القوى الشيعيّة تختار بديلاً عن فالح الفيّاض لحقيبة الداخليّة   ام الربيعين ..مأساة مدينة ...   الصدر: تلف الـ7 مليارات دينار نقطة في بحر الفساد   أوراسيا دايلي: كيف سيكون رد إيران على إنشاء "ناتو عربي" بداية العام المقبل   43 قتيلا غالبيتهم مدنيون بغارات للتحالف الدولي بسوريا   ثغرة قانونيّة تسمح لأعضاء البرلمان الجديد البقاء في مناصبهم الحكوميّة   مرسوم صادم من ترامب ضد مهاجرين يحرمهم حق اللجوء   الجاووش الركن سليم الجبوري وزيرا للدفاع.. يا أهلا بالمعارك   هل تفعلها أمريكا وتفرض رسوما جديدة على الصين مطلع 2019   لاعبون أجانب ساهموا في تألق 3 منتخبات أوروبية بمونديال روسيا   ما هو البديل "السحري" لمعاناة حقن الإنسولين اليومية   عربية أمريكية تحصد جائزة أفضل كتاب عن فلسطين في 2018   انتهى الوزن الذي نعرفه.. علماء يعيدون تعريف الكيلوغرام   مسلمة محجبة تنتخب للبرلمان السويدي   بكت وزيرة الثقافة والرياضة الاسرائيلية  
آخر الأخبار

قتلى وجرحى بقصف إيراني شمال العراق

استهدفت القوات الإيرانية، السبت، مقرات للحزب الديمقراطي الإيراني المعارض، بمدينة كويسنجق في محافظة أربيل شمال العراق، ما أدى لمقتل 11 شخصا وإصابة 35 آخرين.

 

وقال مصدر أمني من كويسنجق، إن عددا من قياديي الحزب أصيبوا في القصف، بينهم أمينه العام، مصطفى مولودي، والأمين العام السابق خالد عزيزي.

وأشار المصدر، الذي فضّل عدم الكشف عن اسمه، إلى أن بعض المصابين نقلوا إلى مستشفيات أربيل، بسبب جروح بليغة.

وأوضح أن القصف جرى باستخدام طائرات مسيرة وصواريخ كاتيوشا.