ترامب يعلن رسميا تفاصيل صفقة القرن   أزمة اختيار رئيس للوزارة ...مفتعلة   اجتماع طارئ للجامعة العربية حول "صفقة القرن" بحضور عباس   القدس العربي: هل انسحب الصدر كي تكشر «الدولة العميقة» عن أنيابها   ما تدابير المعارضة لصد هجوم النظام على "المعرة" وحلب   المحتجون يجتاحون مجدداً شوارع بغداد وساحاتها ومدن الجنوب العراقي   اشتباكات بين محتجين والأمن اللبناني رفضا للموازنة الجديدة   نفور العراقيين واللبنانيين من التدخلات الخارجية   تراجع النفط وأسعار الذهب.. وارتفاع الدولار   يونايتد يدك شباك ترانمير بسداسية نظيفة في كأس إنجلترا   7 طرق منزلية بسيطة لتبييض أسنانك بشكل طبيعي   العثور على ديوان نادر مسروق لحافظ الشيرازي   أول سيارة ذاتية دون مقود أو دواسات..   عائلة في بنغلادش ترزق بثلاثة توائم "رجب وطيب وأردوغان"   هجوم غادر على المنتفضين في الناصرية وعناصر من المليشيات (الطرف الثالث) تطلق النار عليهم  
أخبار الثورة السورية

العراق يوجه ضربة جوية جديدة لتنظيم الدولة في سوريا

قال الجيش العراقي، الخميس، إن طائرات مقاتلة من طراز إف-16 شنت هجوما على مقار لتنظيم الدولة في سوريا، ما أدى إلى تدميرها بالكامل.


وبحسب بيان الجيش، فإن "رئيس الوزراء حيدر العبادي وجه، وفقا لمعلومات إستخباراتية  دقيقة، بقصف مقر ما يسمى قيادة وسيطرة بداخله قيادات ومقاتلون من عصابات داعش الإرهابية في منطقة هجين داخل الأراضي السورية".


وأضاف أن "الضربة حققت أهدافها وتم تدمير الموقع بالكامل".


وهذه ليست المرة الأولى التي ينفذ فيها العراق هجمات جوية تطال أهدافا لتنظيم الدولة في الداخل السوري، حيث أكد رئيس الوزراء حيدر العبادي في تصريحات سابقة، أن بلاده ستلاحق التنظيم في سوريا دون التدخل بأوضاع البلد.