الكونجرس يحصل على إفادات سرية بشأن إيران الأسبوع المقبل   هل نتوقع حرب خليج جديدة قادمة   بيلوسي: ترامب لا يملك تفويضا من الكونغرس لشن حرب   NY: صور تظهر قوارب إيرانية نصبت عليها صواريخ في الخليج   الائتلاف السوري يدعو إلى وقف فوري للعدوان على إدلب   بدء الترشح لرئاسة إقليم كردستان ونيجيرفان البارزاني يتصدر   محكمة إسرائيلية تُبرئ قاتل عائلة دوابشة من تهمة القتل   اسقاط التهم الساقطة   بدء أعمال "المنتدى الاقتصادي العالمي" بالبحر الميت   بعد ريال مدريد.. رونالدو يزور العراق   كشف علمي يفتح الباب أمام إعادة تجديد خلايا الجسم   لمناسبة اليوم العالمي للّغة العربيّة ..اتحاد الأدباء يُناقش التحدّيات المعاصرة التي تواجه لغتنا   ما هو تأثير قضاء سنة كاملة في الفضاء على جسم الإنسان   بمشاركة دولية رسمية.. أردوغان يفتتح أكبر مساجد تركيا   بدل أن يكون الجيش صمام أمان  
حقوق و حريات

استشهاد طفل متأثرا بجراحه بعد إصابته برصاص الاحتلال بغزة

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، السبت، استشهاد طفل متأثرا بجراحه التي أصيب بها الجمعة، خلال مشاركته في فعاليات مسيرة العودة السلمية.

 

وأكد الناطق باسم وزارة الصحة في غزة أشرف القدرة، في بيان مقتضب " استشهاد الطفل جمال عبد الرحمن عفانة 15 عاما متأثرا بجراحه التي أصيب بها بالرأس أمس الجمعة شرق غزة" برصاص الاحتلال الإسرائيلي.

 

وباستشهاد الطفل عفانة يرتفع عدد الشهداء منذ بدء مسيرات العودة في 30 آذار/ مارس الماضي، لـ 49 شهيدا، بالإضافة إلى إصابة نحو تسعة آلاف آخرين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، بحسب معطيات وزارة الصحة في غزة.