القوى الشيعيّة تختار بديلاً عن فالح الفيّاض لحقيبة الداخليّة   ام الربيعين ..مأساة مدينة ...   الصدر: تلف الـ7 مليارات دينار نقطة في بحر الفساد   أوراسيا دايلي: كيف سيكون رد إيران على إنشاء "ناتو عربي" بداية العام المقبل   43 قتيلا غالبيتهم مدنيون بغارات للتحالف الدولي بسوريا   ثغرة قانونيّة تسمح لأعضاء البرلمان الجديد البقاء في مناصبهم الحكوميّة   مرسوم صادم من ترامب ضد مهاجرين يحرمهم حق اللجوء   الجاووش الركن سليم الجبوري وزيرا للدفاع.. يا أهلا بالمعارك   هل تفعلها أمريكا وتفرض رسوما جديدة على الصين مطلع 2019   لاعبون أجانب ساهموا في تألق 3 منتخبات أوروبية بمونديال روسيا   ما هو البديل "السحري" لمعاناة حقن الإنسولين اليومية   عربية أمريكية تحصد جائزة أفضل كتاب عن فلسطين في 2018   انتهى الوزن الذي نعرفه.. علماء يعيدون تعريف الكيلوغرام   مسلمة محجبة تنتخب للبرلمان السويدي   بكت وزيرة الثقافة والرياضة الاسرائيلية  
الأخبار

نتنياهو يخضع مجددا للاستجواب بقضايا فساد

خضع رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو الثلاثاء مجددا لاستجواب الشرطة الإسرائيلية في قضية تتعلق باتهامات فساد، حيث كان قد خضع للاستجواب بذات القضية سابقا ولم تصدر توصية بعد بشأن توجيه اتهامات.


وجولة الاستجواب الجديدة تتعلق بقضية أكبر شركة اتصالات في إسرائيل، حيث تقول السلطات إن نتنياهو قدم مزايا لشركة الاتصالات الإسرائيلية بيزيك مقابل تغطية تضمنت محاباة له ولزوجته في موقع إخباري مملوك للشركة.


وقال متحدث باسم الشرطة في بيان لها إن "وحدة مكافحة الفساد التابعة للشرطة استجوبت نتنياهو لعدة ساعات في مقر إقامته" بالقدس المحتلة.


في المقابل قال متحدث باسم نتنياهو إن المحققين في "القضية 4000 لم يطرحوا أي شيء جديد على رئيس الوزراء اليوم"، مضيفا في بيان إن نتيناهو "لم يعقد أبدا أي صفقة مع مالك الموقع الإلكتروني للحصول على تغطية موالية له".


وفيما يتعلق بالقضيتين اللتين أوصت الشرطة فيهما بالفعل بتوجيه اتهامات لنتنياهو بالرشوة، يرجع القرار النهائي بشأن إجراء محاكمة إلى النائب العام الإسرائيلي وهو أمر قد يستغرق شهورا.