استفزاز للصين.. أمريكا تبيع تايوان 66 مقاتلة "أف16"   فوضى العراق وادعاء الصدقية والمصداقية في محاربة الفساد..... رأي في قضية (حجي حمزة )   شرطة ماليزيا تستجوب ذاكر نايك 10 ساعات.. والأخير يعتذر   إندبندنت: مسلم أوقف مجزرة في النرويج يتحول لبطل   تقدم للنظام السوري بخان شيخون.. وانسحاب جزئي للمعارضة   طائرة مسيرة مجهولة تقصف معسكرا للحشد وسط العراق   أستراليا تمنع لاجئا إيرانيا من استلام جائزة وطنية في الأدب   كشمير المسلمة والإرهاب الهندوسي   ركود الاقتصاد البريطاني للمرة الأولى منذ 7 سنوات   العراق يضرب موعدا مع البحرين بنهائي غرب آسيا   في أثناء موجات الحر.. المروحة تسبب لك الضرر أكثر من النفع   جدل في السعودية بعد قرار بإلغاء دور تحفيظ القرآن   روبوتات تركية الصنع ترشد مسافري مطار إسطنبول   في ثاني أيام العيد.. الحجاج يواصلون رمي الجمرات   بدل أن يكون الجيش صمام أمان  
أخبار المحافظات

24 قتيلا وجريحا بانفجار وسط سوق في ديالى العراقية

قتل وأصيب 24 شخصا، السبت، بانفجار عبوة ناسفة وسط سوق شعبي في مدينة الخالص بمحافظة ديالى شرق العاصمة العراقية بغداد.

ونقل موقع "السومرية نيوز" عن قائمقام الخالص عدي الخدران، قوله إن "الحصيلة النهائية لانفجار العبوة الناسفة، عصر السبت، داخل السوق الشعبية، وسط قضاء الخالص، بلغت قتيلا و23 جريحا".

وكانت مصادر أمنية عراقية قالت إن شخصا على الأقل قتل وأصيب ثمانية في انفجار قنبلة اليوم السبت في مدينة الخالص بمحافظة ديالى بالعراق.

وتناقلت صفحات عراقية على مواقع التواصل، صورا قالت إنها للتفجير الذي وقع وسط سوق الخالص وخلف عددا من الضحايا.

يشار إلى أن 7 أشخاص قتلوا وأصيب مثلهم، أمس الجمعة، في تفجيرين متتاليين بعبوتين ناسفتين في مدينة كركوك شمال العراق.