سُنة العراق منقسمون حيال الحلبوسي واحتفاء شيعي بفوزه   فرصة لإستعادة العافية للإقتصاد العراقي ...   كيف تسير مفاوضات تشكيل الحكومة العراقية المقبلة   الغارديان: حتى الدول الإسلامية خائفة من إدانة قمع الإيغور   تعزيزات عسكرية تركية جديدة إلى الحدود مع سوريا   تغييرات أمنية في البصرة بظل الاحتجاجات وحظر للتجوال   مصنع أمريكي يدفع 1.5 مليون دولار لمسلمين منعهم من الصلاة   قاتلوا بلادهم ثم حكموها   العقوبات تهوي بالروبل الروسي إلى أدنى مستوى في عامين   لاعبون أجانب ساهموا في تألق 3 منتخبات أوروبية بمونديال روسيا   أفضل نظام غذائي للأشخاص المصابين بالتهاب المفاصل   انطلاق فعاليات المعرض الدولي الرابع للكتاب العربي بإسطنبول   ماذا تعرف عن أول منصة إسلامية للعملات الرقمية   بلدية تركية توزع هدايا مسابقة "صلاة الفجر" على 520 طفلا   المغفور له اياد فتيح الراوي في ذمة الله  
الأخبار

10 إصابات بإطلاق نار في مانشستر البريطانية

أصيب 10 أشخاص، الأحد، في حادث إطلاق نار بمدينة مانشستر البريطانية، حسبما أعلنت السلطات الأمنية.


وأوضحت الشرطة البريطانية في بيان لها أن حادث إطلاق نار وقع في ضاحية "موس سايد" على طريق كليرمونت بمدينة مانشستر، ما أسفر عن إصابة 10 أشخاص على الأقل.


وأوضح البيان أن "الإصابات تتراوح ما بين طفيفة وخطيرة"، مشيرة إلى أنها فرضت طوقا أمنيا لحين انتهاء التحقيقات حول الحادث، دون ذكر مزيد من التفاصيل.


من جهتها، قالت مديرة التحقيقات ديبي دولي: "لحسن الحظ أنه لا يبدو أي من الإصابات هناك فيها خطورة تهدد حياة أحد".


ولفتت إلى أنه "لا يزال أفراد الأمن يحاولون تحديد موقع إطلاق النار والمسؤول عن هذا الهجوم الخطير، عن طريق الحديث مع شهود العيان ومراجعة الدوائر التليفزيونية المغلقة".


وتناقل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعا مصورا قالوا إنه لحادث إطلاق النار في مدينة مانشستر البريطانية، وحالة الهلع التي أصابت المواطنين.