موظفو مايكروسوفت يرسلون رسالة غاضبة لإدارتها ما مضمونها   مسلمة محجبة تنتخب للبرلمان السويدي   المغفور له اياد فتيح الراوي في ذمة الله  
حقوق و حريات

استشهاد طفل متأثرا بجراحه بعد إصابته برصاص الاحتلال بغزة

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، السبت، استشهاد طفل متأثرا بجراحه التي أصيب بها الجمعة، خلال مشاركته في فعاليات مسيرة العودة السلمية.

 

وأكد الناطق باسم وزارة الصحة في غزة أشرف القدرة، في بيان مقتضب " استشهاد الطفل جمال عبد الرحمن عفانة 15 عاما متأثرا بجراحه التي أصيب بها بالرأس أمس الجمعة شرق غزة" برصاص الاحتلال الإسرائيلي.

 

وباستشهاد الطفل عفانة يرتفع عدد الشهداء منذ بدء مسيرات العودة في 30 آذار/ مارس الماضي، لـ 49 شهيدا، بالإضافة إلى إصابة نحو تسعة آلاف آخرين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، بحسب معطيات وزارة الصحة في غزة.