أمريكا تصنف العراق بلدا خطرا وتحذر رعاياها من السفر إليه   فرصة لإستعادة العافية للإقتصاد العراقي ...   هل يوجد قرار أممي يلزم العراق بدفع تعويضات حرب لإيران   صندي تايمز: الأسد يحول بنادقه ضد المدنيين بإدلب وهذا هدفه   عناصر كردية تنضم لصفوف مليشيات موالية لإيران شمال حلب   متظاهرون عراقيون يغلقون منفذ سفوان مع الكويت   إسرائيل تقتل 37 طفلا فلسطينيا منذ بداية العام الجاري   لا يا شيخ خميس.. كيف تجلس مع قاتل وخسيس   العراق يبرم اتفاقا مع شركة أمريكية لتطوير حقول نفط البصرة   لاعبون أجانب ساهموا في تألق 3 منتخبات أوروبية بمونديال روسيا   أفضل نظام غذائي للأشخاص المصابين بالتهاب المفاصل   آبي أحمد لابن زايد: علمونا العربية لنعلمكم الإسلام   ماذا تعرف عن أول منصة إسلامية للعملات الرقمية   إرسال أبقار إلى شواطئ للعراة في السويد   المغفور له اياد فتيح الراوي في ذمة الله  
أخبار المحافظات

24 قتيلا وجريحا بانفجار وسط سوق في ديالى العراقية

قتل وأصيب 24 شخصا، السبت، بانفجار عبوة ناسفة وسط سوق شعبي في مدينة الخالص بمحافظة ديالى شرق العاصمة العراقية بغداد.

ونقل موقع "السومرية نيوز" عن قائمقام الخالص عدي الخدران، قوله إن "الحصيلة النهائية لانفجار العبوة الناسفة، عصر السبت، داخل السوق الشعبية، وسط قضاء الخالص، بلغت قتيلا و23 جريحا".

وكانت مصادر أمنية عراقية قالت إن شخصا على الأقل قتل وأصيب ثمانية في انفجار قنبلة اليوم السبت في مدينة الخالص بمحافظة ديالى بالعراق.

وتناقلت صفحات عراقية على مواقع التواصل، صورا قالت إنها للتفجير الذي وقع وسط سوق الخالص وخلف عددا من الضحايا.

يشار إلى أن 7 أشخاص قتلوا وأصيب مثلهم، أمس الجمعة، في تفجيرين متتاليين بعبوتين ناسفتين في مدينة كركوك شمال العراق.