إطلاق صواريخ على قاعدة عراقية تستضيف قوات أمريكية قرب بغداد   حرائق حقول الحنطة ...ملف حساس بحاجة إلى إدارة حكيمة   العالم النووي الباكستاني عبد القدير خان يفجر مفاجأة عن الرئيس مرسي   المدير العام للمعهد الماليزي للتوعية الإسلامية: ماليزيا نجحت في إيجاد صيغة للتعايش السلمي بين القوميات وأتباع الأديان المختلفة   نشاط إيراني كثيف جنوب سوريا.. وتغلغل لـ"مليشياتها"   بدء الترشح لرئاسة إقليم كردستان ونيجيرفان البارزاني يتصدر   هجوم على مسجد في ألمانيا دون وقوع أضرار بشرية   ومبلغ العلم فيه أنه رجل ..   بدء أعمال "المنتدى الاقتصادي العالمي" بالبحر الميت   بعد ريال مدريد.. رونالدو يزور العراق   كشف علمي يفتح الباب أمام إعادة تجديد خلايا الجسم   لمناسبة اليوم العالمي للّغة العربيّة ..اتحاد الأدباء يُناقش التحدّيات المعاصرة التي تواجه لغتنا   ما هو تأثير قضاء سنة كاملة في الفضاء على جسم الإنسان   قصة إسلام جندي أمريكي أراد أن يفجر مسجدا   بدل أن يكون الجيش صمام أمان  
اقتصاد و مال

خسائر كارثية للعملات الرقمية في 24 ساعة..

واصلت العملات الإلكترونية تراجعها خلال تعاملات أمس الخميس، لتفقد أكثر من 20 مليار دولار من قيمتها السوقية خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وخلال تعاملات الجمعة، تراجعت عملة "بيتكوين" الأقوى في سوق العملات الرقمية بنحو 10 بالمئة إلى مستوى 3401 دولار لتصل قيمتها السوقية إلى 59.2 مليار دولار، متصدرة المركز الأول في سوق العملات الرقمية.

وفي المرتبة الثانية جاءت عملة "ريبل" بخسائر بلغت نسبتها 11.13 بالمئة متراجعة إلى مستوى 0.299 دولار بقيمة سوقية إجمالية بلغت نحو 12 مليار دولار.

كما هبطت عملة "إيثريوم" بنسبة بلغت نحو 16 بالمئة لتصل إلى 85.55 دولار لكنها لا تزال تحتفظ بترتيبها كثالث أكبر العملات الإلكترونية من حيث القيمة السوقية التي بلغت في صباح تعاملات الجمعة نحو 8.8 مليار دولار.

أما عملة "سيتلر" فقد انخفضت إلى 0.111 دولار، بنسبة هبوط بلغت نحو 17.4 بالمئة لتكون في المرتبة الرابعة في قائمة الخمس الكبار بقيمة سوقية إجمالية تبلغ نحو 2.1 مليار دولار.

فيما كانت عملة "بيتكوين كاش" أكبر الخاسرين في قائمة الخمس الكبار حيث هوت بنحو 20.8 بالمئة إلى مستوى 100 دولار لتظل في المرتبة الخامسة بقيمة سوقية إجمالية تبلغ نحو 1.7 مليار دولار.

وخلال نفس الفترة، تراجع القيمة السوقية للعملات الإلكترونية إلى 107.2 مليار دولار، لتفقد نحو 20.7 مليار دولار، مقارنة مع نحو 127.9 مليار دولار في إغلاق تعاملات الأربعاء الماضي.