اشتباكات بين المخابرات والجيش السوداني في دارفور   ربيع عربي في السودان والجزائر ...ودروس جديدة لشعب العراق   البرلمان الأوروبي يجري تعديلات على منح تأشيرات الدخول   CNN: التعديلات الدستورية بمصر خطوات نحو الاستبداد   تغيرات تعصف باستخبارات الأسد وتصيب بنية نظامه الأمنية   سيول وأمطار تعطّل المدارس وتوقِع خسائر فـي الممتلكات   للمرة السابعة.. السلطات المصرية تحجب موقع حملة باطل   اسقاط التهم الساقطة   بدء أعمال "المنتدى الاقتصادي العالمي" بالبحر الميت   هل حان الوقت لننظر إلى المنتخب القطري بشكل جدي   كشف علمي يفتح الباب أمام إعادة تجديد خلايا الجسم   لمناسبة اليوم العالمي للّغة العربيّة ..اتحاد الأدباء يُناقش التحدّيات المعاصرة التي تواجه لغتنا   ما هو تأثير قضاء سنة كاملة في الفضاء على جسم الإنسان   رئيسة وزراء نيوزيلندا تدفع فاتورة التسوق عن سيدة..   بدل أن يكون الجيش صمام أمان  
أخبار المحافظات

24 قتيلا وجريحا بانفجار وسط سوق في ديالى العراقية

قتل وأصيب 24 شخصا، السبت، بانفجار عبوة ناسفة وسط سوق شعبي في مدينة الخالص بمحافظة ديالى شرق العاصمة العراقية بغداد.

ونقل موقع "السومرية نيوز" عن قائمقام الخالص عدي الخدران، قوله إن "الحصيلة النهائية لانفجار العبوة الناسفة، عصر السبت، داخل السوق الشعبية، وسط قضاء الخالص، بلغت قتيلا و23 جريحا".

وكانت مصادر أمنية عراقية قالت إن شخصا على الأقل قتل وأصيب ثمانية في انفجار قنبلة اليوم السبت في مدينة الخالص بمحافظة ديالى بالعراق.

وتناقلت صفحات عراقية على مواقع التواصل، صورا قالت إنها للتفجير الذي وقع وسط سوق الخالص وخلف عددا من الضحايا.

يشار إلى أن 7 أشخاص قتلوا وأصيب مثلهم، أمس الجمعة، في تفجيرين متتاليين بعبوتين ناسفتين في مدينة كركوك شمال العراق.