مجلس النوّاب يفشل في عقد جلسة استكمال التصويت على الوزارات الشاغرة   جولة جديدة من الفشل .....والمشكلة تتفاقم   هكذا قرأ مختصون إحباط الأمم المتحدة قرارا يدين المقاومة   إيكونوميست: لهذا قررت قطر الخروج من منظمة أوبك   نظام الأسد يتهم التحالف الدولي بقصف مواقعه..   شباب البصرة يحرِّكون الشارع مجدّداً.. وشركات النفط لم تلتزم بعقود التعيين   الاحتلال يقمع مسيرة سلمية في نابلس ويصيب العشرات   وشهد شاهد من أهلها   خسائر كارثية للعملات الرقمية في 24 ساعة..   9 أهداف سجلها ميسي تبدو مستحيلة   علماء بريطانيون يطورون فيروس معدلا وراثيا يقتل خلايا السرطان   الفخاريّات.. مهنة تصارع التقدّم التكنولوجي في العراق   انتهى الوزن الذي نعرفه.. علماء يعيدون تعريف الكيلوغرام   مسلمة محجبة تنتخب للبرلمان السويدي   بكت وزيرة الثقافة والرياضة الاسرائيلية  
الأخبار

العراق يحيل ثلاثة من كبار القادة العسكريين للتقاعد

أصدر وزير الدفاع العراقي عرفان الحيالي، الثلاثاء، أمرا بإحالة ثلاثة من كبار القادة العسكريين إلى التقاعد بشكل مفاجئ من دون ذكر الأسباب وراء القرار.


وبحسب كتاب رسمي تناقلته وسائل إعلام محلية، فقد تم إحالة معاون رئيس أركان الجيش الفريق الركن مرضي مشحن، وقائد القوة البرية الفريق الركن رياض جلال، وقائد عمليات ديالى الفريق الركن مزهر شاهر.


ويأتي قرار الإحالة في وقت تشهد فيه مناطق جنوب ووسط العراق، تظاهرات احتجاجية تطالب بتحسين الخدمات وتوفير فرص عمل للعاطلين، إضافة إلى محاربة الفساد.