أردوغان: "أس400" لحماية أمننا القومي وليس للحرب   هل ينزلق العراق في حرب بالوكالة   تصاعد رد "الديمقراطيين" على ترامب بعد تصريحه "العنصري"   المدير العام للمعهد الماليزي للتوعية الإسلامية: ماليزيا نجحت في إيجاد صيغة للتعايش السلمي بين القوميات وأتباع الأديان المختلفة   نشاط إيراني كثيف جنوب سوريا.. وتغلغل لـ"مليشياتها"   بدء الترشح لرئاسة إقليم كردستان ونيجيرفان البارزاني يتصدر   حملة أمنية بأمريكا تطبيقا لخطة ترامب لترحيل المهاجرين   ومبلغ العلم فيه أنه رجل ..   بدء أعمال "المنتدى الاقتصادي العالمي" بالبحر الميت   بعد ريال مدريد.. رونالدو يزور العراق   كشف علمي يفتح الباب أمام إعادة تجديد خلايا الجسم   لمناسبة اليوم العالمي للّغة العربيّة ..اتحاد الأدباء يُناقش التحدّيات المعاصرة التي تواجه لغتنا   الذكاء الاصطناعي يهدد بإلغاء خُمس الوظائف الحالية   العيسوية... بلدة مقدسية تنتفض ضد التهويد والقمع   بدل أن يكون الجيش صمام أمان  
آخر الأخبار

تفاصيل مثيرة كشفها ناجون من هجوم نيوزيلندا: فدائي تصدى له

كشف ناجون من الهجوم الإرهابي الذي استهدف مسجدين في نيوزيلندا، تفاصيل جديدة ومثيرة، تشير إلى أن أحد المصلين تصدى للمهاجم.

 

وتحدث الفلسطيني خالد النوباني، لصحيفة "New Zeland Herald"،  عن الهجوم، قائلا إن أحد أصدقائه افتدى بروحه لحماية بقية المصلين.

 

وأوضح النوباني أن المهاجم بدأ بإطلاق النار تجاه الصف الأول من المصلين، الذي يغلب عليه "المسنّون"، موضحا أن المسجد يعد صغيرا، ولا يتسع لأكثر من 70 شخصا.

 

وتابع أن صديقه ركض تجاه الإرهابي، وتمكن من نزع سلاحه منه، إلا أن الأخير فرّ تجاه سيارة كان بعض الأشخاص ينتظرونه بها، ليغادر الموقع فورا.

 

وأوضح أن شخصا آخر حاول الهجوم على المسلح، إلا أن الأخير أطلق النار عليه، وأصابه في رأسه.

 

وكشف النوباني عن أن أجهزة الشرطة منعته من الاقتراب من المصاب، ليفارق الحياة بعد نزيف دام دقائق.