العراق يطلق حملة عسكرية جديدة بالقرب من حدود السعودية   مذكرة التفاهم العراقية / الإيرانية... مكاسب غير محدودة لإيران وخسائر صافية للعراق ...   مجلس النواب يقرّ قانوناً ويقرأ 7 مشاريع أبرزها إلغاء مكتب المفتشين العموميين   واشنطن بوست: 4 خيارات أمام بوريس أحدها السجن   النظام يواصل تقدمه شمالا.. ومعرة النعمان بدائرة الخطر   طائرة مسيرة مجهولة تقصف معسكرا للحشد وسط العراق   مقتل مصري صعقا بالكهرباء خلال احتجازه بأحد مراكز الشرطة   ﻫﻞ ﻧﻜﻔﺮ ﺇﻥ ﻗﻠﻨﺎ   رسوم صينية جديدة ضد واشنطن.. وتجار أمريكا يرفضون أمر ترامب   العراق يضرب موعدا مع البحرين بنهائي غرب آسيا   في أثناء موجات الحر.. المروحة تسبب لك الضرر أكثر من النفع   جدل في السعودية بعد قرار بإلغاء دور تحفيظ القرآن   "أبل" تطلق هاتفها الجديد "آيفون 11" في حفل خاص   ابن خلدون.. أسس علم الاجتماع وسبق علمي الاقتصاد والمستقبل   بدل أن يكون الجيش صمام أمان  
شؤون عربية

أردوغان يعلّق على إعلان النظام السوري دخول قواته إلى منبج

علق الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الجمعة، على ما ذكره النظام السوري من أن قواته دخلت إلى منطقة منبج شمالي البلاد.

وقال أردوغان في تصريحات صحفية نقلتها وسائل إعلام تركية: "نعلم أن النظام السوري يقوم بعملية نفسية ولا يوجد شيء مؤكد بعد، وفقا لما قاله مسؤولون روس"، مضيفا أنه "يجب على تركيا أن تأخذ الأمر على محمل الجد، والمسألة لا تتعلق بمنبج وحدها".

وأشار الرئيس التركي إلى أن بلاده "تسعى لأن تلقن المسلحين الأكراد درسا في سوريا، ومصرون تماما على ذلك"، مستدركا: "لن يبقى لدى تركيا ما تفعله في منبج فور مغادرة المنظمات الإرهابية المنطقة".

وأضاف، أن "تركيا ترفض مبدأ التقسيم، وأن جميع الأراضي هي سورية، وهدفنا تطهيرها من الإرهابيين".

وأوضح أن الجيش التركي يواصل أعماله في المنطقة، وأن بلاده اتخذت كافة الخطوات اللازمة هناك.

ولفت أردوغان، إلى أن الوفد التركي الذي سيزور موسكو غدا السبت، سيبحث موضوع منبج، مضيفا "قد ألتقي بوتين في روسيا".