إطلاق صواريخ على قاعدة عراقية تستضيف قوات أمريكية قرب بغداد   حرائق حقول الحنطة ...ملف حساس بحاجة إلى إدارة حكيمة   العالم النووي الباكستاني عبد القدير خان يفجر مفاجأة عن الرئيس مرسي   المدير العام للمعهد الماليزي للتوعية الإسلامية: ماليزيا نجحت في إيجاد صيغة للتعايش السلمي بين القوميات وأتباع الأديان المختلفة   نشاط إيراني كثيف جنوب سوريا.. وتغلغل لـ"مليشياتها"   بدء الترشح لرئاسة إقليم كردستان ونيجيرفان البارزاني يتصدر   هجوم على مسجد في ألمانيا دون وقوع أضرار بشرية   ومبلغ العلم فيه أنه رجل ..   بدء أعمال "المنتدى الاقتصادي العالمي" بالبحر الميت   بعد ريال مدريد.. رونالدو يزور العراق   كشف علمي يفتح الباب أمام إعادة تجديد خلايا الجسم   لمناسبة اليوم العالمي للّغة العربيّة ..اتحاد الأدباء يُناقش التحدّيات المعاصرة التي تواجه لغتنا   ما هو تأثير قضاء سنة كاملة في الفضاء على جسم الإنسان   قصة إسلام جندي أمريكي أراد أن يفجر مسجدا   بدل أن يكون الجيش صمام أمان  
رياضة و شباب

أتليتكو مدريد يركب سفينة ثمن نهائي دوري الأبطال

تأهل فريق أتلتيكو مدريد الإسباني إلى الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عقب فوزه على ضيفه موناكو الفرنسي (2-0)، اليوم الأربعاء، وذلك ضمن الجولة الخامسة للبطولة.


وتقدم الفريق الإسباني بهدف مبكر جاء بـ "نيران صديقة" سجله المدافع الفرنسي بينوا بادياشيل، في الدقيقة الثانية من انطلاق صافرة البداية. وضاعف النجم الفرنسي الآخر المهاجم أنطوان غريزمان النتيجة، عند الدقيقة 24 من زمن الشوط الأول.


وبهذه النتيجة انفرد أتلتيكو مدريد بصدارة قائمة المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة، وضمن تأهله إلى الدور ثمن النهائي للتشامبيونز ليغ، فيما يقبع موناكو في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة يتيمة.