ارتفاع ضحايا زلزال "شرق تركيا".. وتواصل الهزات الارتدادية   أزمة اختيار رئيس للوزارة ...مفتعلة   قوى مصرية معارضة: الثورة ليست في يوم وندعم تحركات الشعب   WP: هذا هو التهديد الحقيقي الذي يواجه نظام بشار الأسد   قوات النظام السوري تتقدم باتجاه مدينة معرة النعمان   4 قتلى في مواجهات بين المتظاهرين وقوات الأمن   مجلس النواب يفتح ملف قانون حرية التعبير تزامناً مع اتساع رقعة الاحتجاجات   الاتفاقية العراقية الصينية.. مزايا ومآخذ   تراجع النفط وأسعار الذهب.. وارتفاع الدولار   كلاسيكو إسبانيا ينتهي بتعادل سلبي بين الريال والبارشا   9 مشاكل جمالية يمكن لزيت الخروع علاجها..   العثور على ديوان نادر مسروق لحافظ الشيرازي   تحذيرات من متصفح شهير يشكل خطورة على أموالك   عائلة في بنغلادش ترزق بثلاثة توائم "رجب وطيب وأردوغان"   هجوم غادر على المنتفضين في الناصرية وعناصر من المليشيات (الطرف الثالث) تطلق النار عليهم  
حقوق و حريات

استشهاد طفل متأثرا بجراحه بعد إصابته برصاص الاحتلال بغزة

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، السبت، استشهاد طفل متأثرا بجراحه التي أصيب بها الجمعة، خلال مشاركته في فعاليات مسيرة العودة السلمية.

 

وأكد الناطق باسم وزارة الصحة في غزة أشرف القدرة، في بيان مقتضب " استشهاد الطفل جمال عبد الرحمن عفانة 15 عاما متأثرا بجراحه التي أصيب بها بالرأس أمس الجمعة شرق غزة" برصاص الاحتلال الإسرائيلي.

 

وباستشهاد الطفل عفانة يرتفع عدد الشهداء منذ بدء مسيرات العودة في 30 آذار/ مارس الماضي، لـ 49 شهيدا، بالإضافة إلى إصابة نحو تسعة آلاف آخرين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، بحسب معطيات وزارة الصحة في غزة.