بعد انتشار مسلحيه.. استهداف منزل مقتدى الصدر بقذيفة هاون   وأخيراً ...عادل عبد المهدي سيقدم استقالته   فلوريدا.. هذا ما كتبه العسكري السعودي قبل تنفيذ الهجوم   وول ستريت جورنال: فيتو واشنطن يمنع منح السلطة لرجالات إيران   يوم دام بإدلب.. 19 قتيلا بقصف متواصل للنظام وروسيا   الجيش ينتشر في ساحات بغداد وفتح تحقيق بقتل متظاهرين   هذا حصاد انتهاكات حقوق الإنسان في عهد السيسي بعام 2019   شعب قتيل منتصر ونظام قاتل مهزوم   عودة الهدوء للأسواق ينعش أسهم أوروبا بعد أسبوع مضطرب   الرجاء المغربي يحقق فوزا ثمينا بميدان فيتا كلوب   11 شيئا لن يخبرك عنها طبيب وأخصائي تقويم الأسنان   أقدم ثورة في بلاد سومر   توصية بحذف هذه الرسائل الإلكترونية فور وصولها   تعرف على مشروع "قناة اسطنبول"   نداء الى أهلنا الكرام في بغداد الحبيبة ...  
أخبار الثورة السورية

العراق يوجه ضربة جوية جديدة لتنظيم الدولة في سوريا

قال الجيش العراقي، الخميس، إن طائرات مقاتلة من طراز إف-16 شنت هجوما على مقار لتنظيم الدولة في سوريا، ما أدى إلى تدميرها بالكامل.


وبحسب بيان الجيش، فإن "رئيس الوزراء حيدر العبادي وجه، وفقا لمعلومات إستخباراتية  دقيقة، بقصف مقر ما يسمى قيادة وسيطرة بداخله قيادات ومقاتلون من عصابات داعش الإرهابية في منطقة هجين داخل الأراضي السورية".


وأضاف أن "الضربة حققت أهدافها وتم تدمير الموقع بالكامل".


وهذه ليست المرة الأولى التي ينفذ فيها العراق هجمات جوية تطال أهدافا لتنظيم الدولة في الداخل السوري، حيث أكد رئيس الوزراء حيدر العبادي في تصريحات سابقة، أن بلاده ستلاحق التنظيم في سوريا دون التدخل بأوضاع البلد.