27 قتيلا من الحرس الثوري بهجوم لـ"جيش العدل" بإيران   مكافحة الفساد ...يعوقها فساد   حزبا الوسط والاستقلال يعلنان رفضهما لتعديل الدستور بمصر   ديلي بيست: "صرخة صهيون" تقود جهودا مسيحية لبناء الهيكل الثالث   النظام ينتهك اتفاق سوتشي ويقتل 5 بقصف بإدلب السورية   الأمم المتحدة تكشف موعد التخلص من الألغام في الموصل   فرنسا تغلق 7 مساجد في إطار قانون الإرهاب المثير للجدل   تحليل سيكوبولتك لأغرب ظاهرة سياسية في تاريخ العراق   صندوق النقد يحذر دولا عربية من تفاقم الديون..   هل حان الوقت لننظر إلى المنتخب القطري بشكل جدي   صحيفة ألمانية: الباذنجان "غذاء خارق".. وهذه فوائده   لمناسبة اليوم العالمي للّغة العربيّة ..اتحاد الأدباء يُناقش التحدّيات المعاصرة التي تواجه لغتنا   5 محركات بحث قد تجد فيها ما لا تجده في غوغل   سمكة قرش عملاقة تسبح مع غواصين في هاواي   بكت وزيرة الثقافة والرياضة الاسرائيلية  
أخبار المحافظات

قتيل وجرحى بهجوم على موظفين بمصفاة نفط شمالي العراق

قال مصدر أمني عراقي، الجمعة، إن شخصا قتل وأصيب آخرون بتفجير استهدف عربة تقل موظفين يعلمون في مصفاة "بيجي" للنفط شمالي محافظة صلاح الدين.


ونقلت وكالة الأناضول عن الملازم "نعمان الجبوري" قوله، إن عبوة ناسفة انفجرت في أثناء مرور سيارة تقل موظفين في المصفاة، وأضاف أن التفجير خلف قتيلا واحدا وخمسة جرحى، مشيرا إلى أن بعض الجرحى إصابتهم خطيرة.