بعد انتشار مسلحيه.. استهداف منزل مقتدى الصدر بقذيفة هاون   وأخيراً ...عادل عبد المهدي سيقدم استقالته   فلوريدا.. هذا ما كتبه العسكري السعودي قبل تنفيذ الهجوم   وول ستريت جورنال: فيتو واشنطن يمنع منح السلطة لرجالات إيران   يوم دام بإدلب.. 19 قتيلا بقصف متواصل للنظام وروسيا   الجيش ينتشر في ساحات بغداد وفتح تحقيق بقتل متظاهرين   هذا حصاد انتهاكات حقوق الإنسان في عهد السيسي بعام 2019   شعب قتيل منتصر ونظام قاتل مهزوم   عودة الهدوء للأسواق ينعش أسهم أوروبا بعد أسبوع مضطرب   الرجاء المغربي يحقق فوزا ثمينا بميدان فيتا كلوب   11 شيئا لن يخبرك عنها طبيب وأخصائي تقويم الأسنان   أقدم ثورة في بلاد سومر   توصية بحذف هذه الرسائل الإلكترونية فور وصولها   تعرف على مشروع "قناة اسطنبول"   نداء الى أهلنا الكرام في بغداد الحبيبة ...  
علوم و تكنولوجيا

سيارات دون سائق في شوارع بريطانيا خلال أربعة أعوام

قال وزير النقل البريطاني كريس جرايلينج اليوم الاثنين إن "بريطانيا ستشهد سير عربات دون سائق في شوارعها في غضون ما بين ثلاث وأربع سنوات، لكن سيظل هناك دور للسيارات التي تعمل بوقود الديزل لسنوات عديدة أخرى".


وقال جرايلينج في مؤتمر حزب المحافظين في مدينة برمنجهام: "نقترب الآن بخطى سريعة من عصر السيارات دون سائق"، متوقعا أن "تظهر أولى السيارات التي تقاد دون سائق في شوارع بريطانيا خلال ما بين ثلاثة أو أربعة أعوام".


وأكد التزامه بإنهاء بيع السيارات الجديدة التي تعمل بوقود الديزل والبنزين بحلول عام 2040، مستدركا بقوله إن "سيارات الديزل ستظل تلعب دورا لسنوات قادمة"، مشيرا إلى أن "السيارات الأحدث التي تعمل بالديزل أقل تلويثا مما كانت عليه في أي وقت مضى، وبالطبع سيكون هناك دور للديزل لسنوات عديدة مقبلة مع التطور التكنولوجي".