27 قتيلا من الحرس الثوري بهجوم لـ"جيش العدل" بإيران   مكافحة الفساد ...يعوقها فساد   حزبا الوسط والاستقلال يعلنان رفضهما لتعديل الدستور بمصر   ديلي بيست: "صرخة صهيون" تقود جهودا مسيحية لبناء الهيكل الثالث   النظام ينتهك اتفاق سوتشي ويقتل 5 بقصف بإدلب السورية   الأمم المتحدة تكشف موعد التخلص من الألغام في الموصل   فرنسا تغلق 7 مساجد في إطار قانون الإرهاب المثير للجدل   تحليل سيكوبولتك لأغرب ظاهرة سياسية في تاريخ العراق   صندوق النقد يحذر دولا عربية من تفاقم الديون..   هل حان الوقت لننظر إلى المنتخب القطري بشكل جدي   صحيفة ألمانية: الباذنجان "غذاء خارق".. وهذه فوائده   لمناسبة اليوم العالمي للّغة العربيّة ..اتحاد الأدباء يُناقش التحدّيات المعاصرة التي تواجه لغتنا   5 محركات بحث قد تجد فيها ما لا تجده في غوغل   سمكة قرش عملاقة تسبح مع غواصين في هاواي   بكت وزيرة الثقافة والرياضة الاسرائيلية  
الأخبار

نتنياهو يخضع مجددا للاستجواب بقضايا فساد

خضع رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو الثلاثاء مجددا لاستجواب الشرطة الإسرائيلية في قضية تتعلق باتهامات فساد، حيث كان قد خضع للاستجواب بذات القضية سابقا ولم تصدر توصية بعد بشأن توجيه اتهامات.


وجولة الاستجواب الجديدة تتعلق بقضية أكبر شركة اتصالات في إسرائيل، حيث تقول السلطات إن نتنياهو قدم مزايا لشركة الاتصالات الإسرائيلية بيزيك مقابل تغطية تضمنت محاباة له ولزوجته في موقع إخباري مملوك للشركة.


وقال متحدث باسم الشرطة في بيان لها إن "وحدة مكافحة الفساد التابعة للشرطة استجوبت نتنياهو لعدة ساعات في مقر إقامته" بالقدس المحتلة.


في المقابل قال متحدث باسم نتنياهو إن المحققين في "القضية 4000 لم يطرحوا أي شيء جديد على رئيس الوزراء اليوم"، مضيفا في بيان إن نتيناهو "لم يعقد أبدا أي صفقة مع مالك الموقع الإلكتروني للحصول على تغطية موالية له".


وفيما يتعلق بالقضيتين اللتين أوصت الشرطة فيهما بالفعل بتوجيه اتهامات لنتنياهو بالرشوة، يرجع القرار النهائي بشأن إجراء محاكمة إلى النائب العام الإسرائيلي وهو أمر قد يستغرق شهورا.