خاتمي ينصح روحاني “الاستقالة أو مواجهة الهاوية”   الذكرى السادسة عشر لغزو العراق ...بين ألم وأمل   ترودو: شرائح صغيرة وسامة تنشر الكراهية في المجتمعات   التايمز: لندن تحقق بتأثر جزار نيوزيلندا باليمين البريطاني   ناشطون: أموال إيرانية لشراء منازل بمدينة الميادين السورية   إدانة المحافظ وإخراج الحشد من الموصل يشظّيان لجنة تقصّي الحقائق   هيومن رايتس ووتش: أطفال متهمون بالانتماء لداعش يتعرّضون للتعذيب   اسقاط التهم الساقطة   معارك ترامب التجارية كلفت اقتصاد أمريكا 7.8 مليار دولار بـ2018   هل حان الوقت لننظر إلى المنتخب القطري بشكل جدي   كشف علمي يفتح الباب أمام إعادة تجديد خلايا الجسم   لمناسبة اليوم العالمي للّغة العربيّة ..اتحاد الأدباء يُناقش التحدّيات المعاصرة التي تواجه لغتنا   أبرز الهواتف التي أزيح الستار عنها في "برشلونة"   مفاجأة رمز ديني روسي: هذه نسبة مسلمي روسيا بعد 15 عاما   بدل أن يكون الجيش صمام أمان  
آخر الأخبار

الجيش التركي يعلن تدمير ستة مواقع لـ"بي كا كا" في العراق

أعلن الجيش التركي، الأربعاء، تدمير ستة مواقع  لحزب العمال الكردستاني "بي كا كا" في إقليم كردستان العراق، وقتل "ثمانية من مقاتلي الحزب"، بقصف جوي.


ونقل موقع "رووداو" الكردي عن بيان عن رئاسة الأركان التركية أن "الطائرات الحربية التابعة للجيش التركي نفذت الثلاثاء، عملية جوية استهدفت مناطق آفاشين وباسييان وخفتانين في إقليم كردستان".


وأضاف البيان أنه تم خلال العمليات الجوية "تدمير ستة مواقع، من بينها مخابئ سلاح، كان مقاتلو العمال الكردستاني يستخدمونها، وأن العملية أسفرت عن قتل ثمانية مقاتلين منهم".


وأوضحت رئاسة الأركان في الجيش التركي أن "مواقع العمال الكردستاني التي استهدفتها العملية، قد تم تحديدها بواسطة طائرات بدون طيار من طراز إف 16".


ونقل الموقع عن قيادة حزب العمال الكردستاني، أن "المنطقة تعرضت للقصف، لكنها لم تقدم أية توضيحات عن الخسائر التي خلفتها عملية القصف".