إطلاق صواريخ على قاعدة عراقية تستضيف قوات أمريكية قرب بغداد   حرائق حقول الحنطة ...ملف حساس بحاجة إلى إدارة حكيمة   العالم النووي الباكستاني عبد القدير خان يفجر مفاجأة عن الرئيس مرسي   المدير العام للمعهد الماليزي للتوعية الإسلامية: ماليزيا نجحت في إيجاد صيغة للتعايش السلمي بين القوميات وأتباع الأديان المختلفة   نشاط إيراني كثيف جنوب سوريا.. وتغلغل لـ"مليشياتها"   بدء الترشح لرئاسة إقليم كردستان ونيجيرفان البارزاني يتصدر   هجوم على مسجد في ألمانيا دون وقوع أضرار بشرية   ومبلغ العلم فيه أنه رجل ..   بدء أعمال "المنتدى الاقتصادي العالمي" بالبحر الميت   بعد ريال مدريد.. رونالدو يزور العراق   كشف علمي يفتح الباب أمام إعادة تجديد خلايا الجسم   لمناسبة اليوم العالمي للّغة العربيّة ..اتحاد الأدباء يُناقش التحدّيات المعاصرة التي تواجه لغتنا   ما هو تأثير قضاء سنة كاملة في الفضاء على جسم الإنسان   قصة إسلام جندي أمريكي أراد أن يفجر مسجدا   بدل أن يكون الجيش صمام أمان  
إضاءات

بلدية تركية توزع هدايا مسابقة "صلاة الفجر" على 520 طفلا

وزعت بلدية "آق شهر"، بولاية قونية، وسط تركيا، دراجات هوائية لـ 520 طفلًا واظبوا على أداء صلاة الفجر في المسجد على مدار 40 يومًا متواصلة.

توزيع الدراجات الهوائية، جاء في إطار مشروع أطلقته بلدية "آق شهر"، بالتعاون مع هيئة الإفتاء في المدينة، تحت شعار "هلموا يا أطفال إلى المسجد في الفجر"، بهدف تعويد الأطفال على ارتياد المساجد، وإدراكهم لأهمية صلاة الجماعة، وتكريس روح الوحدة والتآخي في نفوسهم، بحسب البلدية.

وجرى، الجمعة، حفل ضمن فعالية أقيمت بمركز ثقافي بالمدينة، بحضور قائمقام "آق شهر" محمد أيليدي، ورئيس البلدية صالح آققايا، والمفتي أحمد قارداش، فضلًا عن عدد من المسؤوليين المحليين بغية توزيع الدراجات الهوائية على الأطفال.

وعقب انتهاء الكلمات، تلقى 520 طفلًا دراجاتهم الهوائية.