27 قتيلا من الحرس الثوري بهجوم لـ"جيش العدل" بإيران   مكافحة الفساد ...يعوقها فساد   حزبا الوسط والاستقلال يعلنان رفضهما لتعديل الدستور بمصر   ديلي بيست: "صرخة صهيون" تقود جهودا مسيحية لبناء الهيكل الثالث   النظام ينتهك اتفاق سوتشي ويقتل 5 بقصف بإدلب السورية   الأمم المتحدة تكشف موعد التخلص من الألغام في الموصل   فرنسا تغلق 7 مساجد في إطار قانون الإرهاب المثير للجدل   تحليل سيكوبولتك لأغرب ظاهرة سياسية في تاريخ العراق   صندوق النقد يحذر دولا عربية من تفاقم الديون..   هل حان الوقت لننظر إلى المنتخب القطري بشكل جدي   صحيفة ألمانية: الباذنجان "غذاء خارق".. وهذه فوائده   لمناسبة اليوم العالمي للّغة العربيّة ..اتحاد الأدباء يُناقش التحدّيات المعاصرة التي تواجه لغتنا   5 محركات بحث قد تجد فيها ما لا تجده في غوغل   سمكة قرش عملاقة تسبح مع غواصين في هاواي   بكت وزيرة الثقافة والرياضة الاسرائيلية  
الأخبار

10 إصابات بإطلاق نار في مانشستر البريطانية

أصيب 10 أشخاص، الأحد، في حادث إطلاق نار بمدينة مانشستر البريطانية، حسبما أعلنت السلطات الأمنية.


وأوضحت الشرطة البريطانية في بيان لها أن حادث إطلاق نار وقع في ضاحية "موس سايد" على طريق كليرمونت بمدينة مانشستر، ما أسفر عن إصابة 10 أشخاص على الأقل.


وأوضح البيان أن "الإصابات تتراوح ما بين طفيفة وخطيرة"، مشيرة إلى أنها فرضت طوقا أمنيا لحين انتهاء التحقيقات حول الحادث، دون ذكر مزيد من التفاصيل.


من جهتها، قالت مديرة التحقيقات ديبي دولي: "لحسن الحظ أنه لا يبدو أي من الإصابات هناك فيها خطورة تهدد حياة أحد".


ولفتت إلى أنه "لا يزال أفراد الأمن يحاولون تحديد موقع إطلاق النار والمسؤول عن هذا الهجوم الخطير، عن طريق الحديث مع شهود العيان ومراجعة الدوائر التليفزيونية المغلقة".


وتناقل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعا مصورا قالوا إنه لحادث إطلاق النار في مدينة مانشستر البريطانية، وحالة الهلع التي أصابت المواطنين.