أمريكا تصنف العراق بلدا خطرا وتحذر رعاياها من السفر إليه   فرصة لإستعادة العافية للإقتصاد العراقي ...   هل يوجد قرار أممي يلزم العراق بدفع تعويضات حرب لإيران   صندي تايمز: الأسد يحول بنادقه ضد المدنيين بإدلب وهذا هدفه   عناصر كردية تنضم لصفوف مليشيات موالية لإيران شمال حلب   متظاهرون عراقيون يغلقون منفذ سفوان مع الكويت   إسرائيل تقتل 37 طفلا فلسطينيا منذ بداية العام الجاري   لا يا شيخ خميس.. كيف تجلس مع قاتل وخسيس   العراق يبرم اتفاقا مع شركة أمريكية لتطوير حقول نفط البصرة   لاعبون أجانب ساهموا في تألق 3 منتخبات أوروبية بمونديال روسيا   أفضل نظام غذائي للأشخاص المصابين بالتهاب المفاصل   آبي أحمد لابن زايد: علمونا العربية لنعلمكم الإسلام   ماذا تعرف عن أول منصة إسلامية للعملات الرقمية   إرسال أبقار إلى شواطئ للعراة في السويد   المغفور له اياد فتيح الراوي في ذمة الله  
تغريدات

المغفور له اياد فتيح الراوي في ذمة الله

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ 
(مِنْ المُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَّقُوا مَاعَاهَدُوا اللهُ عَلَيْهِ فَمِنْهِمْ مَنْ قَضَى نَحْبُهُ وَمِنْهِمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا) 
أعزي نفسي وإياكم بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى الفريق الاول الركن اياد فتيح الراوي (رئيس اركان جيش القدس) الذي وافته المنية وهو في السجن حيث لايليق به ولايستحق . . تقلد الفقيد مناصب مرموقة عسكرية ومدنية وكان مثالاًللضابط المحترف .
عندما كنت آمراً لجناح الأسلحة في مدرسة الدروع في معسكر ابو غريب تخرج على يدي عام 1966 ومنحته شهادة تؤهله الرمي بمدفعية الدبابة الروسية تي 55 .
أسأل ... ماذا جنت حكومة حيدر العبادي من الابقاء على خيرة ضباط الجيش العراقي السابق في السجن رغم تقدمهم في السن ومعاناتهم من أمراض مزمنة ؟؟؟ اما كان الاجدر بها أن تتحرر من قيود الماضي وتطلق سراحهم وتعيدهم كراماً الى عوائلهم على إعتبار ان الجيش ومنذ تأسيسه هو ملك الشعب العراقي وليس تبعاً لرئيس أو ٌملكاً لحزب او فئة او طائفة ..
حيدر العبادي ... سجّل موقفاً مشرفاً يُحسب لك وإطلق سراح الضباط :
الفريق الاول الركن سلطان هاشم 
الفريق الاول الركن سعدي طعمة
الفريق الاول الركن حسين رشيد
الفريق الاول الركن صابر الدوري 

.

 

طارق الهاشمي

نائب رئيس الجمهورية السابق