الفرق الجنائية التركية ستفتش بيت القنصل السعودي   من حقنا ان نحلم ...   اختطاف 14 عسكريا إيرانيا على حدود باكستان.. بينهم حرس ثوري   نيويورك تايمز: خاشقجي قتل بعد ساعتين وقطِّع "بأوامر عليا"   فصائل معارضة تتأهب وتنتظر ساعة الصفر لدخول منبج السورية   تنازل الصدر عن الحقائب الوزارية يربك نظام المحاصصة في العراق   قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات في الضفة المحتلة   هل يتحرك ترامب كذلك من أجل رعاياه في السجون المصرية   تركيا تبحث تحديث اتفاقية التجارة الحرة مع الأردن   لاعبون أجانب ساهموا في تألق 3 منتخبات أوروبية بمونديال روسيا   تعرف على الأغذية التي لا يمكن تناولها مع الأدوية   انطلاق الدورة الثانية للخط العربي في الجامعة القاسمية بالشارقة   موظفو مايكروسوفت يرسلون رسالة غاضبة لإدارتها ما مضمونها   مسلمة محجبة تنتخب للبرلمان السويدي   المغفور له اياد فتيح الراوي في ذمة الله  
الأخبار

العراق يحيل ثلاثة من كبار القادة العسكريين للتقاعد

أصدر وزير الدفاع العراقي عرفان الحيالي، الثلاثاء، أمرا بإحالة ثلاثة من كبار القادة العسكريين إلى التقاعد بشكل مفاجئ من دون ذكر الأسباب وراء القرار.


وبحسب كتاب رسمي تناقلته وسائل إعلام محلية، فقد تم إحالة معاون رئيس أركان الجيش الفريق الركن مرضي مشحن، وقائد القوة البرية الفريق الركن رياض جلال، وقائد عمليات ديالى الفريق الركن مزهر شاهر.


ويأتي قرار الإحالة في وقت تشهد فيه مناطق جنوب ووسط العراق، تظاهرات احتجاجية تطالب بتحسين الخدمات وتوفير فرص عمل للعاطلين، إضافة إلى محاربة الفساد.