إطلاق صواريخ على قاعدة عراقية تستضيف قوات أمريكية قرب بغداد   حرائق حقول الحنطة ...ملف حساس بحاجة إلى إدارة حكيمة   سلطات الانقلاب ترفض دفن مرسي بمقابر عائلته   غازيتا: هل اكتملت سيناريوهات التحضير لغزو إيران   نشاط إيراني كثيف جنوب سوريا.. وتغلغل لـ"مليشياتها"   بدء الترشح لرئاسة إقليم كردستان ونيجيرفان البارزاني يتصدر   هجوم على مسجد في ألمانيا دون وقوع أضرار بشرية   خطاب مفتوح إلى ملك السعودية   بدء أعمال "المنتدى الاقتصادي العالمي" بالبحر الميت   بعد ريال مدريد.. رونالدو يزور العراق   كشف علمي يفتح الباب أمام إعادة تجديد خلايا الجسم   لمناسبة اليوم العالمي للّغة العربيّة ..اتحاد الأدباء يُناقش التحدّيات المعاصرة التي تواجه لغتنا   ما هو تأثير قضاء سنة كاملة في الفضاء على جسم الإنسان   قصة إسلام جندي أمريكي أراد أن يفجر مسجدا   بدل أن يكون الجيش صمام أمان  
تغريدات

المغفور له اياد فتيح الراوي في ذمة الله

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ 
(مِنْ المُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَّقُوا مَاعَاهَدُوا اللهُ عَلَيْهِ فَمِنْهِمْ مَنْ قَضَى نَحْبُهُ وَمِنْهِمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا) 
أعزي نفسي وإياكم بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى الفريق الاول الركن اياد فتيح الراوي (رئيس اركان جيش القدس) الذي وافته المنية وهو في السجن حيث لايليق به ولايستحق . . تقلد الفقيد مناصب مرموقة عسكرية ومدنية وكان مثالاًللضابط المحترف .
عندما كنت آمراً لجناح الأسلحة في مدرسة الدروع في معسكر ابو غريب تخرج على يدي عام 1966 ومنحته شهادة تؤهله الرمي بمدفعية الدبابة الروسية تي 55 .
أسأل ... ماذا جنت حكومة حيدر العبادي من الابقاء على خيرة ضباط الجيش العراقي السابق في السجن رغم تقدمهم في السن ومعاناتهم من أمراض مزمنة ؟؟؟ اما كان الاجدر بها أن تتحرر من قيود الماضي وتطلق سراحهم وتعيدهم كراماً الى عوائلهم على إعتبار ان الجيش ومنذ تأسيسه هو ملك الشعب العراقي وليس تبعاً لرئيس أو ٌملكاً لحزب او فئة او طائفة ..
حيدر العبادي ... سجّل موقفاً مشرفاً يُحسب لك وإطلق سراح الضباط :
الفريق الاول الركن سلطان هاشم 
الفريق الاول الركن سعدي طعمة
الفريق الاول الركن حسين رشيد
الفريق الاول الركن صابر الدوري 

.

 

طارق الهاشمي

نائب رئيس الجمهورية السابق