أمريكا تكشف عن تعرض طائرتين تابعتين لها لهجومين من إيران   حرائق حقول الحنطة ...ملف حساس بحاجة إلى إدارة حكيمة   تحديد موعد محاكمة "إرهابي المسجدين" بنيوزيلندا وهكذا علق   غازيتا: هل اكتملت سيناريوهات التحضير لغزو إيران   نشاط إيراني كثيف جنوب سوريا.. وتغلغل لـ"مليشياتها"   بدء الترشح لرئاسة إقليم كردستان ونيجيرفان البارزاني يتصدر   هجوم على مسجد في ألمانيا دون وقوع أضرار بشرية   خطاب مفتوح إلى ملك السعودية   بدء أعمال "المنتدى الاقتصادي العالمي" بالبحر الميت   بعد ريال مدريد.. رونالدو يزور العراق   كشف علمي يفتح الباب أمام إعادة تجديد خلايا الجسم   لمناسبة اليوم العالمي للّغة العربيّة ..اتحاد الأدباء يُناقش التحدّيات المعاصرة التي تواجه لغتنا   ما هو تأثير قضاء سنة كاملة في الفضاء على جسم الإنسان   قصة إسلام جندي أمريكي أراد أن يفجر مسجدا   بدل أن يكون الجيش صمام أمان  
الأخبار

10 إصابات بإطلاق نار في مانشستر البريطانية

أصيب 10 أشخاص، الأحد، في حادث إطلاق نار بمدينة مانشستر البريطانية، حسبما أعلنت السلطات الأمنية.


وأوضحت الشرطة البريطانية في بيان لها أن حادث إطلاق نار وقع في ضاحية "موس سايد" على طريق كليرمونت بمدينة مانشستر، ما أسفر عن إصابة 10 أشخاص على الأقل.


وأوضح البيان أن "الإصابات تتراوح ما بين طفيفة وخطيرة"، مشيرة إلى أنها فرضت طوقا أمنيا لحين انتهاء التحقيقات حول الحادث، دون ذكر مزيد من التفاصيل.


من جهتها، قالت مديرة التحقيقات ديبي دولي: "لحسن الحظ أنه لا يبدو أي من الإصابات هناك فيها خطورة تهدد حياة أحد".


ولفتت إلى أنه "لا يزال أفراد الأمن يحاولون تحديد موقع إطلاق النار والمسؤول عن هذا الهجوم الخطير، عن طريق الحديث مع شهود العيان ومراجعة الدوائر التليفزيونية المغلقة".


وتناقل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعا مصورا قالوا إنه لحادث إطلاق النار في مدينة مانشستر البريطانية، وحالة الهلع التي أصابت المواطنين.