سُنة العراق منقسمون حيال الحلبوسي واحتفاء شيعي بفوزه   فرصة لإستعادة العافية للإقتصاد العراقي ...   كيف تسير مفاوضات تشكيل الحكومة العراقية المقبلة   الغارديان: حتى الدول الإسلامية خائفة من إدانة قمع الإيغور   تعزيزات عسكرية تركية جديدة إلى الحدود مع سوريا   تغييرات أمنية في البصرة بظل الاحتجاجات وحظر للتجوال   مصنع أمريكي يدفع 1.5 مليون دولار لمسلمين منعهم من الصلاة   قاتلوا بلادهم ثم حكموها   العقوبات تهوي بالروبل الروسي إلى أدنى مستوى في عامين   لاعبون أجانب ساهموا في تألق 3 منتخبات أوروبية بمونديال روسيا   أفضل نظام غذائي للأشخاص المصابين بالتهاب المفاصل   انطلاق فعاليات المعرض الدولي الرابع للكتاب العربي بإسطنبول   ماذا تعرف عن أول منصة إسلامية للعملات الرقمية   بلدية تركية توزع هدايا مسابقة "صلاة الفجر" على 520 طفلا   المغفور له اياد فتيح الراوي في ذمة الله  
رياضة و شباب

السينغال تقتسم نقاط الجولة الثانية مع اليابان

تعادل المنتخب السينغالي أمام نظيره الياباني بهدفين لمثلهما، الأحد، في المباراة التي جمعت بينهما برسم  الجولة للمجموعة الثامنة في بطولة كأس العالم بروسيا.


افتتح المنتخب السنغالي التسجيل في الدقيقة 11 عن طريق مهاجم ليفربول الإنجليزي ساديو ماني، وعادل لمنتخب الساموراي تاكاشي إينوي في الدقيقة 34 من عمر اللقاء.


وعاد المنتخب السنغال وسجل هدف التقدم في الدقيقة 71 عن طريق موسى واغي، وأدرك الياباني كيسوكي هوندا التعادل لمنتخب اليابان في الدقيقة 78، لينتهي اللقاء بهدفين لمثلهما.

 

وبهذا التعادل رفع المنتخبان رصيديهما إلى 4 نقاط لكل منهما ويتقاسمان صدارة المجموعة الثامنة التي تشهد في وقت لاحق اليوم مباراة مصيرية بين المنتخبين الكولومبي والبولندي فالخاسر في المباراة سيودع المونديال الروسي.