27 قتيلا من الحرس الثوري بهجوم لـ"جيش العدل" بإيران   مكافحة الفساد ...يعوقها فساد   حزبا الوسط والاستقلال يعلنان رفضهما لتعديل الدستور بمصر   ديلي بيست: "صرخة صهيون" تقود جهودا مسيحية لبناء الهيكل الثالث   النظام ينتهك اتفاق سوتشي ويقتل 5 بقصف بإدلب السورية   الأمم المتحدة تكشف موعد التخلص من الألغام في الموصل   فرنسا تغلق 7 مساجد في إطار قانون الإرهاب المثير للجدل   تحليل سيكوبولتك لأغرب ظاهرة سياسية في تاريخ العراق   صندوق النقد يحذر دولا عربية من تفاقم الديون..   هل حان الوقت لننظر إلى المنتخب القطري بشكل جدي   صحيفة ألمانية: الباذنجان "غذاء خارق".. وهذه فوائده   لمناسبة اليوم العالمي للّغة العربيّة ..اتحاد الأدباء يُناقش التحدّيات المعاصرة التي تواجه لغتنا   5 محركات بحث قد تجد فيها ما لا تجده في غوغل   سمكة قرش عملاقة تسبح مع غواصين في هاواي   بكت وزيرة الثقافة والرياضة الاسرائيلية  
آخر الأخبار

الرياض تدرس تحويل هدية الملعب للعراق إلى مدينة رياضية

أعلن عبد الرحمن حمد رئيس اللجنة المشرفة على مشروع بناء الملعب الرياضي "المُهدى" من السعودية إلى العراق، الأحد، أن اللجنة تدرس تحويل الملعب إلى مدينة رياضية متكاملة.


وخلال مؤتمر صحفي مشترك في بغداد، مع وزير الشباب العراقي أحمد رياض والسفير السعودي عبد العزيز الشمري، قال حمد إن "اللجنة المشرفة على الملعب بدأت أولى خطواتها مع الجانب العراقي من أجل بناء ملعب كهدية من (الملك السعودي) إلى الشباب العراقي في العاصمة بغداد".


ولفت حمد إلى أن "وزير الشباب والرياضة العراقي أحمد رياض، قدم مقترحا إلى اللجنة من أجل تغيير الملعب إلى مدينة رياضية متكاملة، وبالتالي فإن الجانب السعودي سيدرس الأمر وستتضح الكثير من الأمور خلال الفترة المقبلة".


وبخصوص اختيار موقع الملعب، قال حمد إن "الموقع سيتم اختياره بالتنسيق بين الجانبين العراقي والسعودي، حيث من المؤمل أن يبصر المشروع النور بأسرع وقت ممكن".


ووصل وفد المملكة العربية السعودية المشرف على الملعب المُهدى من الملك سلمان إلى بغداد، للتباحث بشأن عملية البدء بالخطوات الأولى لاختيار موقع الملعب.


ويرأس وفد السعودية المشرف على المشروع المهندس عبد الرحمن بن حمد الحركان ويضم في عضويته المهندس ممدوح بن ناصر الشمري من الهيئة العامة للرياضة وعيد بن شنيف الحربي من وزارة المالية وفيصل بن ناصر العجلان من وزارة الخارجية.