القوى الشيعيّة تختار بديلاً عن فالح الفيّاض لحقيبة الداخليّة   ام الربيعين ..مأساة مدينة ...   الصدر: تلف الـ7 مليارات دينار نقطة في بحر الفساد   أوراسيا دايلي: كيف سيكون رد إيران على إنشاء "ناتو عربي" بداية العام المقبل   43 قتيلا غالبيتهم مدنيون بغارات للتحالف الدولي بسوريا   ثغرة قانونيّة تسمح لأعضاء البرلمان الجديد البقاء في مناصبهم الحكوميّة   مرسوم صادم من ترامب ضد مهاجرين يحرمهم حق اللجوء   الجاووش الركن سليم الجبوري وزيرا للدفاع.. يا أهلا بالمعارك   هل تفعلها أمريكا وتفرض رسوما جديدة على الصين مطلع 2019   لاعبون أجانب ساهموا في تألق 3 منتخبات أوروبية بمونديال روسيا   ما هو البديل "السحري" لمعاناة حقن الإنسولين اليومية   عربية أمريكية تحصد جائزة أفضل كتاب عن فلسطين في 2018   انتهى الوزن الذي نعرفه.. علماء يعيدون تعريف الكيلوغرام   مسلمة محجبة تنتخب للبرلمان السويدي   بكت وزيرة الثقافة والرياضة الاسرائيلية  
حقوق و حريات

قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات في الضفة المحتلة

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الثلاثاء، حملة مداهمات في عدة محافظات في الضفة الغربية والقدس المحتلة واعتقلت عددا من المواطنين الفلسطينيين.

 

وقالت "القناة السابعة" العبرية، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي اعتقل 15 فلسطينيا في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية المحتلة "يشتبه بضلوعهم في نشاطات شعبية"، وفق تعبيرها.

 

وأفادت وسائل إعلام فلسطينية، بأن قوات الاحتلال داهمت فجر اليوم، منزل الشهيد إلياس ياسين، في بلدة بديا غربي مدينة سلفيت في الضفة المحتلة، وفتشوه واستجوبوا عائلة الشهيد.

 

وكان ياسين قد استشهد، برصاص الاحتلال الإسرائيلي قبل أيام، بزعم محاولته طعن جندي في مستوطنة أرئيل المقامة على أراضي سلفيت شمال الضفة الغربية المحتلة.


وتشهد مدن وقرى الضفة الغربية منذ أيام حملات عسكرية واسعة لجيش الاحتلال اعتقلت خلالها عشرات الشبان، وذلك في إطار ملاحقة منفذ عملية مستوطنة باركان التي أسفرت عن مقتل مستوطنين اثنين.