ماكرون يعلن حالة طوارئ اقتصادية واجتماعية بالبلاد   العراق وظاهرة الاٍرهاب ...قصة لابد لها من نهاية ...   نائبان: ترامب قد يكون أول رئيس أمريكي يواجه إمكانية السجن   إيكونوميست: لهذا قررت قطر الخروج من منظمة أوبك   نظام الأسد يتهم التحالف الدولي بقصف مواقعه..   شباب البصرة يحرِّكون الشارع مجدّداً.. وشركات النفط لم تلتزم بعقود التعيين   عشرات الإصابات باعتداء قوات الاحتلال على المتظاهرين بغزة   وشهد شاهد من أهلها   اقتصاد تركيا ينمو بـ1.6 بالمئة في الربع الثالث من 2018   9 أهداف سجلها ميسي تبدو مستحيلة   علماء بريطانيون يطورون فيروس معدلا وراثيا يقتل خلايا السرطان   الفخاريّات.. مهنة تصارع التقدّم التكنولوجي في العراق   انتهى الوزن الذي نعرفه.. علماء يعيدون تعريف الكيلوغرام   مسؤول بريطاني يشيد بحقوق الإنسان في عهد الصحابة   بكت وزيرة الثقافة والرياضة الاسرائيلية  
الأخبار

العامري اجتمع سرا مع كوشنر بعمّان

كشف موقع "عمون الأردني، السبت، عن اجتماع "سري" بين رئيس تحالف "الفتح" العراقي هادي العامري، مع مستشار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وصهره جاريد كوشنير في عمّان.


ونقل الموقع عن مصدر قوله إن "العامري حذر كوشنر من (صفقة القرن)، كما تناول معه آخر الجهود على الساحة العراقية لتشكيل الكتلة الأكبر وتشكيل الحكومة العراقية المقبلة".


وذكر "عمون" أن رئيس تحالف الفتح هادي العامري، أجرى جولة عربية، برفقة نجله والسياسي العراقي عزت الشابندر، إضافة إلى رجل أعمال عراقي.


وفي اتصال هاتفي مع كريم النوري المتحدث باسم منظمة بدر التي يتزعمها العامري، للتعليق على الموضع قال: "ليس لدي علم بخصوص أي زيارة خارجية أجراها العامري".

 

وكان موقع "سومر نيوز" العراقي قد نقل عن مصدر مطلع، قوله إن "رئيس تحالف الفتح هادي العامري، أجرى جولة عربية، برفقة نجله والسياسي العراقي عزت الشابندر، ورجل أعمال عراقي".


وأوضح المصدر أن "طائرة خاصة تابعة لرجل أعمال عراقي أقلت رئيس تحالف الفتح هادي العامري ونجله إضافة إلى رجل الأعمال سيد وهب الحسيني وعزت الشابندر، في جولة عربية انتهت بتركيا، ومن ثم إلى بغداد".


وأضاف الموقع العراقي نقلا عن المصدر أن "الجولة بدأت يوم 19 من الشهر الجاري، وانتهت اليوم الجمعة".


وحصل تحالف "الفتح" الذي يضم أغلب فصائل الحشد الشعبي، على 47 مقعدا في الانتخابات البرلمانية العراقية التي جرت في 12 أيار/ مايو المقبل.

 

وأعلن العامري وزعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، الدخول في تحالف بين قائمة "الفتح"، و"سائرون" التي يدعمها الصدر وفازت بـ 54 مقعدا في البرلمان المقبل.