القوى الشيعيّة تختار بديلاً عن فالح الفيّاض لحقيبة الداخليّة   ام الربيعين ..مأساة مدينة ...   الصدر: تلف الـ7 مليارات دينار نقطة في بحر الفساد   أوراسيا دايلي: كيف سيكون رد إيران على إنشاء "ناتو عربي" بداية العام المقبل   43 قتيلا غالبيتهم مدنيون بغارات للتحالف الدولي بسوريا   ثغرة قانونيّة تسمح لأعضاء البرلمان الجديد البقاء في مناصبهم الحكوميّة   مرسوم صادم من ترامب ضد مهاجرين يحرمهم حق اللجوء   الجاووش الركن سليم الجبوري وزيرا للدفاع.. يا أهلا بالمعارك   هل تفعلها أمريكا وتفرض رسوما جديدة على الصين مطلع 2019   لاعبون أجانب ساهموا في تألق 3 منتخبات أوروبية بمونديال روسيا   ما هو البديل "السحري" لمعاناة حقن الإنسولين اليومية   عربية أمريكية تحصد جائزة أفضل كتاب عن فلسطين في 2018   انتهى الوزن الذي نعرفه.. علماء يعيدون تعريف الكيلوغرام   مسلمة محجبة تنتخب للبرلمان السويدي   بكت وزيرة الثقافة والرياضة الاسرائيلية  
الأخبار

جثث 3 أطفال بدون أعضاء في مصر..

عثر مواطنون مصريون صباح الثلاثاء على جثث 3 أطفال داخل أكياس قمامة ملقاة في طريق المريوطية – الهرم في القاهرة مذبوحة وبدون أعضاء.


وكشفت المعاينة الأولية للنيابة أن الجثث التي عثر عليها داخل أكياس سوداء ومقطعة لأشلاء، لثلاثة أطفال في حالة تعفن تام ومشوهة، مرجحة قتلهم منذ أكثر من أسبوع. 


وفيما قال مصدر أمني إن الأطفال ليسوا مصريين، نفى أن يكون قتلهم تم لسرقة الأعضاء، مبررًا الفتحات في أجسادهم بأنها بسبب انفجار نتيجة التعفن، فيما نفي مصدر أمني العثور على الجثث مذبوحة، مرجحًا أنه تم قتلهم بالسم أو الخنق، مشيرًا إلى أن أعمارهم تتراوح بين سنتين و4 أعوام.


الحادثة التي صورها المواطنون ونشروا لقطات مسجلة لها أثناء فك الأكياس والكشف عن الجثث، أحدثت صدمة كبيرة في المجتمع المصري وأدت لحالة جدل واسعة في منصات التواصل الاجتماعي.


فقد وجه نشطاء ومغردون انتقادات حادة إلى الحكومة المصرية اعتبروها مقصرة في  فرض الأمن في البلاد، مما تسبب في ارتفاع حوادث اختطاف الأطفال، ومقارنين بين أداء الحكومة في قمع المواطنين مقارنة مع تحقيق الأمن ومنع الجرائم.