سُنة العراق منقسمون حيال الحلبوسي واحتفاء شيعي بفوزه   فرصة لإستعادة العافية للإقتصاد العراقي ...   كيف تسير مفاوضات تشكيل الحكومة العراقية المقبلة   الغارديان: حتى الدول الإسلامية خائفة من إدانة قمع الإيغور   تعزيزات عسكرية تركية جديدة إلى الحدود مع سوريا   تغييرات أمنية في البصرة بظل الاحتجاجات وحظر للتجوال   مصنع أمريكي يدفع 1.5 مليون دولار لمسلمين منعهم من الصلاة   قاتلوا بلادهم ثم حكموها   العقوبات تهوي بالروبل الروسي إلى أدنى مستوى في عامين   لاعبون أجانب ساهموا في تألق 3 منتخبات أوروبية بمونديال روسيا   أفضل نظام غذائي للأشخاص المصابين بالتهاب المفاصل   انطلاق فعاليات المعرض الدولي الرابع للكتاب العربي بإسطنبول   ماذا تعرف عن أول منصة إسلامية للعملات الرقمية   بلدية تركية توزع هدايا مسابقة "صلاة الفجر" على 520 طفلا   المغفور له اياد فتيح الراوي في ذمة الله  
أخبار الثورة السورية

مقتل قائد عسكري إيراني خلال اشتباكات في "البوكمال" السورية

قتل قائد عسكري في الحرس الثوري الإيراني، خلال اشتباكات في مدينة البوكمال السورية، بحسب ما أوردته وكالة الأنباء الإيرانية (فارس).


وأشارت وكالة فارس إلى أن "العميد شاهرخ دايي بور من مدينة كرمانشاه غرب إيران، قتل خلال المواجهات في سوريا"، لافتة إلى أنه "أحد القادة العسكريين الذين أشرفوا على تدريب مقاتلين من حزب الله اللبناني".


وأضافت أن "بور عمل في البحرية الإيرانية، وكان قائدا عسكريا خلال الحرب العراقية الإيرانية".


وفي سياق منفصل، قال قائد في التحالف الإقليمي الداعم للرئيس السوري بشار الأسد الجمعة، إن "أحد أفراد الجيش السوري قتل في ضربة أمريكية على موقع للجيش السوري قرب قاعدة أمريكية تقع بالقرب من الحدود العراقية السورية".


لكن وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون) ذكرت أن فصيلا لمقاتلي المعارضة السورية تدعمه الولايات المتحدة، ويتمركز في قاعدة التنف، اشتبك مساء الخميس مع "قوة معادية غير محددة" خارج "منطقة لخفض الصراع" في محيط القاعدة، وأجبرها على التراجع، وأضافت أنه "لا يوجد ضحايا من الجانبين".