العراق يطلق حملة عسكرية جديدة بالقرب من حدود السعودية   مذكرة التفاهم العراقية / الإيرانية... مكاسب غير محدودة لإيران وخسائر صافية للعراق ...   مجلس النواب يقرّ قانوناً ويقرأ 7 مشاريع أبرزها إلغاء مكتب المفتشين العموميين   واشنطن بوست: 4 خيارات أمام بوريس أحدها السجن   النظام يواصل تقدمه شمالا.. ومعرة النعمان بدائرة الخطر   طائرة مسيرة مجهولة تقصف معسكرا للحشد وسط العراق   مقتل مصري صعقا بالكهرباء خلال احتجازه بأحد مراكز الشرطة   ﻫﻞ ﻧﻜﻔﺮ ﺇﻥ ﻗﻠﻨﺎ   رسوم صينية جديدة ضد واشنطن.. وتجار أمريكا يرفضون أمر ترامب   العراق يضرب موعدا مع البحرين بنهائي غرب آسيا   في أثناء موجات الحر.. المروحة تسبب لك الضرر أكثر من النفع   جدل في السعودية بعد قرار بإلغاء دور تحفيظ القرآن   "أبل" تطلق هاتفها الجديد "آيفون 11" في حفل خاص   ابن خلدون.. أسس علم الاجتماع وسبق علمي الاقتصاد والمستقبل   بدل أن يكون الجيش صمام أمان  
إضاءات

بلدية تركية توزع هدايا مسابقة "صلاة الفجر" على 520 طفلا

وزعت بلدية "آق شهر"، بولاية قونية، وسط تركيا، دراجات هوائية لـ 520 طفلًا واظبوا على أداء صلاة الفجر في المسجد على مدار 40 يومًا متواصلة.

توزيع الدراجات الهوائية، جاء في إطار مشروع أطلقته بلدية "آق شهر"، بالتعاون مع هيئة الإفتاء في المدينة، تحت شعار "هلموا يا أطفال إلى المسجد في الفجر"، بهدف تعويد الأطفال على ارتياد المساجد، وإدراكهم لأهمية صلاة الجماعة، وتكريس روح الوحدة والتآخي في نفوسهم، بحسب البلدية.

وجرى، الجمعة، حفل ضمن فعالية أقيمت بمركز ثقافي بالمدينة، بحضور قائمقام "آق شهر" محمد أيليدي، ورئيس البلدية صالح آققايا، والمفتي أحمد قارداش، فضلًا عن عدد من المسؤوليين المحليين بغية توزيع الدراجات الهوائية على الأطفال.

وعقب انتهاء الكلمات، تلقى 520 طفلًا دراجاتهم الهوائية.