غليان عراقي ضد قوات الأمن جراء استهداف المحتجين   قتل المتظاهرين السلميين ...جريمة فضيعة يعاقب عليها القانون   العراق يلجأ إلى السعودية لاستيراد الطاقة عوضا عن إيران   "أوبزيرفر" تشن هجوما عنيفا على سياسة ترامب تجاه الأطفال   قصف دير الزور.. مقتل 40 عنصرا من النظام   مقتل العشرات من تنظيم الدولة و"البيشمركة" بمواجهات بالعراق   إحصائية صادمة لهندوراس عن أطفال فصلوا عن ذويهم بأمريكا   الصوم في الشمال الأوروبي وإشكالية الإفتاء المعاصر (2-2)   أزمة تضرب إيران والحكومة توقف تصدير الكهرباء والمياه   لاعبون أجانب ساهموا في تألق 3 منتخبات أوروبية بمونديال روسيا   دراسة جديدة: هذه هي الأشياء التي ستندم عليها بعد الخمسين   اليوم العالمي للغة العربية 18 كانون اول   تسريبات تكشف مواصفات هاتف HTC U12+   نجم منتخب كرواتيا يسدد قروض جميع سكان قريته   المغفور له اياد فتيح الراوي في ذمة الله  
رياضة و شباب

السينغال تقتسم نقاط الجولة الثانية مع اليابان

تعادل المنتخب السينغالي أمام نظيره الياباني بهدفين لمثلهما، الأحد، في المباراة التي جمعت بينهما برسم  الجولة للمجموعة الثامنة في بطولة كأس العالم بروسيا.


افتتح المنتخب السنغالي التسجيل في الدقيقة 11 عن طريق مهاجم ليفربول الإنجليزي ساديو ماني، وعادل لمنتخب الساموراي تاكاشي إينوي في الدقيقة 34 من عمر اللقاء.


وعاد المنتخب السنغال وسجل هدف التقدم في الدقيقة 71 عن طريق موسى واغي، وأدرك الياباني كيسوكي هوندا التعادل لمنتخب اليابان في الدقيقة 78، لينتهي اللقاء بهدفين لمثلهما.

 

وبهذا التعادل رفع المنتخبان رصيديهما إلى 4 نقاط لكل منهما ويتقاسمان صدارة المجموعة الثامنة التي تشهد في وقت لاحق اليوم مباراة مصيرية بين المنتخبين الكولومبي والبولندي فالخاسر في المباراة سيودع المونديال الروسي.