طائرات روسية تنفذ مهمة قرب شواطئ الولايات المتحدة الأمريكية   هل نتوقع حرب خليج جديدة قادمة   خبيرة: خطر اندلاع حرب نووية بأعلى مستوياته منذ الحرب العالمية   NY: صور تظهر قوارب إيرانية نصبت عليها صواريخ في الخليج   واشنطن تشتبه بشنّ دمشق هجوما كيميائيا وتهدد بالردّ   بدء الترشح لرئاسة إقليم كردستان ونيجيرفان البارزاني يتصدر   محكمة إسرائيلية تُبرئ قاتل عائلة دوابشة من تهمة القتل   بغداد: الحرائق أكلت 1185 دونما من القمح والشعير.. والأمن يحقق   بدء أعمال "المنتدى الاقتصادي العالمي" بالبحر الميت   بعد ريال مدريد.. رونالدو يزور العراق   كشف علمي يفتح الباب أمام إعادة تجديد خلايا الجسم   لمناسبة اليوم العالمي للّغة العربيّة ..اتحاد الأدباء يُناقش التحدّيات المعاصرة التي تواجه لغتنا   ما هو تأثير قضاء سنة كاملة في الفضاء على جسم الإنسان   بمشاركة دولية رسمية.. أردوغان يفتتح أكبر مساجد تركيا   بدل أن يكون الجيش صمام أمان  
حقوق و حريات

حملة اعتقالات ومصادرة أموال في الضفة الغربية المحتلة

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي الثلاثاء، حملة اعتقالات ومداهمات واسعة في الضفة الغربية المحتلة، تزامنت مع اندلاع مواجهات بين الفلسطينيين والاحتلال.

 

وذكرت القناة السابعة العبرية، أن قوات الاحتلال اعتقلت 10 فلسطينيين في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية المحتلة "يشتبه بضلوعهم في نشاطات شعبية"، وفق تعبيرها.

 

وقالت مصادر فلسطينية، إن قوات الاحتلال اعتقلت زوجة الأسير طارق برغوث، محامي هيئة شؤون الأسرى والمحررين الفلسطينية، وشقيقه خالد، بعد اقتحام منزليهما في مدينة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة.

 

وكانت قوات الاحتلال قد اعتقلت محامي هيئة شؤون الأسرى والمحررين طارق برغوث، الأسبوع الماضي بعد اقتحام منزله في رام الله التحتا.

وفي سياق متصل، أفادت القناة السابعة، بأن قوات الاحتلال صادرت آلاف الشواقل (عملة إسرائيلية)، خلال اقتحامها بلدة العصيرة ومدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة، بزعم أنها تستخدم في تمويل نشاطات فلسطينية.

 

وزعمت القناة الإسرائيلية، أن قوات الاحتلال عثرت على بندقيتين من نوع "كارلو"، في قرية بني نعيم، ومدينة الخليل، جنوب الضفة المحتلة.