سُنة العراق منقسمون حيال الحلبوسي واحتفاء شيعي بفوزه   فرصة لإستعادة العافية للإقتصاد العراقي ...   كيف تسير مفاوضات تشكيل الحكومة العراقية المقبلة   الغارديان: حتى الدول الإسلامية خائفة من إدانة قمع الإيغور   تعزيزات عسكرية تركية جديدة إلى الحدود مع سوريا   تغييرات أمنية في البصرة بظل الاحتجاجات وحظر للتجوال   مصنع أمريكي يدفع 1.5 مليون دولار لمسلمين منعهم من الصلاة   قاتلوا بلادهم ثم حكموها   العقوبات تهوي بالروبل الروسي إلى أدنى مستوى في عامين   لاعبون أجانب ساهموا في تألق 3 منتخبات أوروبية بمونديال روسيا   أفضل نظام غذائي للأشخاص المصابين بالتهاب المفاصل   انطلاق فعاليات المعرض الدولي الرابع للكتاب العربي بإسطنبول   ماذا تعرف عن أول منصة إسلامية للعملات الرقمية   بلدية تركية توزع هدايا مسابقة "صلاة الفجر" على 520 طفلا   المغفور له اياد فتيح الراوي في ذمة الله  
آخر الأخبار

الجيش التركي يعلن تدمير ستة مواقع لـ"بي كا كا" في العراق

أعلن الجيش التركي، الأربعاء، تدمير ستة مواقع  لحزب العمال الكردستاني "بي كا كا" في إقليم كردستان العراق، وقتل "ثمانية من مقاتلي الحزب"، بقصف جوي.


ونقل موقع "رووداو" الكردي عن بيان عن رئاسة الأركان التركية أن "الطائرات الحربية التابعة للجيش التركي نفذت الثلاثاء، عملية جوية استهدفت مناطق آفاشين وباسييان وخفتانين في إقليم كردستان".


وأضاف البيان أنه تم خلال العمليات الجوية "تدمير ستة مواقع، من بينها مخابئ سلاح، كان مقاتلو العمال الكردستاني يستخدمونها، وأن العملية أسفرت عن قتل ثمانية مقاتلين منهم".


وأوضحت رئاسة الأركان في الجيش التركي أن "مواقع العمال الكردستاني التي استهدفتها العملية، قد تم تحديدها بواسطة طائرات بدون طيار من طراز إف 16".


ونقل الموقع عن قيادة حزب العمال الكردستاني، أن "المنطقة تعرضت للقصف، لكنها لم تقدم أية توضيحات عن الخسائر التي خلفتها عملية القصف".