خاتمي ينصح روحاني “الاستقالة أو مواجهة الهاوية”   الذكرى السادسة عشر لغزو العراق ...بين ألم وأمل   ترودو: شرائح صغيرة وسامة تنشر الكراهية في المجتمعات   التايمز: لندن تحقق بتأثر جزار نيوزيلندا باليمين البريطاني   ناشطون: أموال إيرانية لشراء منازل بمدينة الميادين السورية   إدانة المحافظ وإخراج الحشد من الموصل يشظّيان لجنة تقصّي الحقائق   هيومن رايتس ووتش: أطفال متهمون بالانتماء لداعش يتعرّضون للتعذيب   اسقاط التهم الساقطة   معارك ترامب التجارية كلفت اقتصاد أمريكا 7.8 مليار دولار بـ2018   هل حان الوقت لننظر إلى المنتخب القطري بشكل جدي   كشف علمي يفتح الباب أمام إعادة تجديد خلايا الجسم   لمناسبة اليوم العالمي للّغة العربيّة ..اتحاد الأدباء يُناقش التحدّيات المعاصرة التي تواجه لغتنا   أبرز الهواتف التي أزيح الستار عنها في "برشلونة"   مفاجأة رمز ديني روسي: هذه نسبة مسلمي روسيا بعد 15 عاما   بدل أن يكون الجيش صمام أمان  
الأخبار

العامري اجتمع سرا مع كوشنر بعمّان

كشف موقع "عمون الأردني، السبت، عن اجتماع "سري" بين رئيس تحالف "الفتح" العراقي هادي العامري، مع مستشار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وصهره جاريد كوشنير في عمّان.


ونقل الموقع عن مصدر قوله إن "العامري حذر كوشنر من (صفقة القرن)، كما تناول معه آخر الجهود على الساحة العراقية لتشكيل الكتلة الأكبر وتشكيل الحكومة العراقية المقبلة".


وذكر "عمون" أن رئيس تحالف الفتح هادي العامري، أجرى جولة عربية، برفقة نجله والسياسي العراقي عزت الشابندر، إضافة إلى رجل أعمال عراقي.


وفي اتصال هاتفي مع كريم النوري المتحدث باسم منظمة بدر التي يتزعمها العامري، للتعليق على الموضع قال: "ليس لدي علم بخصوص أي زيارة خارجية أجراها العامري".

 

وكان موقع "سومر نيوز" العراقي قد نقل عن مصدر مطلع، قوله إن "رئيس تحالف الفتح هادي العامري، أجرى جولة عربية، برفقة نجله والسياسي العراقي عزت الشابندر، ورجل أعمال عراقي".


وأوضح المصدر أن "طائرة خاصة تابعة لرجل أعمال عراقي أقلت رئيس تحالف الفتح هادي العامري ونجله إضافة إلى رجل الأعمال سيد وهب الحسيني وعزت الشابندر، في جولة عربية انتهت بتركيا، ومن ثم إلى بغداد".


وأضاف الموقع العراقي نقلا عن المصدر أن "الجولة بدأت يوم 19 من الشهر الجاري، وانتهت اليوم الجمعة".


وحصل تحالف "الفتح" الذي يضم أغلب فصائل الحشد الشعبي، على 47 مقعدا في الانتخابات البرلمانية العراقية التي جرت في 12 أيار/ مايو المقبل.

 

وأعلن العامري وزعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، الدخول في تحالف بين قائمة "الفتح"، و"سائرون" التي يدعمها الصدر وفازت بـ 54 مقعدا في البرلمان المقبل.