سُنة العراق منقسمون حيال الحلبوسي واحتفاء شيعي بفوزه   فرصة لإستعادة العافية للإقتصاد العراقي ...   كيف تسير مفاوضات تشكيل الحكومة العراقية المقبلة   الغارديان: حتى الدول الإسلامية خائفة من إدانة قمع الإيغور   تعزيزات عسكرية تركية جديدة إلى الحدود مع سوريا   تغييرات أمنية في البصرة بظل الاحتجاجات وحظر للتجوال   مصنع أمريكي يدفع 1.5 مليون دولار لمسلمين منعهم من الصلاة   قاتلوا بلادهم ثم حكموها   العقوبات تهوي بالروبل الروسي إلى أدنى مستوى في عامين   لاعبون أجانب ساهموا في تألق 3 منتخبات أوروبية بمونديال روسيا   أفضل نظام غذائي للأشخاص المصابين بالتهاب المفاصل   انطلاق فعاليات المعرض الدولي الرابع للكتاب العربي بإسطنبول   ماذا تعرف عن أول منصة إسلامية للعملات الرقمية   بلدية تركية توزع هدايا مسابقة "صلاة الفجر" على 520 طفلا   المغفور له اياد فتيح الراوي في ذمة الله  
رياضة و شباب

ألمانيا تخطف فوزا ثمينا في الوقت القاتل أمام السويد

خطف المنتخب الألماني فوزا ثمينا أمام نظيره السويدي في الوقت القاتل من المباراة التي جمعت بينهما برسم منافسات الجولة الثانية في المجموعة السادسة ببطولة كأس العالم المقامة بروسيا.


وحققت الماكينات الألمانية الفوز الأول في المونديال، بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد في هذه المباراة التي أجريت على أرضية ملعب "فيشت".


ووضع المهاجم السويدي، أولا تويفونين، منتخب بلاده في المقدمة بهدف سجله، عند الدقيقة 32، من زمن الشوط الأول، بتسديدة رائعة ومتقنة "لوب" من فوق رأس الحارس الألماني العملاق مانويل نوير.

وأدرك المنتخب الألماني التعادل في الدقيقة 48 من عمر المباراة بواسطة اللاعب ماركوس رويس.


وأضاف الألمان هدفا قاتلا في الدقيقة 95، منحهم ثلاث نقاط المواجهة، عن طريق اللاعب توني كروس، بتسديدة رائعة من على مشارف منطقة الجزاء، في المقص الأيمن البعيد، على ملعب "فيشت"، في مدينة سوتشي.


وتتصدر المكسيك قائمة المجموعة السادسة، بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط، بفارق 3 نقاط أمام ألمانيا والسويد، ومن ثم كوريا الجنوبية في المرتبة الرابعة الأخيرة من دون نقاط.