أردوغان: "أس400" لحماية أمننا القومي وليس للحرب   هل ينزلق العراق في حرب بالوكالة   تصاعد رد "الديمقراطيين" على ترامب بعد تصريحه "العنصري"   المدير العام للمعهد الماليزي للتوعية الإسلامية: ماليزيا نجحت في إيجاد صيغة للتعايش السلمي بين القوميات وأتباع الأديان المختلفة   نشاط إيراني كثيف جنوب سوريا.. وتغلغل لـ"مليشياتها"   بدء الترشح لرئاسة إقليم كردستان ونيجيرفان البارزاني يتصدر   حملة أمنية بأمريكا تطبيقا لخطة ترامب لترحيل المهاجرين   ومبلغ العلم فيه أنه رجل ..   بدء أعمال "المنتدى الاقتصادي العالمي" بالبحر الميت   بعد ريال مدريد.. رونالدو يزور العراق   كشف علمي يفتح الباب أمام إعادة تجديد خلايا الجسم   لمناسبة اليوم العالمي للّغة العربيّة ..اتحاد الأدباء يُناقش التحدّيات المعاصرة التي تواجه لغتنا   الذكاء الاصطناعي يهدد بإلغاء خُمس الوظائف الحالية   العيسوية... بلدة مقدسية تنتفض ضد التهويد والقمع   بدل أن يكون الجيش صمام أمان  
آخر الأخبار

مجلس الأمن يدين مجزرة نيوزيلندا ويقف دقيقة حداد

أدان مجلس الأمن الدولي، مساء الجمعة، مجزرة المسجدين في نيوزيلندا، التي استهدفت مسلمين، راح العشرات منهم قتلى في هجوم صادم ودموي.

ووصف مجلس الأمن الهجوم بأنه "عمل إرهابي وحشي وجبان".

وقال المجلس المؤلف من 15 دولة في بيان اقترحته الكويت وإندونيسيا: "يؤكد أعضاء مجلس الأمن مجددا على أن الإرهاب بكافة صوره وأشكاله يمثل أحد أخطر التهديدات للسلم والأمن الدوليين".

ووقف ممثلو الدول الأعضاء في المجلس دقيقة حداد على أرواح الضحايا.

يشار إلى أنه قتل 49 مسلما وأصيب 20 آخرون بجروح خطيرة، بعد أن فتح مسلح النار على مسجدين في وسط مدينة كرايست شيرش، في عمل وصفه رئاسة وزراء نيوزيلندا بأنه "هجوم إرهابي".