الفرق الجنائية التركية ستفتش بيت القنصل السعودي   من حقنا ان نحلم ...   اختطاف 14 عسكريا إيرانيا على حدود باكستان.. بينهم حرس ثوري   نيويورك تايمز: خاشقجي قتل بعد ساعتين وقطِّع "بأوامر عليا"   فصائل معارضة تتأهب وتنتظر ساعة الصفر لدخول منبج السورية   تنازل الصدر عن الحقائب الوزارية يربك نظام المحاصصة في العراق   قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات في الضفة المحتلة   هل يتحرك ترامب كذلك من أجل رعاياه في السجون المصرية   تركيا تبحث تحديث اتفاقية التجارة الحرة مع الأردن   لاعبون أجانب ساهموا في تألق 3 منتخبات أوروبية بمونديال روسيا   تعرف على الأغذية التي لا يمكن تناولها مع الأدوية   انطلاق الدورة الثانية للخط العربي في الجامعة القاسمية بالشارقة   موظفو مايكروسوفت يرسلون رسالة غاضبة لإدارتها ما مضمونها   مسلمة محجبة تنتخب للبرلمان السويدي   المغفور له اياد فتيح الراوي في ذمة الله  
أخبار المحافظات

مقتل 7 عراقيين في تفجير عبوتين ناسفتين بكركوك

أعلن مصدر أمني عراقي مساء الجمعة، عن مقتل 7 أشخاص وإصابة مثلهم، في تفجيرين متتاليين بعبوتين ناسفتين في مدينة كركوك شمال العراق.


وأشار النقيب في شرطة كركوك حامد العبيدي في تصريحات لوكالة الأناضول، إلى أن "التفجير الأول وقع قرب مسجد الأبرار في شارع القدس، بينما وقع الثاني قرب متجر لبيع المثلجات في سوق وسط المدينة"، مرجحا أن تكون خلايا تابعة لتنظيم الدولة، تقف وراء الهجومين في المدينة التي يسكنها خليط قومي من الأكراد والتركمان والعرب.


ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الهجومين، فيما تعرضت أهدافا مدنية وأمنية في كركوك لهجمات متكررة خلال الأشهر القليلة الماضية، وحملت السلطات العراقية تنظيم الدولة المسؤولية عنها.


يشار إلى أن السلطات العراقية أعلنت في كانون الأول/ ديسمبر الماضي، استعادة الأراضي التي كان يسيطر عليها تنظيم الدولة منذ 2014، بدعم من التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية.