الفرق الجنائية التركية ستفتش بيت القنصل السعودي   من حقنا ان نحلم ...   اختطاف 14 عسكريا إيرانيا على حدود باكستان.. بينهم حرس ثوري   نيويورك تايمز: خاشقجي قتل بعد ساعتين وقطِّع "بأوامر عليا"   فصائل معارضة تتأهب وتنتظر ساعة الصفر لدخول منبج السورية   تنازل الصدر عن الحقائب الوزارية يربك نظام المحاصصة في العراق   قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات في الضفة المحتلة   هل يتحرك ترامب كذلك من أجل رعاياه في السجون المصرية   تركيا تبحث تحديث اتفاقية التجارة الحرة مع الأردن   لاعبون أجانب ساهموا في تألق 3 منتخبات أوروبية بمونديال روسيا   تعرف على الأغذية التي لا يمكن تناولها مع الأدوية   انطلاق الدورة الثانية للخط العربي في الجامعة القاسمية بالشارقة   موظفو مايكروسوفت يرسلون رسالة غاضبة لإدارتها ما مضمونها   مسلمة محجبة تنتخب للبرلمان السويدي   المغفور له اياد فتيح الراوي في ذمة الله  
أخبار المحافظات

24 قتيلا وجريحا بانفجار وسط سوق في ديالى العراقية

قتل وأصيب 24 شخصا، السبت، بانفجار عبوة ناسفة وسط سوق شعبي في مدينة الخالص بمحافظة ديالى شرق العاصمة العراقية بغداد.

ونقل موقع "السومرية نيوز" عن قائمقام الخالص عدي الخدران، قوله إن "الحصيلة النهائية لانفجار العبوة الناسفة، عصر السبت، داخل السوق الشعبية، وسط قضاء الخالص، بلغت قتيلا و23 جريحا".

وكانت مصادر أمنية عراقية قالت إن شخصا على الأقل قتل وأصيب ثمانية في انفجار قنبلة اليوم السبت في مدينة الخالص بمحافظة ديالى بالعراق.

وتناقلت صفحات عراقية على مواقع التواصل، صورا قالت إنها للتفجير الذي وقع وسط سوق الخالص وخلف عددا من الضحايا.

يشار إلى أن 7 أشخاص قتلوا وأصيب مثلهم، أمس الجمعة، في تفجيرين متتاليين بعبوتين ناسفتين في مدينة كركوك شمال العراق.