إطلاق صواريخ على قاعدة عراقية تستضيف قوات أمريكية قرب بغداد   حرائق حقول الحنطة ...ملف حساس بحاجة إلى إدارة حكيمة   سلطات الانقلاب ترفض دفن مرسي بمقابر عائلته   غازيتا: هل اكتملت سيناريوهات التحضير لغزو إيران   نشاط إيراني كثيف جنوب سوريا.. وتغلغل لـ"مليشياتها"   بدء الترشح لرئاسة إقليم كردستان ونيجيرفان البارزاني يتصدر   هجوم على مسجد في ألمانيا دون وقوع أضرار بشرية   خطاب مفتوح إلى ملك السعودية   بدء أعمال "المنتدى الاقتصادي العالمي" بالبحر الميت   بعد ريال مدريد.. رونالدو يزور العراق   كشف علمي يفتح الباب أمام إعادة تجديد خلايا الجسم   لمناسبة اليوم العالمي للّغة العربيّة ..اتحاد الأدباء يُناقش التحدّيات المعاصرة التي تواجه لغتنا   ما هو تأثير قضاء سنة كاملة في الفضاء على جسم الإنسان   قصة إسلام جندي أمريكي أراد أن يفجر مسجدا   بدل أن يكون الجيش صمام أمان  
رياضة و شباب

9 أهداف سجلها ميسي تبدو مستحيلة

نشرت قناة أليوتوب الفرنسية مقطع فيديو عرضت من خلاله أجمل الأهداف التي سجلها أسطورة كرة القدم الأرجنتينية ليونيل ميسي خلال مسيرته الكروية رفقة نادي برشلونة ومنتخب بلاده.

وعرضت القناة، في هذا الفيديو، هدف ليونيل ميسي في شباك نادي أتلتيك بيلباو الإسباني سنة 2013، عقب مراوغة ميسي لمدافعي النادي الباسكي على الرواق والتوغل لتسجيل هدف رائع، فضلا عن هدفه المتميز ضد المنتخب الأمريكي سنة 2016 من ركلة حرة مباشرة.