القوى الشيعيّة تختار بديلاً عن فالح الفيّاض لحقيبة الداخليّة   ام الربيعين ..مأساة مدينة ...   الصدر: تلف الـ7 مليارات دينار نقطة في بحر الفساد   أوراسيا دايلي: كيف سيكون رد إيران على إنشاء "ناتو عربي" بداية العام المقبل   43 قتيلا غالبيتهم مدنيون بغارات للتحالف الدولي بسوريا   ثغرة قانونيّة تسمح لأعضاء البرلمان الجديد البقاء في مناصبهم الحكوميّة   مرسوم صادم من ترامب ضد مهاجرين يحرمهم حق اللجوء   الجاووش الركن سليم الجبوري وزيرا للدفاع.. يا أهلا بالمعارك   هل تفعلها أمريكا وتفرض رسوما جديدة على الصين مطلع 2019   لاعبون أجانب ساهموا في تألق 3 منتخبات أوروبية بمونديال روسيا   ما هو البديل "السحري" لمعاناة حقن الإنسولين اليومية   عربية أمريكية تحصد جائزة أفضل كتاب عن فلسطين في 2018   انتهى الوزن الذي نعرفه.. علماء يعيدون تعريف الكيلوغرام   مسلمة محجبة تنتخب للبرلمان السويدي   بكت وزيرة الثقافة والرياضة الاسرائيلية  
الأخبار

اختطاف 14 عسكريا إيرانيا على حدود باكستان.. بينهم حرس ثوري

تعرض 14 عنصرا من الأمن الإيراني، فجر اليوم الثلاثاء، للاختطاف على الحدود مع باكستان.

وأعلن التلفزيون الإيراني، أن "مجموعة إرهابية اختطفت، فجر الثلاثاء، العدد المذكور من عناصر الأمن، في منطقة حدودية بمدينة ميرجاوة، في محافظة سيستان وبلوشستان".

واختطفت المجموعة في العملية، سبعة عناصر من مليشيا الباسيج (قوات التعبئة)، وخمسة من حرس الحدود، فضلا عن عنصرين من مخابرات الحرس الثوري.

وبينما أعلنت جماعة "جيش العدل"، الناشطة في المحافظة مسؤوليتها عن عملية الخطف، على مواقع التواصل الاجتماعي، فإنه لم يصدر أي تصريح رسمي من المسؤوليين الإيرانيين.

وتخوض الجماعة كفاحا مسلحا ضد الحكومة، بدعوى "الدفاع عن حقوق الشعب البلوشي السُني"، بينما تصنفها طهران، "منظمة إرهابية".

وكانت الجماعة اختطفت جنديا إيرانيا في أبريل/نيسان 2017، وأطلقت سراحه في 15 أغسطس/آب 2018.