القوى الشيعيّة تختار بديلاً عن فالح الفيّاض لحقيبة الداخليّة   ام الربيعين ..مأساة مدينة ...   الصدر: تلف الـ7 مليارات دينار نقطة في بحر الفساد   أوراسيا دايلي: كيف سيكون رد إيران على إنشاء "ناتو عربي" بداية العام المقبل   43 قتيلا غالبيتهم مدنيون بغارات للتحالف الدولي بسوريا   ثغرة قانونيّة تسمح لأعضاء البرلمان الجديد البقاء في مناصبهم الحكوميّة   مرسوم صادم من ترامب ضد مهاجرين يحرمهم حق اللجوء   الجاووش الركن سليم الجبوري وزيرا للدفاع.. يا أهلا بالمعارك   هل تفعلها أمريكا وتفرض رسوما جديدة على الصين مطلع 2019   لاعبون أجانب ساهموا في تألق 3 منتخبات أوروبية بمونديال روسيا   ما هو البديل "السحري" لمعاناة حقن الإنسولين اليومية   عربية أمريكية تحصد جائزة أفضل كتاب عن فلسطين في 2018   انتهى الوزن الذي نعرفه.. علماء يعيدون تعريف الكيلوغرام   مسلمة محجبة تنتخب للبرلمان السويدي   بكت وزيرة الثقافة والرياضة الاسرائيلية  
أخبار الثورة السورية

46 قتيلا بينهم أطفال جراء قصف روسي استهدف درعا

قتل 46 شخصا بينهم أطفال، بغارات روسية متسمرة منذ أمس الأربعاء، استهدفت بلدات عدة تحت سيطرة الفصائل المعارضة في محافظة درعا جنوب البلاد، بحسب المرصد السوري لحقوق الإنسان.


وفي تصريح نقلته الوكالة الفرنسية، قال مدير المرصد رامي عبد الرحمن إن "17 مدنيا بينهم خمسة أطفال، قتلوا جراء غارة استهدفت قبوا كانوا يحتمون فيه في بلدة المسيفرة شرقي درعا".


وأكد عبد الرحمن أن "أكثر من 35 غارة روسية استهدفت البلدة منذ الصباح".


وقصفت طائرات حربية تابعة للحكومة السورية بلدات في جنوب غرب البلاد في الأيام الماضية مع تصعيد الجيش السوري حملة تدعمها روسيا.