27 قتيلا من الحرس الثوري بهجوم لـ"جيش العدل" بإيران   مكافحة الفساد ...يعوقها فساد   حزبا الوسط والاستقلال يعلنان رفضهما لتعديل الدستور بمصر   ديلي بيست: "صرخة صهيون" تقود جهودا مسيحية لبناء الهيكل الثالث   النظام ينتهك اتفاق سوتشي ويقتل 5 بقصف بإدلب السورية   الأمم المتحدة تكشف موعد التخلص من الألغام في الموصل   فرنسا تغلق 7 مساجد في إطار قانون الإرهاب المثير للجدل   تحليل سيكوبولتك لأغرب ظاهرة سياسية في تاريخ العراق   صندوق النقد يحذر دولا عربية من تفاقم الديون..   هل حان الوقت لننظر إلى المنتخب القطري بشكل جدي   صحيفة ألمانية: الباذنجان "غذاء خارق".. وهذه فوائده   لمناسبة اليوم العالمي للّغة العربيّة ..اتحاد الأدباء يُناقش التحدّيات المعاصرة التي تواجه لغتنا   5 محركات بحث قد تجد فيها ما لا تجده في غوغل   سمكة قرش عملاقة تسبح مع غواصين في هاواي   بكت وزيرة الثقافة والرياضة الاسرائيلية  
تغريدات

المغفور له اياد فتيح الراوي في ذمة الله

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ 
(مِنْ المُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَّقُوا مَاعَاهَدُوا اللهُ عَلَيْهِ فَمِنْهِمْ مَنْ قَضَى نَحْبُهُ وَمِنْهِمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا) 
أعزي نفسي وإياكم بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى الفريق الاول الركن اياد فتيح الراوي (رئيس اركان جيش القدس) الذي وافته المنية وهو في السجن حيث لايليق به ولايستحق . . تقلد الفقيد مناصب مرموقة عسكرية ومدنية وكان مثالاًللضابط المحترف .
عندما كنت آمراً لجناح الأسلحة في مدرسة الدروع في معسكر ابو غريب تخرج على يدي عام 1966 ومنحته شهادة تؤهله الرمي بمدفعية الدبابة الروسية تي 55 .
أسأل ... ماذا جنت حكومة حيدر العبادي من الابقاء على خيرة ضباط الجيش العراقي السابق في السجن رغم تقدمهم في السن ومعاناتهم من أمراض مزمنة ؟؟؟ اما كان الاجدر بها أن تتحرر من قيود الماضي وتطلق سراحهم وتعيدهم كراماً الى عوائلهم على إعتبار ان الجيش ومنذ تأسيسه هو ملك الشعب العراقي وليس تبعاً لرئيس أو ٌملكاً لحزب او فئة او طائفة ..
حيدر العبادي ... سجّل موقفاً مشرفاً يُحسب لك وإطلق سراح الضباط :
الفريق الاول الركن سلطان هاشم 
الفريق الاول الركن سعدي طعمة
الفريق الاول الركن حسين رشيد
الفريق الاول الركن صابر الدوري 

.

 

طارق الهاشمي

نائب رئيس الجمهورية السابق