27 قتيلا من الحرس الثوري بهجوم لـ"جيش العدل" بإيران   مكافحة الفساد ...يعوقها فساد   حزبا الوسط والاستقلال يعلنان رفضهما لتعديل الدستور بمصر   ديلي بيست: "صرخة صهيون" تقود جهودا مسيحية لبناء الهيكل الثالث   النظام ينتهك اتفاق سوتشي ويقتل 5 بقصف بإدلب السورية   الأمم المتحدة تكشف موعد التخلص من الألغام في الموصل   فرنسا تغلق 7 مساجد في إطار قانون الإرهاب المثير للجدل   تحليل سيكوبولتك لأغرب ظاهرة سياسية في تاريخ العراق   صندوق النقد يحذر دولا عربية من تفاقم الديون..   هل حان الوقت لننظر إلى المنتخب القطري بشكل جدي   صحيفة ألمانية: الباذنجان "غذاء خارق".. وهذه فوائده   لمناسبة اليوم العالمي للّغة العربيّة ..اتحاد الأدباء يُناقش التحدّيات المعاصرة التي تواجه لغتنا   5 محركات بحث قد تجد فيها ما لا تجده في غوغل   سمكة قرش عملاقة تسبح مع غواصين في هاواي   بكت وزيرة الثقافة والرياضة الاسرائيلية  
أخبار المحافظات

24 قتيلا وجريحا بانفجار وسط سوق في ديالى العراقية

قتل وأصيب 24 شخصا، السبت، بانفجار عبوة ناسفة وسط سوق شعبي في مدينة الخالص بمحافظة ديالى شرق العاصمة العراقية بغداد.

ونقل موقع "السومرية نيوز" عن قائمقام الخالص عدي الخدران، قوله إن "الحصيلة النهائية لانفجار العبوة الناسفة، عصر السبت، داخل السوق الشعبية، وسط قضاء الخالص، بلغت قتيلا و23 جريحا".

وكانت مصادر أمنية عراقية قالت إن شخصا على الأقل قتل وأصيب ثمانية في انفجار قنبلة اليوم السبت في مدينة الخالص بمحافظة ديالى بالعراق.

وتناقلت صفحات عراقية على مواقع التواصل، صورا قالت إنها للتفجير الذي وقع وسط سوق الخالص وخلف عددا من الضحايا.

يشار إلى أن 7 أشخاص قتلوا وأصيب مثلهم، أمس الجمعة، في تفجيرين متتاليين بعبوتين ناسفتين في مدينة كركوك شمال العراق.