الكونجرس يحصل على إفادات سرية بشأن إيران الأسبوع المقبل   هل نتوقع حرب خليج جديدة قادمة   بيلوسي: ترامب لا يملك تفويضا من الكونغرس لشن حرب   NY: صور تظهر قوارب إيرانية نصبت عليها صواريخ في الخليج   الائتلاف السوري يدعو إلى وقف فوري للعدوان على إدلب   بدء الترشح لرئاسة إقليم كردستان ونيجيرفان البارزاني يتصدر   محكمة إسرائيلية تُبرئ قاتل عائلة دوابشة من تهمة القتل   اسقاط التهم الساقطة   بدء أعمال "المنتدى الاقتصادي العالمي" بالبحر الميت   بعد ريال مدريد.. رونالدو يزور العراق   كشف علمي يفتح الباب أمام إعادة تجديد خلايا الجسم   لمناسبة اليوم العالمي للّغة العربيّة ..اتحاد الأدباء يُناقش التحدّيات المعاصرة التي تواجه لغتنا   ما هو تأثير قضاء سنة كاملة في الفضاء على جسم الإنسان   بمشاركة دولية رسمية.. أردوغان يفتتح أكبر مساجد تركيا   بدل أن يكون الجيش صمام أمان  
حقوق و حريات

قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات في الضفة المحتلة

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الثلاثاء، حملة مداهمات في عدة محافظات في الضفة الغربية والقدس المحتلة واعتقلت عددا من المواطنين الفلسطينيين.

 

وقالت "القناة السابعة" العبرية، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي اعتقل 15 فلسطينيا في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية المحتلة "يشتبه بضلوعهم في نشاطات شعبية"، وفق تعبيرها.

 

وأفادت وسائل إعلام فلسطينية، بأن قوات الاحتلال داهمت فجر اليوم، منزل الشهيد إلياس ياسين، في بلدة بديا غربي مدينة سلفيت في الضفة المحتلة، وفتشوه واستجوبوا عائلة الشهيد.

 

وكان ياسين قد استشهد، برصاص الاحتلال الإسرائيلي قبل أيام، بزعم محاولته طعن جندي في مستوطنة أرئيل المقامة على أراضي سلفيت شمال الضفة الغربية المحتلة.


وتشهد مدن وقرى الضفة الغربية منذ أيام حملات عسكرية واسعة لجيش الاحتلال اعتقلت خلالها عشرات الشبان، وذلك في إطار ملاحقة منفذ عملية مستوطنة باركان التي أسفرت عن مقتل مستوطنين اثنين.