غليان عراقي ضد قوات الأمن جراء استهداف المحتجين   قتل المتظاهرين السلميين ...جريمة فضيعة يعاقب عليها القانون   العراق يلجأ إلى السعودية لاستيراد الطاقة عوضا عن إيران   "أوبزيرفر" تشن هجوما عنيفا على سياسة ترامب تجاه الأطفال   قصف دير الزور.. مقتل 40 عنصرا من النظام   مقتل العشرات من تنظيم الدولة و"البيشمركة" بمواجهات بالعراق   إحصائية صادمة لهندوراس عن أطفال فصلوا عن ذويهم بأمريكا   الصوم في الشمال الأوروبي وإشكالية الإفتاء المعاصر (2-2)   أزمة تضرب إيران والحكومة توقف تصدير الكهرباء والمياه   لاعبون أجانب ساهموا في تألق 3 منتخبات أوروبية بمونديال روسيا   دراسة جديدة: هذه هي الأشياء التي ستندم عليها بعد الخمسين   اليوم العالمي للغة العربية 18 كانون اول   تسريبات تكشف مواصفات هاتف HTC U12+   نجم منتخب كرواتيا يسدد قروض جميع سكان قريته   المغفور له اياد فتيح الراوي في ذمة الله  
الأخبار

جثث 3 أطفال بدون أعضاء في مصر..

عثر مواطنون مصريون صباح الثلاثاء على جثث 3 أطفال داخل أكياس قمامة ملقاة في طريق المريوطية – الهرم في القاهرة مذبوحة وبدون أعضاء.


وكشفت المعاينة الأولية للنيابة أن الجثث التي عثر عليها داخل أكياس سوداء ومقطعة لأشلاء، لثلاثة أطفال في حالة تعفن تام ومشوهة، مرجحة قتلهم منذ أكثر من أسبوع. 


وفيما قال مصدر أمني إن الأطفال ليسوا مصريين، نفى أن يكون قتلهم تم لسرقة الأعضاء، مبررًا الفتحات في أجسادهم بأنها بسبب انفجار نتيجة التعفن، فيما نفي مصدر أمني العثور على الجثث مذبوحة، مرجحًا أنه تم قتلهم بالسم أو الخنق، مشيرًا إلى أن أعمارهم تتراوح بين سنتين و4 أعوام.


الحادثة التي صورها المواطنون ونشروا لقطات مسجلة لها أثناء فك الأكياس والكشف عن الجثث، أحدثت صدمة كبيرة في المجتمع المصري وأدت لحالة جدل واسعة في منصات التواصل الاجتماعي.


فقد وجه نشطاء ومغردون انتقادات حادة إلى الحكومة المصرية اعتبروها مقصرة في  فرض الأمن في البلاد، مما تسبب في ارتفاع حوادث اختطاف الأطفال، ومقارنين بين أداء الحكومة في قمع المواطنين مقارنة مع تحقيق الأمن ومنع الجرائم.