إطلاق صواريخ على قاعدة عراقية تستضيف قوات أمريكية قرب بغداد   حرائق حقول الحنطة ...ملف حساس بحاجة إلى إدارة حكيمة   سلطات الانقلاب ترفض دفن مرسي بمقابر عائلته   غازيتا: هل اكتملت سيناريوهات التحضير لغزو إيران   نشاط إيراني كثيف جنوب سوريا.. وتغلغل لـ"مليشياتها"   بدء الترشح لرئاسة إقليم كردستان ونيجيرفان البارزاني يتصدر   هجوم على مسجد في ألمانيا دون وقوع أضرار بشرية   خطاب مفتوح إلى ملك السعودية   بدء أعمال "المنتدى الاقتصادي العالمي" بالبحر الميت   بعد ريال مدريد.. رونالدو يزور العراق   كشف علمي يفتح الباب أمام إعادة تجديد خلايا الجسم   لمناسبة اليوم العالمي للّغة العربيّة ..اتحاد الأدباء يُناقش التحدّيات المعاصرة التي تواجه لغتنا   ما هو تأثير قضاء سنة كاملة في الفضاء على جسم الإنسان   قصة إسلام جندي أمريكي أراد أن يفجر مسجدا   بدل أن يكون الجيش صمام أمان  
رياضة و شباب

رقم تاريخي جديد يسجل في مونديال روسيا

سجلت بطولة كأس العالم المقامة حاليا في روسيا رقما تاريخيا في دور المجموعات من خلال عدد الأهداف المسجلة من طرف اللاعبين بالخطأ في مرمى منتخبات بلدانهم.


وسجل ثمانية لاعبين ثمانية أهداف عكسية في مرمى منتخبات بلدانهم خلال مباريات دور المجموعات الذي تبقت منه أربع مباريات، مما يعني أن هذا الرقم قابل للزيادة.

وضمت القائمة لاعبين من منتخبات المغرب، مصر، أستراليا، نيجيريا، بولندا، روسيا، المكسيك وسويسرا.

وكان الرقم القياسي بحوزة مونديال فرنسا 1998 في عدد هذه الأهداف حيث وصل إلى 6 أهداف.


وضمن 16 منتخبا التواجد في دور ربع نهائي بطولة كأس العالم بروسيا رغم تبقي مباراتان ضمن المجموعة السابعة.