علاوي يعلن تشكيل الحكومة ويتحدث عن أول هدف له   علاوي سيفشل كما فشل عبد المهدي   أردوغان يعلن انضمام رؤساء 5 بلديات إلى "العدالة والتنمية"   MEE: خطة ترامب ترسخ غدر "الإمبريالية" بالفلسطينيين   روسيا تمنع إقرار مشروع أممي يدعو لوقف إطلاق النار بإدلب   بعد لقائه قادة كتل.. عقبة تؤخر إعلان حكومة علاوي بالعراق   العودة حقي.. مؤتمر بالأردن ضد صفقة القرن برعاية نواب وأعيان   مخاطر وثيقة مقتدى الصدر على العراق   "أرامكو" يقود بورصة السعودية لأدنى مستوى بشهرين ونصف   الدوري الأفريقي لكرة السلة.. العرب ممثلون بـ 4 أندية   أطعمة تساعدك على التخلص من دهون البطن..   العثور على ديوان نادر مسروق لحافظ الشيرازي   تركيا تطور مدرعة قتالية بالشراكة مع ماليزيا   كيف تساعد طفلك على التركيز على الواجبات المدرسية   هجوم غادر على المنتفضين في الناصرية وعناصر من المليشيات (الطرف الثالث) تطلق النار عليهم  
أخبار المحافظات

مقتل 7 عراقيين في تفجير عبوتين ناسفتين بكركوك

أعلن مصدر أمني عراقي مساء الجمعة، عن مقتل 7 أشخاص وإصابة مثلهم، في تفجيرين متتاليين بعبوتين ناسفتين في مدينة كركوك شمال العراق.


وأشار النقيب في شرطة كركوك حامد العبيدي في تصريحات لوكالة الأناضول، إلى أن "التفجير الأول وقع قرب مسجد الأبرار في شارع القدس، بينما وقع الثاني قرب متجر لبيع المثلجات في سوق وسط المدينة"، مرجحا أن تكون خلايا تابعة لتنظيم الدولة، تقف وراء الهجومين في المدينة التي يسكنها خليط قومي من الأكراد والتركمان والعرب.


ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الهجومين، فيما تعرضت أهدافا مدنية وأمنية في كركوك لهجمات متكررة خلال الأشهر القليلة الماضية، وحملت السلطات العراقية تنظيم الدولة المسؤولية عنها.


يشار إلى أن السلطات العراقية أعلنت في كانون الأول/ ديسمبر الماضي، استعادة الأراضي التي كان يسيطر عليها تنظيم الدولة منذ 2014، بدعم من التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية.