اشتباكات بين المخابرات والجيش السوداني في دارفور   ربيع عربي في السودان والجزائر ...ودروس جديدة لشعب العراق   البرلمان الأوروبي يجري تعديلات على منح تأشيرات الدخول   CNN: التعديلات الدستورية بمصر خطوات نحو الاستبداد   تغيرات تعصف باستخبارات الأسد وتصيب بنية نظامه الأمنية   سيول وأمطار تعطّل المدارس وتوقِع خسائر فـي الممتلكات   للمرة السابعة.. السلطات المصرية تحجب موقع حملة باطل   اسقاط التهم الساقطة   بدء أعمال "المنتدى الاقتصادي العالمي" بالبحر الميت   هل حان الوقت لننظر إلى المنتخب القطري بشكل جدي   كشف علمي يفتح الباب أمام إعادة تجديد خلايا الجسم   لمناسبة اليوم العالمي للّغة العربيّة ..اتحاد الأدباء يُناقش التحدّيات المعاصرة التي تواجه لغتنا   ما هو تأثير قضاء سنة كاملة في الفضاء على جسم الإنسان   رئيسة وزراء نيوزيلندا تدفع فاتورة التسوق عن سيدة..   بدل أن يكون الجيش صمام أمان  
أخبار المحافظات

قتيل وجرحى بهجوم على موظفين بمصفاة نفط شمالي العراق

قال مصدر أمني عراقي، الجمعة، إن شخصا قتل وأصيب آخرون بتفجير استهدف عربة تقل موظفين يعلمون في مصفاة "بيجي" للنفط شمالي محافظة صلاح الدين.


ونقلت وكالة الأناضول عن الملازم "نعمان الجبوري" قوله، إن عبوة ناسفة انفجرت في أثناء مرور سيارة تقل موظفين في المصفاة، وأضاف أن التفجير خلف قتيلا واحدا وخمسة جرحى، مشيرا إلى أن بعض الجرحى إصابتهم خطيرة.