ماكرون يعلن حالة طوارئ اقتصادية واجتماعية بالبلاد   العراق وظاهرة الاٍرهاب ...قصة لابد لها من نهاية ...   نائبان: ترامب قد يكون أول رئيس أمريكي يواجه إمكانية السجن   إيكونوميست: لهذا قررت قطر الخروج من منظمة أوبك   نظام الأسد يتهم التحالف الدولي بقصف مواقعه..   شباب البصرة يحرِّكون الشارع مجدّداً.. وشركات النفط لم تلتزم بعقود التعيين   عشرات الإصابات باعتداء قوات الاحتلال على المتظاهرين بغزة   وشهد شاهد من أهلها   اقتصاد تركيا ينمو بـ1.6 بالمئة في الربع الثالث من 2018   9 أهداف سجلها ميسي تبدو مستحيلة   علماء بريطانيون يطورون فيروس معدلا وراثيا يقتل خلايا السرطان   الفخاريّات.. مهنة تصارع التقدّم التكنولوجي في العراق   انتهى الوزن الذي نعرفه.. علماء يعيدون تعريف الكيلوغرام   مسؤول بريطاني يشيد بحقوق الإنسان في عهد الصحابة   بكت وزيرة الثقافة والرياضة الاسرائيلية  
رياضة و شباب

رقم تاريخي جديد يسجل في مونديال روسيا

سجلت بطولة كأس العالم المقامة حاليا في روسيا رقما تاريخيا في دور المجموعات من خلال عدد الأهداف المسجلة من طرف اللاعبين بالخطأ في مرمى منتخبات بلدانهم.


وسجل ثمانية لاعبين ثمانية أهداف عكسية في مرمى منتخبات بلدانهم خلال مباريات دور المجموعات الذي تبقت منه أربع مباريات، مما يعني أن هذا الرقم قابل للزيادة.

وضمت القائمة لاعبين من منتخبات المغرب، مصر، أستراليا، نيجيريا، بولندا، روسيا، المكسيك وسويسرا.

وكان الرقم القياسي بحوزة مونديال فرنسا 1998 في عدد هذه الأهداف حيث وصل إلى 6 أهداف.


وضمن 16 منتخبا التواجد في دور ربع نهائي بطولة كأس العالم بروسيا رغم تبقي مباراتان ضمن المجموعة السابعة.