العراق يطلق حملة عسكرية جديدة بالقرب من حدود السعودية   مذكرة التفاهم العراقية / الإيرانية... مكاسب غير محدودة لإيران وخسائر صافية للعراق ...   مجلس النواب يقرّ قانوناً ويقرأ 7 مشاريع أبرزها إلغاء مكتب المفتشين العموميين   واشنطن بوست: 4 خيارات أمام بوريس أحدها السجن   النظام يواصل تقدمه شمالا.. ومعرة النعمان بدائرة الخطر   طائرة مسيرة مجهولة تقصف معسكرا للحشد وسط العراق   مقتل مصري صعقا بالكهرباء خلال احتجازه بأحد مراكز الشرطة   ﻫﻞ ﻧﻜﻔﺮ ﺇﻥ ﻗﻠﻨﺎ   رسوم صينية جديدة ضد واشنطن.. وتجار أمريكا يرفضون أمر ترامب   العراق يضرب موعدا مع البحرين بنهائي غرب آسيا   في أثناء موجات الحر.. المروحة تسبب لك الضرر أكثر من النفع   جدل في السعودية بعد قرار بإلغاء دور تحفيظ القرآن   "أبل" تطلق هاتفها الجديد "آيفون 11" في حفل خاص   ابن خلدون.. أسس علم الاجتماع وسبق علمي الاقتصاد والمستقبل   بدل أن يكون الجيش صمام أمان  
اقتصاد و مال

الدولار قرب أقل مستوى بأيام قبل شهادة رئيس مجلس الاحتياطي

استقر الدولار قرب أقل مستوى في أسبوع مقابل العملات الأخرى، مع ترقب الأسواق شهادة جيروم باول رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) التي قد تعزز الشهية للمخاطرة.

وبدأت الأصول عالية المخاطر الأسبوع بداية قوية وسجلت العملة الصينية أعلى مستوى في سبعة أشهر أمس الاثنين بعد أن أكد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أنه سيرجئ زيادة مقررة للرسوم الجمركية على الواردات من الصين.

وسيشهد باول أمام لجنة البنوك بمجلس الشيوخ في وقت لاحق اليوم.

ويتوقع مراقبو السوق أن يسلط الضوء على حساسية مجلس الاحتياطي الاتحادي لأسعار الأصول وأن يقدم تقييما متفائلا لتوقعات النمو.

واستقر مؤشر الدولار عند 96.43 بعدما سجل أقل مستوى في أسبوع عند 96.310 في التعاملات الآسيوية.
وارتفع الجنيه الاسترليني نصفا بالمئة إلى 1.3152 دولار وزاد بالنسبة ذاتها أمام اليورو إلى 86.30 بنس.

واستقر اليورو عند 1.1363 دولار بعدما صعد 0.2 بالمئة يوم الاثنين.