طائرات روسية تنفذ مهمة قرب شواطئ الولايات المتحدة الأمريكية   هل نتوقع حرب خليج جديدة قادمة   خبيرة: خطر اندلاع حرب نووية بأعلى مستوياته منذ الحرب العالمية   NY: صور تظهر قوارب إيرانية نصبت عليها صواريخ في الخليج   واشنطن تشتبه بشنّ دمشق هجوما كيميائيا وتهدد بالردّ   بدء الترشح لرئاسة إقليم كردستان ونيجيرفان البارزاني يتصدر   محكمة إسرائيلية تُبرئ قاتل عائلة دوابشة من تهمة القتل   بغداد: الحرائق أكلت 1185 دونما من القمح والشعير.. والأمن يحقق   بدء أعمال "المنتدى الاقتصادي العالمي" بالبحر الميت   بعد ريال مدريد.. رونالدو يزور العراق   كشف علمي يفتح الباب أمام إعادة تجديد خلايا الجسم   لمناسبة اليوم العالمي للّغة العربيّة ..اتحاد الأدباء يُناقش التحدّيات المعاصرة التي تواجه لغتنا   ما هو تأثير قضاء سنة كاملة في الفضاء على جسم الإنسان   بمشاركة دولية رسمية.. أردوغان يفتتح أكبر مساجد تركيا   بدل أن يكون الجيش صمام أمان  
آخر الأخبار

ظريف في بغداد بصورة مفاجئة تمهيدا لزيارة روحاني

وصل وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف، السبت، إلى العاصمة العراقية بغداد، في زيارة مفاجئة.

وقال مصدر في وزارة الخارجية العراقية طلب عدم الإشارة إلى اسمه، إن "ظريف وصل إلى مطار بغداد الدولي مساء السبت، في زياة مفاجئة غير معلنة المدة".

وأضاف لوكالة الأناضول أن "زيارة ظريف لبغداد، تهدف إلى التمهيد لزيارة الرئيس الإيراني حسن روحاني إلى العراق الاثنين المقبل".

ومن المتوقع أن يتناول روحاني مع المسؤولين العراقيين العلاقات الثنائية والتعاون الإقليمي بين البلدين، في ظل العقوبات الأمريكية على طهران.