27 قتيلا من الحرس الثوري بهجوم لـ"جيش العدل" بإيران   مكافحة الفساد ...يعوقها فساد   حزبا الوسط والاستقلال يعلنان رفضهما لتعديل الدستور بمصر   ديلي بيست: "صرخة صهيون" تقود جهودا مسيحية لبناء الهيكل الثالث   النظام ينتهك اتفاق سوتشي ويقتل 5 بقصف بإدلب السورية   الأمم المتحدة تكشف موعد التخلص من الألغام في الموصل   فرنسا تغلق 7 مساجد في إطار قانون الإرهاب المثير للجدل   تحليل سيكوبولتك لأغرب ظاهرة سياسية في تاريخ العراق   صندوق النقد يحذر دولا عربية من تفاقم الديون..   هل حان الوقت لننظر إلى المنتخب القطري بشكل جدي   صحيفة ألمانية: الباذنجان "غذاء خارق".. وهذه فوائده   لمناسبة اليوم العالمي للّغة العربيّة ..اتحاد الأدباء يُناقش التحدّيات المعاصرة التي تواجه لغتنا   5 محركات بحث قد تجد فيها ما لا تجده في غوغل   سمكة قرش عملاقة تسبح مع غواصين في هاواي   بكت وزيرة الثقافة والرياضة الاسرائيلية  
حقوق و حريات

قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات في الضفة المحتلة

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الثلاثاء، حملة مداهمات في عدة محافظات في الضفة الغربية والقدس المحتلة واعتقلت عددا من المواطنين الفلسطينيين.

 

وقالت "القناة السابعة" العبرية، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي اعتقل 15 فلسطينيا في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية المحتلة "يشتبه بضلوعهم في نشاطات شعبية"، وفق تعبيرها.

 

وأفادت وسائل إعلام فلسطينية، بأن قوات الاحتلال داهمت فجر اليوم، منزل الشهيد إلياس ياسين، في بلدة بديا غربي مدينة سلفيت في الضفة المحتلة، وفتشوه واستجوبوا عائلة الشهيد.

 

وكان ياسين قد استشهد، برصاص الاحتلال الإسرائيلي قبل أيام، بزعم محاولته طعن جندي في مستوطنة أرئيل المقامة على أراضي سلفيت شمال الضفة الغربية المحتلة.


وتشهد مدن وقرى الضفة الغربية منذ أيام حملات عسكرية واسعة لجيش الاحتلال اعتقلت خلالها عشرات الشبان، وذلك في إطار ملاحقة منفذ عملية مستوطنة باركان التي أسفرت عن مقتل مستوطنين اثنين.