اعتراف "إسرائيلي" بتسليم 192 طفلا فلسطينيا للتبني في السويد   حالنا لا يسر .... في اليوم العالمي لحقوق الانسان   السعودية تضبط شحنة مخدرات ضخمة قادمة من الإمارات   MEE: كيف منحت ساحة التحرير ميلادا جديدا للعراق   القنيطرة تدخل على خط الحراك المناهض للنظام جنوب سوريا   العراق يحدد سقف إنتاج النفط بإقليم كردستان لهذا السبب   نظام السيسي يوسع حملة التضييق على حرية الإعلام بمصر   تمرّد الشباب الشيعة في العراق   العراق يخفض سعر نفط البصرة المتجه إلى آسيا في يناير   "خليجي 24".. قطر تخسر البطولة وتربح احترام الجميع   تعرف على أفضل 9 فيتامينات تساعدك على النوم   أقدم ثورة في بلاد سومر   نجم الدبران يصل أقرب نقطة من بدر شهر ربيع الآخر   منظمة التعاون الإسلامي تحتفل بمرور 50 عاما على إنشائها   نداء الى أهلنا الكرام في بغداد الحبيبة ...  
تغريدات

المغفور له اياد فتيح الراوي في ذمة الله

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ 
(مِنْ المُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَّقُوا مَاعَاهَدُوا اللهُ عَلَيْهِ فَمِنْهِمْ مَنْ قَضَى نَحْبُهُ وَمِنْهِمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا) 
أعزي نفسي وإياكم بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى الفريق الاول الركن اياد فتيح الراوي (رئيس اركان جيش القدس) الذي وافته المنية وهو في السجن حيث لايليق به ولايستحق . . تقلد الفقيد مناصب مرموقة عسكرية ومدنية وكان مثالاًللضابط المحترف .
عندما كنت آمراً لجناح الأسلحة في مدرسة الدروع في معسكر ابو غريب تخرج على يدي عام 1966 ومنحته شهادة تؤهله الرمي بمدفعية الدبابة الروسية تي 55 .
أسأل ... ماذا جنت حكومة حيدر العبادي من الابقاء على خيرة ضباط الجيش العراقي السابق في السجن رغم تقدمهم في السن ومعاناتهم من أمراض مزمنة ؟؟؟ اما كان الاجدر بها أن تتحرر من قيود الماضي وتطلق سراحهم وتعيدهم كراماً الى عوائلهم على إعتبار ان الجيش ومنذ تأسيسه هو ملك الشعب العراقي وليس تبعاً لرئيس أو ٌملكاً لحزب او فئة او طائفة ..
حيدر العبادي ... سجّل موقفاً مشرفاً يُحسب لك وإطلق سراح الضباط :
الفريق الاول الركن سلطان هاشم 
الفريق الاول الركن سعدي طعمة
الفريق الاول الركن حسين رشيد
الفريق الاول الركن صابر الدوري 

.

 

طارق الهاشمي

نائب رئيس الجمهورية السابق