خاتمي ينصح روحاني “الاستقالة أو مواجهة الهاوية”   الذكرى السادسة عشر لغزو العراق ...بين ألم وأمل   ترودو: شرائح صغيرة وسامة تنشر الكراهية في المجتمعات   التايمز: لندن تحقق بتأثر جزار نيوزيلندا باليمين البريطاني   ناشطون: أموال إيرانية لشراء منازل بمدينة الميادين السورية   إدانة المحافظ وإخراج الحشد من الموصل يشظّيان لجنة تقصّي الحقائق   هيومن رايتس ووتش: أطفال متهمون بالانتماء لداعش يتعرّضون للتعذيب   اسقاط التهم الساقطة   معارك ترامب التجارية كلفت اقتصاد أمريكا 7.8 مليار دولار بـ2018   هل حان الوقت لننظر إلى المنتخب القطري بشكل جدي   كشف علمي يفتح الباب أمام إعادة تجديد خلايا الجسم   لمناسبة اليوم العالمي للّغة العربيّة ..اتحاد الأدباء يُناقش التحدّيات المعاصرة التي تواجه لغتنا   أبرز الهواتف التي أزيح الستار عنها في "برشلونة"   مفاجأة رمز ديني روسي: هذه نسبة مسلمي روسيا بعد 15 عاما   بدل أن يكون الجيش صمام أمان  
حقوق و حريات

حملة اعتقالات ومصادرة أموال في الضفة الغربية المحتلة

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي الثلاثاء، حملة اعتقالات ومداهمات واسعة في الضفة الغربية المحتلة، تزامنت مع اندلاع مواجهات بين الفلسطينيين والاحتلال.

 

وذكرت القناة السابعة العبرية، أن قوات الاحتلال اعتقلت 10 فلسطينيين في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية المحتلة "يشتبه بضلوعهم في نشاطات شعبية"، وفق تعبيرها.

 

وقالت مصادر فلسطينية، إن قوات الاحتلال اعتقلت زوجة الأسير طارق برغوث، محامي هيئة شؤون الأسرى والمحررين الفلسطينية، وشقيقه خالد، بعد اقتحام منزليهما في مدينة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة.

 

وكانت قوات الاحتلال قد اعتقلت محامي هيئة شؤون الأسرى والمحررين طارق برغوث، الأسبوع الماضي بعد اقتحام منزله في رام الله التحتا.

وفي سياق متصل، أفادت القناة السابعة، بأن قوات الاحتلال صادرت آلاف الشواقل (عملة إسرائيلية)، خلال اقتحامها بلدة العصيرة ومدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة، بزعم أنها تستخدم في تمويل نشاطات فلسطينية.

 

وزعمت القناة الإسرائيلية، أن قوات الاحتلال عثرت على بندقيتين من نوع "كارلو"، في قرية بني نعيم، ومدينة الخليل، جنوب الضفة المحتلة.