الكونجرس يحصل على إفادات سرية بشأن إيران الأسبوع المقبل   هل نتوقع حرب خليج جديدة قادمة   بيلوسي: ترامب لا يملك تفويضا من الكونغرس لشن حرب   NY: صور تظهر قوارب إيرانية نصبت عليها صواريخ في الخليج   الائتلاف السوري يدعو إلى وقف فوري للعدوان على إدلب   بدء الترشح لرئاسة إقليم كردستان ونيجيرفان البارزاني يتصدر   محكمة إسرائيلية تُبرئ قاتل عائلة دوابشة من تهمة القتل   اسقاط التهم الساقطة   بدء أعمال "المنتدى الاقتصادي العالمي" بالبحر الميت   بعد ريال مدريد.. رونالدو يزور العراق   كشف علمي يفتح الباب أمام إعادة تجديد خلايا الجسم   لمناسبة اليوم العالمي للّغة العربيّة ..اتحاد الأدباء يُناقش التحدّيات المعاصرة التي تواجه لغتنا   ما هو تأثير قضاء سنة كاملة في الفضاء على جسم الإنسان   بمشاركة دولية رسمية.. أردوغان يفتتح أكبر مساجد تركيا   بدل أن يكون الجيش صمام أمان  
شؤون عربية

العراق يوجه ضربة جوية جديدة لتنظيم الدولة في سوريا

قال الجيش العراقي، الخميس، إن طائرات مقاتلة من طراز إف-16 شنت هجوما على مقار لتنظيم الدولة في سوريا، ما أدى إلى تدميرها بالكامل.


وبحسب بيان الجيش، فإن "رئيس الوزراء حيدر العبادي وجه، وفقا لمعلومات إستخباراتية  دقيقة، بقصف مقر ما يسمى قيادة وسيطرة بداخله قيادات ومقاتلون من عصابات داعش الإرهابية في منطقة هجين داخل الأراضي السورية".


وأضاف أن "الضربة حققت أهدافها وتم تدمير الموقع بالكامل".


وهذه ليست المرة الأولى التي ينفذ فيها العراق هجمات جوية تطال أهدافا لتنظيم الدولة في الداخل السوري، حيث أكد رئيس الوزراء حيدر العبادي في تصريحات سابقة، أن بلاده ستلاحق التنظيم في سوريا دون التدخل بأوضاع البلد.