اشتباكات بين المخابرات والجيش السوداني في دارفور   ربيع عربي في السودان والجزائر ...ودروس جديدة لشعب العراق   البرلمان الأوروبي يجري تعديلات على منح تأشيرات الدخول   CNN: التعديلات الدستورية بمصر خطوات نحو الاستبداد   تغيرات تعصف باستخبارات الأسد وتصيب بنية نظامه الأمنية   سيول وأمطار تعطّل المدارس وتوقِع خسائر فـي الممتلكات   للمرة السابعة.. السلطات المصرية تحجب موقع حملة باطل   اسقاط التهم الساقطة   بدء أعمال "المنتدى الاقتصادي العالمي" بالبحر الميت   هل حان الوقت لننظر إلى المنتخب القطري بشكل جدي   كشف علمي يفتح الباب أمام إعادة تجديد خلايا الجسم   لمناسبة اليوم العالمي للّغة العربيّة ..اتحاد الأدباء يُناقش التحدّيات المعاصرة التي تواجه لغتنا   ما هو تأثير قضاء سنة كاملة في الفضاء على جسم الإنسان   رئيسة وزراء نيوزيلندا تدفع فاتورة التسوق عن سيدة..   بدل أن يكون الجيش صمام أمان  
تغريدات

المغفور له اياد فتيح الراوي في ذمة الله

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ 
(مِنْ المُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَّقُوا مَاعَاهَدُوا اللهُ عَلَيْهِ فَمِنْهِمْ مَنْ قَضَى نَحْبُهُ وَمِنْهِمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا) 
أعزي نفسي وإياكم بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى الفريق الاول الركن اياد فتيح الراوي (رئيس اركان جيش القدس) الذي وافته المنية وهو في السجن حيث لايليق به ولايستحق . . تقلد الفقيد مناصب مرموقة عسكرية ومدنية وكان مثالاًللضابط المحترف .
عندما كنت آمراً لجناح الأسلحة في مدرسة الدروع في معسكر ابو غريب تخرج على يدي عام 1966 ومنحته شهادة تؤهله الرمي بمدفعية الدبابة الروسية تي 55 .
أسأل ... ماذا جنت حكومة حيدر العبادي من الابقاء على خيرة ضباط الجيش العراقي السابق في السجن رغم تقدمهم في السن ومعاناتهم من أمراض مزمنة ؟؟؟ اما كان الاجدر بها أن تتحرر من قيود الماضي وتطلق سراحهم وتعيدهم كراماً الى عوائلهم على إعتبار ان الجيش ومنذ تأسيسه هو ملك الشعب العراقي وليس تبعاً لرئيس أو ٌملكاً لحزب او فئة او طائفة ..
حيدر العبادي ... سجّل موقفاً مشرفاً يُحسب لك وإطلق سراح الضباط :
الفريق الاول الركن سلطان هاشم 
الفريق الاول الركن سعدي طعمة
الفريق الاول الركن حسين رشيد
الفريق الاول الركن صابر الدوري 

.

 

طارق الهاشمي

نائب رئيس الجمهورية السابق