إيران تحتجز ناقلة نفط بريطانية ولندن وواشنطن تعلقان   تداعيات قصف معسكر الحشد في آمرلي .... أي دور مشبوه.. وأية حكومة غائبة..   مسؤول سابق بالناتو يحذر من العقوبات ضد تركيا..   المدير العام للمعهد الماليزي للتوعية الإسلامية: ماليزيا نجحت في إيجاد صيغة للتعايش السلمي بين القوميات وأتباع الأديان المختلفة   نشاط إيراني كثيف جنوب سوريا.. وتغلغل لـ"مليشياتها"   طائرة مسيرة مجهولة تقصف معسكرا للحشد وسط العراق   ميركل تنتقد هجوم ترامب على نائبات في الكونغرس   صناعة الكراهية   بدء أعمال "المنتدى الاقتصادي العالمي" بالبحر الميت   بعد ريال مدريد.. رونالدو يزور العراق   كشف علمي يفتح الباب أمام إعادة تجديد خلايا الجسم   لمناسبة اليوم العالمي للّغة العربيّة ..اتحاد الأدباء يُناقش التحدّيات المعاصرة التي تواجه لغتنا   الذكاء الاصطناعي يهدد بإلغاء خُمس الوظائف الحالية   العيسوية... بلدة مقدسية تنتفض ضد التهويد والقمع   بدل أن يكون الجيش صمام أمان  
حقوق و حريات

حملة اعتقالات ومصادرة أموال في الضفة الغربية المحتلة

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي الثلاثاء، حملة اعتقالات ومداهمات واسعة في الضفة الغربية المحتلة، تزامنت مع اندلاع مواجهات بين الفلسطينيين والاحتلال.

 

وذكرت القناة السابعة العبرية، أن قوات الاحتلال اعتقلت 10 فلسطينيين في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية المحتلة "يشتبه بضلوعهم في نشاطات شعبية"، وفق تعبيرها.

 

وقالت مصادر فلسطينية، إن قوات الاحتلال اعتقلت زوجة الأسير طارق برغوث، محامي هيئة شؤون الأسرى والمحررين الفلسطينية، وشقيقه خالد، بعد اقتحام منزليهما في مدينة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة.

 

وكانت قوات الاحتلال قد اعتقلت محامي هيئة شؤون الأسرى والمحررين طارق برغوث، الأسبوع الماضي بعد اقتحام منزله في رام الله التحتا.

وفي سياق متصل، أفادت القناة السابعة، بأن قوات الاحتلال صادرت آلاف الشواقل (عملة إسرائيلية)، خلال اقتحامها بلدة العصيرة ومدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة، بزعم أنها تستخدم في تمويل نشاطات فلسطينية.

 

وزعمت القناة الإسرائيلية، أن قوات الاحتلال عثرت على بندقيتين من نوع "كارلو"، في قرية بني نعيم، ومدينة الخليل، جنوب الضفة المحتلة.