استفزاز للصين.. أمريكا تبيع تايوان 66 مقاتلة "أف16"   فوضى العراق وادعاء الصدقية والمصداقية في محاربة الفساد..... رأي في قضية (حجي حمزة )   شرطة ماليزيا تستجوب ذاكر نايك 10 ساعات.. والأخير يعتذر   إندبندنت: مسلم أوقف مجزرة في النرويج يتحول لبطل   تقدم للنظام السوري بخان شيخون.. وانسحاب جزئي للمعارضة   طائرة مسيرة مجهولة تقصف معسكرا للحشد وسط العراق   أستراليا تمنع لاجئا إيرانيا من استلام جائزة وطنية في الأدب   كشمير المسلمة والإرهاب الهندوسي   ركود الاقتصاد البريطاني للمرة الأولى منذ 7 سنوات   العراق يضرب موعدا مع البحرين بنهائي غرب آسيا   في أثناء موجات الحر.. المروحة تسبب لك الضرر أكثر من النفع   جدل في السعودية بعد قرار بإلغاء دور تحفيظ القرآن   روبوتات تركية الصنع ترشد مسافري مطار إسطنبول   في ثاني أيام العيد.. الحجاج يواصلون رمي الجمرات   بدل أن يكون الجيش صمام أمان  
آخر الأخبار

الرياض تدرس تحويل هدية الملعب للعراق إلى مدينة رياضية

أعلن عبد الرحمن حمد رئيس اللجنة المشرفة على مشروع بناء الملعب الرياضي "المُهدى" من السعودية إلى العراق، الأحد، أن اللجنة تدرس تحويل الملعب إلى مدينة رياضية متكاملة.


وخلال مؤتمر صحفي مشترك في بغداد، مع وزير الشباب العراقي أحمد رياض والسفير السعودي عبد العزيز الشمري، قال حمد إن "اللجنة المشرفة على الملعب بدأت أولى خطواتها مع الجانب العراقي من أجل بناء ملعب كهدية من (الملك السعودي) إلى الشباب العراقي في العاصمة بغداد".


ولفت حمد إلى أن "وزير الشباب والرياضة العراقي أحمد رياض، قدم مقترحا إلى اللجنة من أجل تغيير الملعب إلى مدينة رياضية متكاملة، وبالتالي فإن الجانب السعودي سيدرس الأمر وستتضح الكثير من الأمور خلال الفترة المقبلة".


وبخصوص اختيار موقع الملعب، قال حمد إن "الموقع سيتم اختياره بالتنسيق بين الجانبين العراقي والسعودي، حيث من المؤمل أن يبصر المشروع النور بأسرع وقت ممكن".


ووصل وفد المملكة العربية السعودية المشرف على الملعب المُهدى من الملك سلمان إلى بغداد، للتباحث بشأن عملية البدء بالخطوات الأولى لاختيار موقع الملعب.


ويرأس وفد السعودية المشرف على المشروع المهندس عبد الرحمن بن حمد الحركان ويضم في عضويته المهندس ممدوح بن ناصر الشمري من الهيئة العامة للرياضة وعيد بن شنيف الحربي من وزارة المالية وفيصل بن ناصر العجلان من وزارة الخارجية.