الفرق الجنائية التركية ستفتش بيت القنصل السعودي   من حقنا ان نحلم ...   اختطاف 14 عسكريا إيرانيا على حدود باكستان.. بينهم حرس ثوري   نيويورك تايمز: خاشقجي قتل بعد ساعتين وقطِّع "بأوامر عليا"   فصائل معارضة تتأهب وتنتظر ساعة الصفر لدخول منبج السورية   تنازل الصدر عن الحقائب الوزارية يربك نظام المحاصصة في العراق   قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات في الضفة المحتلة   هل يتحرك ترامب كذلك من أجل رعاياه في السجون المصرية   تركيا تبحث تحديث اتفاقية التجارة الحرة مع الأردن   لاعبون أجانب ساهموا في تألق 3 منتخبات أوروبية بمونديال روسيا   تعرف على الأغذية التي لا يمكن تناولها مع الأدوية   انطلاق الدورة الثانية للخط العربي في الجامعة القاسمية بالشارقة   موظفو مايكروسوفت يرسلون رسالة غاضبة لإدارتها ما مضمونها   مسلمة محجبة تنتخب للبرلمان السويدي   المغفور له اياد فتيح الراوي في ذمة الله  
أخبار الثورة السورية

العراق يوجه ضربة جوية جديدة لتنظيم الدولة في سوريا

قال الجيش العراقي، الخميس، إن طائرات مقاتلة من طراز إف-16 شنت هجوما على مقار لتنظيم الدولة في سوريا، ما أدى إلى تدميرها بالكامل.


وبحسب بيان الجيش، فإن "رئيس الوزراء حيدر العبادي وجه، وفقا لمعلومات إستخباراتية  دقيقة، بقصف مقر ما يسمى قيادة وسيطرة بداخله قيادات ومقاتلون من عصابات داعش الإرهابية في منطقة هجين داخل الأراضي السورية".


وأضاف أن "الضربة حققت أهدافها وتم تدمير الموقع بالكامل".


وهذه ليست المرة الأولى التي ينفذ فيها العراق هجمات جوية تطال أهدافا لتنظيم الدولة في الداخل السوري، حيث أكد رئيس الوزراء حيدر العبادي في تصريحات سابقة، أن بلاده ستلاحق التنظيم في سوريا دون التدخل بأوضاع البلد.