اشتباكات بين المخابرات والجيش السوداني في دارفور   ربيع عربي في السودان والجزائر ...ودروس جديدة لشعب العراق   البرلمان الأوروبي يجري تعديلات على منح تأشيرات الدخول   CNN: التعديلات الدستورية بمصر خطوات نحو الاستبداد   تغيرات تعصف باستخبارات الأسد وتصيب بنية نظامه الأمنية   سيول وأمطار تعطّل المدارس وتوقِع خسائر فـي الممتلكات   للمرة السابعة.. السلطات المصرية تحجب موقع حملة باطل   اسقاط التهم الساقطة   بدء أعمال "المنتدى الاقتصادي العالمي" بالبحر الميت   هل حان الوقت لننظر إلى المنتخب القطري بشكل جدي   كشف علمي يفتح الباب أمام إعادة تجديد خلايا الجسم   لمناسبة اليوم العالمي للّغة العربيّة ..اتحاد الأدباء يُناقش التحدّيات المعاصرة التي تواجه لغتنا   ما هو تأثير قضاء سنة كاملة في الفضاء على جسم الإنسان   رئيسة وزراء نيوزيلندا تدفع فاتورة التسوق عن سيدة..   بدل أن يكون الجيش صمام أمان  
رياضة و شباب

9 أهداف سجلها ميسي تبدو مستحيلة

نشرت قناة أليوتوب الفرنسية مقطع فيديو عرضت من خلاله أجمل الأهداف التي سجلها أسطورة كرة القدم الأرجنتينية ليونيل ميسي خلال مسيرته الكروية رفقة نادي برشلونة ومنتخب بلاده.

وعرضت القناة، في هذا الفيديو، هدف ليونيل ميسي في شباك نادي أتلتيك بيلباو الإسباني سنة 2013، عقب مراوغة ميسي لمدافعي النادي الباسكي على الرواق والتوغل لتسجيل هدف رائع، فضلا عن هدفه المتميز ضد المنتخب الأمريكي سنة 2016 من ركلة حرة مباشرة.