الفرق الجنائية التركية ستفتش بيت القنصل السعودي   من حقنا ان نحلم ...   اختطاف 14 عسكريا إيرانيا على حدود باكستان.. بينهم حرس ثوري   نيويورك تايمز: خاشقجي قتل بعد ساعتين وقطِّع "بأوامر عليا"   فصائل معارضة تتأهب وتنتظر ساعة الصفر لدخول منبج السورية   تنازل الصدر عن الحقائب الوزارية يربك نظام المحاصصة في العراق   قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات في الضفة المحتلة   هل يتحرك ترامب كذلك من أجل رعاياه في السجون المصرية   تركيا تبحث تحديث اتفاقية التجارة الحرة مع الأردن   لاعبون أجانب ساهموا في تألق 3 منتخبات أوروبية بمونديال روسيا   تعرف على الأغذية التي لا يمكن تناولها مع الأدوية   انطلاق الدورة الثانية للخط العربي في الجامعة القاسمية بالشارقة   موظفو مايكروسوفت يرسلون رسالة غاضبة لإدارتها ما مضمونها   مسلمة محجبة تنتخب للبرلمان السويدي   المغفور له اياد فتيح الراوي في ذمة الله  
حقوق و حريات

الاحتلال يشن حملة اعتقالات ومداهمات في مدينة رام الله

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر الأحد، حملة اعتقالات طالت عددا من المواطنين الفلسطينيين في مدينة رام الله، إلى جانب حملة مداهمات ضد المنازل الفلسطينية.


وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا)، أن "قوات الاحتلال اعتقلت 6 مواطنين من قريتي كوبر وأم صفا برام الله"، موضحة أن "جنود الاحتلال اعتقلوا الشابين نديم سمير بدوان ورائد محمد نادر دار يوسف، عقب دهم منزلي ذويهما في كوبر. وأصيب شاب بحالة اختناق جراء استنشاقه الغاز المسيل للدموع، خلال المواجهات التي اندلعت بعد انسحابها من البلدة".


وأشارت إلى أن "القوة الإسرائيلية ذاتها اعتقلت في ساعات الليل 4 شبان من قرية أم صفا شمال غربي رام الله، وهم: زيد وحساب ووعد ويمان طناطرة، بعد دهم منازل ذويهم وتفتيشها"، وجرى نقلهم إلى داخل مستوطنة "عتيرت" المقامة على أراضي القرية.

 

وفي السياق ذاته، اقتحمت قوات الاحتلال قرية أبو شخيدم شمال الضفة الغربية المحتلة، حيث تصدى عشرات الشبان للدوريات ورشقوها بالحجارة، أعقبها قيام الجنود بإطلاق القنابل الغازية والرصاص المعدني المغلف بالمطاط بكثافة على الشبان، ما أدى لإصابة شاب.


وداهمت قوة إسرائيلية بأكثر من عشر دوريات عسكرية وناقلات جنود قرية كوبر، وقام الجنود باقتحام منازل وتفتيشها والتحقيق مع الشبان.