سُنة العراق منقسمون حيال الحلبوسي واحتفاء شيعي بفوزه   فرصة لإستعادة العافية للإقتصاد العراقي ...   كيف تسير مفاوضات تشكيل الحكومة العراقية المقبلة   الغارديان: حتى الدول الإسلامية خائفة من إدانة قمع الإيغور   تعزيزات عسكرية تركية جديدة إلى الحدود مع سوريا   تغييرات أمنية في البصرة بظل الاحتجاجات وحظر للتجوال   مصنع أمريكي يدفع 1.5 مليون دولار لمسلمين منعهم من الصلاة   قاتلوا بلادهم ثم حكموها   العقوبات تهوي بالروبل الروسي إلى أدنى مستوى في عامين   لاعبون أجانب ساهموا في تألق 3 منتخبات أوروبية بمونديال روسيا   أفضل نظام غذائي للأشخاص المصابين بالتهاب المفاصل   انطلاق فعاليات المعرض الدولي الرابع للكتاب العربي بإسطنبول   ماذا تعرف عن أول منصة إسلامية للعملات الرقمية   بلدية تركية توزع هدايا مسابقة "صلاة الفجر" على 520 طفلا   المغفور له اياد فتيح الراوي في ذمة الله  
الأخبار

جثث 3 أطفال بدون أعضاء في مصر..

عثر مواطنون مصريون صباح الثلاثاء على جثث 3 أطفال داخل أكياس قمامة ملقاة في طريق المريوطية – الهرم في القاهرة مذبوحة وبدون أعضاء.


وكشفت المعاينة الأولية للنيابة أن الجثث التي عثر عليها داخل أكياس سوداء ومقطعة لأشلاء، لثلاثة أطفال في حالة تعفن تام ومشوهة، مرجحة قتلهم منذ أكثر من أسبوع. 


وفيما قال مصدر أمني إن الأطفال ليسوا مصريين، نفى أن يكون قتلهم تم لسرقة الأعضاء، مبررًا الفتحات في أجسادهم بأنها بسبب انفجار نتيجة التعفن، فيما نفي مصدر أمني العثور على الجثث مذبوحة، مرجحًا أنه تم قتلهم بالسم أو الخنق، مشيرًا إلى أن أعمارهم تتراوح بين سنتين و4 أعوام.


الحادثة التي صورها المواطنون ونشروا لقطات مسجلة لها أثناء فك الأكياس والكشف عن الجثث، أحدثت صدمة كبيرة في المجتمع المصري وأدت لحالة جدل واسعة في منصات التواصل الاجتماعي.


فقد وجه نشطاء ومغردون انتقادات حادة إلى الحكومة المصرية اعتبروها مقصرة في  فرض الأمن في البلاد، مما تسبب في ارتفاع حوادث اختطاف الأطفال، ومقارنين بين أداء الحكومة في قمع المواطنين مقارنة مع تحقيق الأمن ومنع الجرائم.