القوى الشيعيّة تختار بديلاً عن فالح الفيّاض لحقيبة الداخليّة   ام الربيعين ..مأساة مدينة ...   الصدر: تلف الـ7 مليارات دينار نقطة في بحر الفساد   أوراسيا دايلي: كيف سيكون رد إيران على إنشاء "ناتو عربي" بداية العام المقبل   43 قتيلا غالبيتهم مدنيون بغارات للتحالف الدولي بسوريا   ثغرة قانونيّة تسمح لأعضاء البرلمان الجديد البقاء في مناصبهم الحكوميّة   مرسوم صادم من ترامب ضد مهاجرين يحرمهم حق اللجوء   الجاووش الركن سليم الجبوري وزيرا للدفاع.. يا أهلا بالمعارك   هل تفعلها أمريكا وتفرض رسوما جديدة على الصين مطلع 2019   لاعبون أجانب ساهموا في تألق 3 منتخبات أوروبية بمونديال روسيا   ما هو البديل "السحري" لمعاناة حقن الإنسولين اليومية   عربية أمريكية تحصد جائزة أفضل كتاب عن فلسطين في 2018   انتهى الوزن الذي نعرفه.. علماء يعيدون تعريف الكيلوغرام   مسلمة محجبة تنتخب للبرلمان السويدي   بكت وزيرة الثقافة والرياضة الاسرائيلية  
الأخبار

10 إصابات بإطلاق نار في مانشستر البريطانية

أصيب 10 أشخاص، الأحد، في حادث إطلاق نار بمدينة مانشستر البريطانية، حسبما أعلنت السلطات الأمنية.


وأوضحت الشرطة البريطانية في بيان لها أن حادث إطلاق نار وقع في ضاحية "موس سايد" على طريق كليرمونت بمدينة مانشستر، ما أسفر عن إصابة 10 أشخاص على الأقل.


وأوضح البيان أن "الإصابات تتراوح ما بين طفيفة وخطيرة"، مشيرة إلى أنها فرضت طوقا أمنيا لحين انتهاء التحقيقات حول الحادث، دون ذكر مزيد من التفاصيل.


من جهتها، قالت مديرة التحقيقات ديبي دولي: "لحسن الحظ أنه لا يبدو أي من الإصابات هناك فيها خطورة تهدد حياة أحد".


ولفتت إلى أنه "لا يزال أفراد الأمن يحاولون تحديد موقع إطلاق النار والمسؤول عن هذا الهجوم الخطير، عن طريق الحديث مع شهود العيان ومراجعة الدوائر التليفزيونية المغلقة".


وتناقل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعا مصورا قالوا إنه لحادث إطلاق النار في مدينة مانشستر البريطانية، وحالة الهلع التي أصابت المواطنين.