أردوغان: لن نترك القدس تحت رحمة الاحتلال الإسرائيلي   كيف أنجز ترامب رمزيا بسنغافورة مقابل الفشل الجوهري   إدانة "حماس" تتصدر دبلوماسية أمريكا في الأمم المتحدة   أمنستي: دمار الرقة ومقتل المدنيين فضحا دقة طيران التحالف   نظام الأسد يقتل 5 مدنيين صبيحة العيد بريف درعا   24 قتيلا وجريحا بانفجار وسط سوق في ديالى العراقية   مواجهات في الأقصى وقوات الاحتلال تقمع المصلين   الصوم في الشمال الأوروبي وإشكالية الإفتاء المعاصر (2-2)   تركيا تعتزم فرض رسوم على منتجات لشركات أمريكية عملاقة   مدرب بايرن ميونيخ: كنا أفضل من الريال   دراسة جديدة: هذه هي الأشياء التي ستندم عليها بعد الخمسين   اليوم العالمي للغة العربية 18 كانون اول   تسريبات تكشف مواصفات هاتف HTC U12+   حيوانات القنادس تقلل من تلوث الأنهار   المغفور له اياد فتيح الراوي في ذمة الله  
تغريدات

المغفور له اياد فتيح الراوي في ذمة الله

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ 
(مِنْ المُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَّقُوا مَاعَاهَدُوا اللهُ عَلَيْهِ فَمِنْهِمْ مَنْ قَضَى نَحْبُهُ وَمِنْهِمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا) 
أعزي نفسي وإياكم بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى الفريق الاول الركن اياد فتيح الراوي (رئيس اركان جيش القدس) الذي وافته المنية وهو في السجن حيث لايليق به ولايستحق . . تقلد الفقيد مناصب مرموقة عسكرية ومدنية وكان مثالاًللضابط المحترف .
عندما كنت آمراً لجناح الأسلحة في مدرسة الدروع في معسكر ابو غريب تخرج على يدي عام 1966 ومنحته شهادة تؤهله الرمي بمدفعية الدبابة الروسية تي 55 .
أسأل ... ماذا جنت حكومة حيدر العبادي من الابقاء على خيرة ضباط الجيش العراقي السابق في السجن رغم تقدمهم في السن ومعاناتهم من أمراض مزمنة ؟؟؟ اما كان الاجدر بها أن تتحرر من قيود الماضي وتطلق سراحهم وتعيدهم كراماً الى عوائلهم على إعتبار ان الجيش ومنذ تأسيسه هو ملك الشعب العراقي وليس تبعاً لرئيس أو ٌملكاً لحزب او فئة او طائفة ..
حيدر العبادي ... سجّل موقفاً مشرفاً يُحسب لك وإطلق سراح الضباط :
الفريق الاول الركن سلطان هاشم 
الفريق الاول الركن سعدي طعمة
الفريق الاول الركن حسين رشيد
الفريق الاول الركن صابر الدوري 

.

 

طارق الهاشمي

نائب رئيس الجمهورية السابق