سُنة العراق منقسمون حيال الحلبوسي واحتفاء شيعي بفوزه   فرصة لإستعادة العافية للإقتصاد العراقي ...   كيف تسير مفاوضات تشكيل الحكومة العراقية المقبلة   الغارديان: حتى الدول الإسلامية خائفة من إدانة قمع الإيغور   تعزيزات عسكرية تركية جديدة إلى الحدود مع سوريا   تغييرات أمنية في البصرة بظل الاحتجاجات وحظر للتجوال   مصنع أمريكي يدفع 1.5 مليون دولار لمسلمين منعهم من الصلاة   قاتلوا بلادهم ثم حكموها   العقوبات تهوي بالروبل الروسي إلى أدنى مستوى في عامين   لاعبون أجانب ساهموا في تألق 3 منتخبات أوروبية بمونديال روسيا   أفضل نظام غذائي للأشخاص المصابين بالتهاب المفاصل   انطلاق فعاليات المعرض الدولي الرابع للكتاب العربي بإسطنبول   ماذا تعرف عن أول منصة إسلامية للعملات الرقمية   بلدية تركية توزع هدايا مسابقة "صلاة الفجر" على 520 طفلا   المغفور له اياد فتيح الراوي في ذمة الله  
الأخبار

العامري اجتمع سرا مع كوشنر بعمّان

كشف موقع "عمون الأردني، السبت، عن اجتماع "سري" بين رئيس تحالف "الفتح" العراقي هادي العامري، مع مستشار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وصهره جاريد كوشنير في عمّان.


ونقل الموقع عن مصدر قوله إن "العامري حذر كوشنر من (صفقة القرن)، كما تناول معه آخر الجهود على الساحة العراقية لتشكيل الكتلة الأكبر وتشكيل الحكومة العراقية المقبلة".


وذكر "عمون" أن رئيس تحالف الفتح هادي العامري، أجرى جولة عربية، برفقة نجله والسياسي العراقي عزت الشابندر، إضافة إلى رجل أعمال عراقي.


وفي اتصال هاتفي مع كريم النوري المتحدث باسم منظمة بدر التي يتزعمها العامري، للتعليق على الموضع قال: "ليس لدي علم بخصوص أي زيارة خارجية أجراها العامري".

 

وكان موقع "سومر نيوز" العراقي قد نقل عن مصدر مطلع، قوله إن "رئيس تحالف الفتح هادي العامري، أجرى جولة عربية، برفقة نجله والسياسي العراقي عزت الشابندر، ورجل أعمال عراقي".


وأوضح المصدر أن "طائرة خاصة تابعة لرجل أعمال عراقي أقلت رئيس تحالف الفتح هادي العامري ونجله إضافة إلى رجل الأعمال سيد وهب الحسيني وعزت الشابندر، في جولة عربية انتهت بتركيا، ومن ثم إلى بغداد".


وأضاف الموقع العراقي نقلا عن المصدر أن "الجولة بدأت يوم 19 من الشهر الجاري، وانتهت اليوم الجمعة".


وحصل تحالف "الفتح" الذي يضم أغلب فصائل الحشد الشعبي، على 47 مقعدا في الانتخابات البرلمانية العراقية التي جرت في 12 أيار/ مايو المقبل.

 

وأعلن العامري وزعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، الدخول في تحالف بين قائمة "الفتح"، و"سائرون" التي يدعمها الصدر وفازت بـ 54 مقعدا في البرلمان المقبل.