القوى الشيعيّة تختار بديلاً عن فالح الفيّاض لحقيبة الداخليّة   ام الربيعين ..مأساة مدينة ...   الصدر: تلف الـ7 مليارات دينار نقطة في بحر الفساد   أوراسيا دايلي: كيف سيكون رد إيران على إنشاء "ناتو عربي" بداية العام المقبل   43 قتيلا غالبيتهم مدنيون بغارات للتحالف الدولي بسوريا   ثغرة قانونيّة تسمح لأعضاء البرلمان الجديد البقاء في مناصبهم الحكوميّة   مرسوم صادم من ترامب ضد مهاجرين يحرمهم حق اللجوء   الجاووش الركن سليم الجبوري وزيرا للدفاع.. يا أهلا بالمعارك   هل تفعلها أمريكا وتفرض رسوما جديدة على الصين مطلع 2019   لاعبون أجانب ساهموا في تألق 3 منتخبات أوروبية بمونديال روسيا   ما هو البديل "السحري" لمعاناة حقن الإنسولين اليومية   عربية أمريكية تحصد جائزة أفضل كتاب عن فلسطين في 2018   انتهى الوزن الذي نعرفه.. علماء يعيدون تعريف الكيلوغرام   مسلمة محجبة تنتخب للبرلمان السويدي   بكت وزيرة الثقافة والرياضة الاسرائيلية  
أخبار المحافظات

متظاهرون عراقيون يغلقون منفذ سفوان مع الكويت

أغلق متظاهرون غاضبون في محافظة البصرة العراقية، الأحد، منفذ سفوان الحدودي مع الكويت، احتجاجا على نقص الخدمات والبطالة وتفشي الفساد بالمؤسسات الحكومية.


وذكرت مواقع محلية أن المتظاهرين رفعوا شعارات تدعو لإدامة زخم التظاهرات، ونددوا بعدم استجابة الحكومة لمطالبهم وغياب الخدمات التي ينتظرونها.


وأضافت أن المتظاهرين توجهوا من المناطق القريبة من منفذ سفوان باتجاه المعبر البري مع الكويت وأغلقوا الشارع ما تسبب بتوقف حركة سير السيارات من وإلى البلدين.


وتناقلت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، الأحد، صورا تظهر تجمع العشرات من المتظاهرين عند بوابة معبر سفوان الحدودي مع الكويت حاملين علم العراق.

 

وفي 14 من تموز/ يوليو الماضي، أعلنت الحكومة العراقية إعادة افتتاح معبر سفوان مع الكويت، بعد ساعات من غلقه على يد متظاهرين غاضبين.