ماكرون يعلن حالة طوارئ اقتصادية واجتماعية بالبلاد   العراق وظاهرة الاٍرهاب ...قصة لابد لها من نهاية ...   نائبان: ترامب قد يكون أول رئيس أمريكي يواجه إمكانية السجن   إيكونوميست: لهذا قررت قطر الخروج من منظمة أوبك   نظام الأسد يتهم التحالف الدولي بقصف مواقعه..   شباب البصرة يحرِّكون الشارع مجدّداً.. وشركات النفط لم تلتزم بعقود التعيين   عشرات الإصابات باعتداء قوات الاحتلال على المتظاهرين بغزة   وشهد شاهد من أهلها   اقتصاد تركيا ينمو بـ1.6 بالمئة في الربع الثالث من 2018   9 أهداف سجلها ميسي تبدو مستحيلة   علماء بريطانيون يطورون فيروس معدلا وراثيا يقتل خلايا السرطان   الفخاريّات.. مهنة تصارع التقدّم التكنولوجي في العراق   انتهى الوزن الذي نعرفه.. علماء يعيدون تعريف الكيلوغرام   مسؤول بريطاني يشيد بحقوق الإنسان في عهد الصحابة   بكت وزيرة الثقافة والرياضة الاسرائيلية  
رياضة و شباب

السينغال تقتسم نقاط الجولة الثانية مع اليابان

تعادل المنتخب السينغالي أمام نظيره الياباني بهدفين لمثلهما، الأحد، في المباراة التي جمعت بينهما برسم  الجولة للمجموعة الثامنة في بطولة كأس العالم بروسيا.


افتتح المنتخب السنغالي التسجيل في الدقيقة 11 عن طريق مهاجم ليفربول الإنجليزي ساديو ماني، وعادل لمنتخب الساموراي تاكاشي إينوي في الدقيقة 34 من عمر اللقاء.


وعاد المنتخب السنغال وسجل هدف التقدم في الدقيقة 71 عن طريق موسى واغي، وأدرك الياباني كيسوكي هوندا التعادل لمنتخب اليابان في الدقيقة 78، لينتهي اللقاء بهدفين لمثلهما.

 

وبهذا التعادل رفع المنتخبان رصيديهما إلى 4 نقاط لكل منهما ويتقاسمان صدارة المجموعة الثامنة التي تشهد في وقت لاحق اليوم مباراة مصيرية بين المنتخبين الكولومبي والبولندي فالخاسر في المباراة سيودع المونديال الروسي.