العراق يطلق حملة عسكرية جديدة بالقرب من حدود السعودية   مذكرة التفاهم العراقية / الإيرانية... مكاسب غير محدودة لإيران وخسائر صافية للعراق ...   مجلس النواب يقرّ قانوناً ويقرأ 7 مشاريع أبرزها إلغاء مكتب المفتشين العموميين   واشنطن بوست: 4 خيارات أمام بوريس أحدها السجن   النظام يواصل تقدمه شمالا.. ومعرة النعمان بدائرة الخطر   طائرة مسيرة مجهولة تقصف معسكرا للحشد وسط العراق   مقتل مصري صعقا بالكهرباء خلال احتجازه بأحد مراكز الشرطة   ﻫﻞ ﻧﻜﻔﺮ ﺇﻥ ﻗﻠﻨﺎ   رسوم صينية جديدة ضد واشنطن.. وتجار أمريكا يرفضون أمر ترامب   العراق يضرب موعدا مع البحرين بنهائي غرب آسيا   في أثناء موجات الحر.. المروحة تسبب لك الضرر أكثر من النفع   جدل في السعودية بعد قرار بإلغاء دور تحفيظ القرآن   "أبل" تطلق هاتفها الجديد "آيفون 11" في حفل خاص   ابن خلدون.. أسس علم الاجتماع وسبق علمي الاقتصاد والمستقبل   بدل أن يكون الجيش صمام أمان  
رياضة و شباب

رقم تاريخي جديد يسجل في مونديال روسيا

سجلت بطولة كأس العالم المقامة حاليا في روسيا رقما تاريخيا في دور المجموعات من خلال عدد الأهداف المسجلة من طرف اللاعبين بالخطأ في مرمى منتخبات بلدانهم.


وسجل ثمانية لاعبين ثمانية أهداف عكسية في مرمى منتخبات بلدانهم خلال مباريات دور المجموعات الذي تبقت منه أربع مباريات، مما يعني أن هذا الرقم قابل للزيادة.

وضمت القائمة لاعبين من منتخبات المغرب، مصر، أستراليا، نيجيريا، بولندا، روسيا، المكسيك وسويسرا.

وكان الرقم القياسي بحوزة مونديال فرنسا 1998 في عدد هذه الأهداف حيث وصل إلى 6 أهداف.


وضمن 16 منتخبا التواجد في دور ربع نهائي بطولة كأس العالم بروسيا رغم تبقي مباراتان ضمن المجموعة السابعة.