إطلاق صواريخ على قاعدة عراقية تستضيف قوات أمريكية قرب بغداد   حرائق حقول الحنطة ...ملف حساس بحاجة إلى إدارة حكيمة   سلطات الانقلاب ترفض دفن مرسي بمقابر عائلته   غازيتا: هل اكتملت سيناريوهات التحضير لغزو إيران   نشاط إيراني كثيف جنوب سوريا.. وتغلغل لـ"مليشياتها"   بدء الترشح لرئاسة إقليم كردستان ونيجيرفان البارزاني يتصدر   هجوم على مسجد في ألمانيا دون وقوع أضرار بشرية   خطاب مفتوح إلى ملك السعودية   بدء أعمال "المنتدى الاقتصادي العالمي" بالبحر الميت   بعد ريال مدريد.. رونالدو يزور العراق   كشف علمي يفتح الباب أمام إعادة تجديد خلايا الجسم   لمناسبة اليوم العالمي للّغة العربيّة ..اتحاد الأدباء يُناقش التحدّيات المعاصرة التي تواجه لغتنا   ما هو تأثير قضاء سنة كاملة في الفضاء على جسم الإنسان   قصة إسلام جندي أمريكي أراد أن يفجر مسجدا   بدل أن يكون الجيش صمام أمان  
أخبار المحافظات

قتيل وجرحى بهجوم على موظفين بمصفاة نفط شمالي العراق

قال مصدر أمني عراقي، الجمعة، إن شخصا قتل وأصيب آخرون بتفجير استهدف عربة تقل موظفين يعلمون في مصفاة "بيجي" للنفط شمالي محافظة صلاح الدين.


ونقلت وكالة الأناضول عن الملازم "نعمان الجبوري" قوله، إن عبوة ناسفة انفجرت في أثناء مرور سيارة تقل موظفين في المصفاة، وأضاف أن التفجير خلف قتيلا واحدا وخمسة جرحى، مشيرا إلى أن بعض الجرحى إصابتهم خطيرة.