27 قتيلا من الحرس الثوري بهجوم لـ"جيش العدل" بإيران   مكافحة الفساد ...يعوقها فساد   حزبا الوسط والاستقلال يعلنان رفضهما لتعديل الدستور بمصر   ديلي بيست: "صرخة صهيون" تقود جهودا مسيحية لبناء الهيكل الثالث   النظام ينتهك اتفاق سوتشي ويقتل 5 بقصف بإدلب السورية   الأمم المتحدة تكشف موعد التخلص من الألغام في الموصل   فرنسا تغلق 7 مساجد في إطار قانون الإرهاب المثير للجدل   تحليل سيكوبولتك لأغرب ظاهرة سياسية في تاريخ العراق   صندوق النقد يحذر دولا عربية من تفاقم الديون..   هل حان الوقت لننظر إلى المنتخب القطري بشكل جدي   صحيفة ألمانية: الباذنجان "غذاء خارق".. وهذه فوائده   لمناسبة اليوم العالمي للّغة العربيّة ..اتحاد الأدباء يُناقش التحدّيات المعاصرة التي تواجه لغتنا   5 محركات بحث قد تجد فيها ما لا تجده في غوغل   سمكة قرش عملاقة تسبح مع غواصين في هاواي   بكت وزيرة الثقافة والرياضة الاسرائيلية  
الأخبار

العراق يحيل ثلاثة من كبار القادة العسكريين للتقاعد

أصدر وزير الدفاع العراقي عرفان الحيالي، الثلاثاء، أمرا بإحالة ثلاثة من كبار القادة العسكريين إلى التقاعد بشكل مفاجئ من دون ذكر الأسباب وراء القرار.


وبحسب كتاب رسمي تناقلته وسائل إعلام محلية، فقد تم إحالة معاون رئيس أركان الجيش الفريق الركن مرضي مشحن، وقائد القوة البرية الفريق الركن رياض جلال، وقائد عمليات ديالى الفريق الركن مزهر شاهر.


ويأتي قرار الإحالة في وقت تشهد فيه مناطق جنوب ووسط العراق، تظاهرات احتجاجية تطالب بتحسين الخدمات وتوفير فرص عمل للعاطلين، إضافة إلى محاربة الفساد.