"علماء المسلمين" يحذر من تداعيات تحالف دول عربية وإسرائيل   مكافحة الفساد ....الطريق الأقصر   تركيا تختبر صاروخا مضادا للدبابات يرفع قدراتها العسكرية   ديلي بيست: "صرخة صهيون" تقود جهودا مسيحية لبناء الهيكل الثالث   واشنطن: لن ندعم "قسد" إذا تحالفت مع الأسد أو روسيا   برلمان العراق ينهي فصله الأول دون إقرار قوانين..   فرنسا تغلق 7 مساجد في إطار قانون الإرهاب المثير للجدل   رسالة الى السيد رئيس الوزراء : شتان ما بين شقة القاضي رحيم العكيلي وجزيرة عضو مجلس محافظة النجف السياحية   صندوق النقد يحذر دولا عربية من تفاقم الديون..   هل حان الوقت لننظر إلى المنتخب القطري بشكل جدي   صحيفة ألمانية: الباذنجان "غذاء خارق".. وهذه فوائده   لمناسبة اليوم العالمي للّغة العربيّة ..اتحاد الأدباء يُناقش التحدّيات المعاصرة التي تواجه لغتنا   5 محركات بحث قد تجد فيها ما لا تجده في غوغل   سمكة قرش عملاقة تسبح مع غواصين في هاواي   بكت وزيرة الثقافة والرياضة الاسرائيلية  
علوم و تكنولوجيا

ماذا تعرف عن أول منصة إسلامية للعملات الرقمية

يجذب سوق العملات الرقمية الكثير من الاستثمارات في الوقت الحاضر، وفقا لتقرير التنمية المالية الإسلامية.


ويعد اقتصاد العملات الرقمية أحد المجالات الرئيسية المبتكرة في مجال الاقتصاد الإسلامي، ومع ذلك فإن تعدد التناقضات في هذا السوق من قِبل الجالية الإسلامية في ما يتعلق بقبول الاستثمارات في هذا السوق قد أدى إلى موقف متباين من المستثمرين المسلمين.


هناك المئات من العملات الرقمية، لكل منها ميزات مختلفة تتعلق بالتوزيع والتعدين والتجارة، كما أنها تختلف من حيث السلع أو المشاريع أو الشركات التي تدعمها، ومن غير المناسب أن يكون هناك حكم شرعي عام لكل العملات الرقمية، باستثناء تلك العملات التي لها خصائص محظورة على المسلمين.

وتعد "أدب سلوشن" أو "FICE" منصة تداول فريدة من نوعها، حيث إنها المنصة الوحيدة المتوافقة مع الشريعة الإسلامية حتى الآن، وذلك من خلال الالتزام بالمتطلبات الأخلاقية الراقية التي حددها التشريع الإسلامي عن طريق الاستعانة بالمجلس الاستشاري للأمور الشرعية، لضمان العمل وفق قواعد الإسلام في سوق العملات الرقمية العالمي.


ومن خلال هذه المعايير الجديدة ستضمن المنصة جودة جميع العملات الرقمية المدرجة بموقع التداول.