اشتباكات بين المخابرات والجيش السوداني في دارفور   ربيع عربي في السودان والجزائر ...ودروس جديدة لشعب العراق   البرلمان الأوروبي يجري تعديلات على منح تأشيرات الدخول   CNN: التعديلات الدستورية بمصر خطوات نحو الاستبداد   تغيرات تعصف باستخبارات الأسد وتصيب بنية نظامه الأمنية   سيول وأمطار تعطّل المدارس وتوقِع خسائر فـي الممتلكات   للمرة السابعة.. السلطات المصرية تحجب موقع حملة باطل   اسقاط التهم الساقطة   بدء أعمال "المنتدى الاقتصادي العالمي" بالبحر الميت   هل حان الوقت لننظر إلى المنتخب القطري بشكل جدي   كشف علمي يفتح الباب أمام إعادة تجديد خلايا الجسم   لمناسبة اليوم العالمي للّغة العربيّة ..اتحاد الأدباء يُناقش التحدّيات المعاصرة التي تواجه لغتنا   ما هو تأثير قضاء سنة كاملة في الفضاء على جسم الإنسان   رئيسة وزراء نيوزيلندا تدفع فاتورة التسوق عن سيدة..   بدل أن يكون الجيش صمام أمان  
آخر الأخبار

تفاصيل مثيرة كشفها ناجون من هجوم نيوزيلندا: فدائي تصدى له

كشف ناجون من الهجوم الإرهابي الذي استهدف مسجدين في نيوزيلندا، تفاصيل جديدة ومثيرة، تشير إلى أن أحد المصلين تصدى للمهاجم.

 

وتحدث الفلسطيني خالد النوباني، لصحيفة "New Zeland Herald"،  عن الهجوم، قائلا إن أحد أصدقائه افتدى بروحه لحماية بقية المصلين.

 

وأوضح النوباني أن المهاجم بدأ بإطلاق النار تجاه الصف الأول من المصلين، الذي يغلب عليه "المسنّون"، موضحا أن المسجد يعد صغيرا، ولا يتسع لأكثر من 70 شخصا.

 

وتابع أن صديقه ركض تجاه الإرهابي، وتمكن من نزع سلاحه منه، إلا أن الأخير فرّ تجاه سيارة كان بعض الأشخاص ينتظرونه بها، ليغادر الموقع فورا.

 

وأوضح أن شخصا آخر حاول الهجوم على المسلح، إلا أن الأخير أطلق النار عليه، وأصابه في رأسه.

 

وكشف النوباني عن أن أجهزة الشرطة منعته من الاقتراب من المصاب، ليفارق الحياة بعد نزيف دام دقائق.