إيران تحتجز ناقلة نفط بريطانية ولندن وواشنطن تعلقان   تداعيات قصف معسكر الحشد في آمرلي .... أي دور مشبوه.. وأية حكومة غائبة..   مسؤول سابق بالناتو يحذر من العقوبات ضد تركيا..   المدير العام للمعهد الماليزي للتوعية الإسلامية: ماليزيا نجحت في إيجاد صيغة للتعايش السلمي بين القوميات وأتباع الأديان المختلفة   نشاط إيراني كثيف جنوب سوريا.. وتغلغل لـ"مليشياتها"   طائرة مسيرة مجهولة تقصف معسكرا للحشد وسط العراق   ميركل تنتقد هجوم ترامب على نائبات في الكونغرس   صناعة الكراهية   بدء أعمال "المنتدى الاقتصادي العالمي" بالبحر الميت   بعد ريال مدريد.. رونالدو يزور العراق   كشف علمي يفتح الباب أمام إعادة تجديد خلايا الجسم   لمناسبة اليوم العالمي للّغة العربيّة ..اتحاد الأدباء يُناقش التحدّيات المعاصرة التي تواجه لغتنا   الذكاء الاصطناعي يهدد بإلغاء خُمس الوظائف الحالية   العيسوية... بلدة مقدسية تنتفض ضد التهويد والقمع   بدل أن يكون الجيش صمام أمان  
آخر الأخبار

ظريف في بغداد بصورة مفاجئة تمهيدا لزيارة روحاني

وصل وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف، السبت، إلى العاصمة العراقية بغداد، في زيارة مفاجئة.

وقال مصدر في وزارة الخارجية العراقية طلب عدم الإشارة إلى اسمه، إن "ظريف وصل إلى مطار بغداد الدولي مساء السبت، في زياة مفاجئة غير معلنة المدة".

وأضاف لوكالة الأناضول أن "زيارة ظريف لبغداد، تهدف إلى التمهيد لزيارة الرئيس الإيراني حسن روحاني إلى العراق الاثنين المقبل".

ومن المتوقع أن يتناول روحاني مع المسؤولين العراقيين العلاقات الثنائية والتعاون الإقليمي بين البلدين، في ظل العقوبات الأمريكية على طهران.