غليان عراقي ضد قوات الأمن جراء استهداف المحتجين   قتل المتظاهرين السلميين ...جريمة فضيعة يعاقب عليها القانون   العراق يلجأ إلى السعودية لاستيراد الطاقة عوضا عن إيران   "أوبزيرفر" تشن هجوما عنيفا على سياسة ترامب تجاه الأطفال   قصف دير الزور.. مقتل 40 عنصرا من النظام   مقتل العشرات من تنظيم الدولة و"البيشمركة" بمواجهات بالعراق   إحصائية صادمة لهندوراس عن أطفال فصلوا عن ذويهم بأمريكا   الصوم في الشمال الأوروبي وإشكالية الإفتاء المعاصر (2-2)   أزمة تضرب إيران والحكومة توقف تصدير الكهرباء والمياه   لاعبون أجانب ساهموا في تألق 3 منتخبات أوروبية بمونديال روسيا   دراسة جديدة: هذه هي الأشياء التي ستندم عليها بعد الخمسين   اليوم العالمي للغة العربية 18 كانون اول   تسريبات تكشف مواصفات هاتف HTC U12+   نجم منتخب كرواتيا يسدد قروض جميع سكان قريته   المغفور له اياد فتيح الراوي في ذمة الله  
الأخبار

نتنياهو يخضع مجددا للاستجواب بقضايا فساد

خضع رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو الثلاثاء مجددا لاستجواب الشرطة الإسرائيلية في قضية تتعلق باتهامات فساد، حيث كان قد خضع للاستجواب بذات القضية سابقا ولم تصدر توصية بعد بشأن توجيه اتهامات.


وجولة الاستجواب الجديدة تتعلق بقضية أكبر شركة اتصالات في إسرائيل، حيث تقول السلطات إن نتنياهو قدم مزايا لشركة الاتصالات الإسرائيلية بيزيك مقابل تغطية تضمنت محاباة له ولزوجته في موقع إخباري مملوك للشركة.


وقال متحدث باسم الشرطة في بيان لها إن "وحدة مكافحة الفساد التابعة للشرطة استجوبت نتنياهو لعدة ساعات في مقر إقامته" بالقدس المحتلة.


في المقابل قال متحدث باسم نتنياهو إن المحققين في "القضية 4000 لم يطرحوا أي شيء جديد على رئيس الوزراء اليوم"، مضيفا في بيان إن نتيناهو "لم يعقد أبدا أي صفقة مع مالك الموقع الإلكتروني للحصول على تغطية موالية له".


وفيما يتعلق بالقضيتين اللتين أوصت الشرطة فيهما بالفعل بتوجيه اتهامات لنتنياهو بالرشوة، يرجع القرار النهائي بشأن إجراء محاكمة إلى النائب العام الإسرائيلي وهو أمر قد يستغرق شهورا.