سُنة العراق منقسمون حيال الحلبوسي واحتفاء شيعي بفوزه   فرصة لإستعادة العافية للإقتصاد العراقي ...   كيف تسير مفاوضات تشكيل الحكومة العراقية المقبلة   الغارديان: حتى الدول الإسلامية خائفة من إدانة قمع الإيغور   تعزيزات عسكرية تركية جديدة إلى الحدود مع سوريا   تغييرات أمنية في البصرة بظل الاحتجاجات وحظر للتجوال   مصنع أمريكي يدفع 1.5 مليون دولار لمسلمين منعهم من الصلاة   قاتلوا بلادهم ثم حكموها   العقوبات تهوي بالروبل الروسي إلى أدنى مستوى في عامين   لاعبون أجانب ساهموا في تألق 3 منتخبات أوروبية بمونديال روسيا   أفضل نظام غذائي للأشخاص المصابين بالتهاب المفاصل   انطلاق فعاليات المعرض الدولي الرابع للكتاب العربي بإسطنبول   ماذا تعرف عن أول منصة إسلامية للعملات الرقمية   بلدية تركية توزع هدايا مسابقة "صلاة الفجر" على 520 طفلا   المغفور له اياد فتيح الراوي في ذمة الله  
الأخبار

نتنياهو يخضع مجددا للاستجواب بقضايا فساد

خضع رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو الثلاثاء مجددا لاستجواب الشرطة الإسرائيلية في قضية تتعلق باتهامات فساد، حيث كان قد خضع للاستجواب بذات القضية سابقا ولم تصدر توصية بعد بشأن توجيه اتهامات.


وجولة الاستجواب الجديدة تتعلق بقضية أكبر شركة اتصالات في إسرائيل، حيث تقول السلطات إن نتنياهو قدم مزايا لشركة الاتصالات الإسرائيلية بيزيك مقابل تغطية تضمنت محاباة له ولزوجته في موقع إخباري مملوك للشركة.


وقال متحدث باسم الشرطة في بيان لها إن "وحدة مكافحة الفساد التابعة للشرطة استجوبت نتنياهو لعدة ساعات في مقر إقامته" بالقدس المحتلة.


في المقابل قال متحدث باسم نتنياهو إن المحققين في "القضية 4000 لم يطرحوا أي شيء جديد على رئيس الوزراء اليوم"، مضيفا في بيان إن نتيناهو "لم يعقد أبدا أي صفقة مع مالك الموقع الإلكتروني للحصول على تغطية موالية له".


وفيما يتعلق بالقضيتين اللتين أوصت الشرطة فيهما بالفعل بتوجيه اتهامات لنتنياهو بالرشوة، يرجع القرار النهائي بشأن إجراء محاكمة إلى النائب العام الإسرائيلي وهو أمر قد يستغرق شهورا.