إطلاق صواريخ على قاعدة عراقية تستضيف قوات أمريكية قرب بغداد   حرائق حقول الحنطة ...ملف حساس بحاجة إلى إدارة حكيمة   سلطات الانقلاب ترفض دفن مرسي بمقابر عائلته   غازيتا: هل اكتملت سيناريوهات التحضير لغزو إيران   نشاط إيراني كثيف جنوب سوريا.. وتغلغل لـ"مليشياتها"   بدء الترشح لرئاسة إقليم كردستان ونيجيرفان البارزاني يتصدر   هجوم على مسجد في ألمانيا دون وقوع أضرار بشرية   خطاب مفتوح إلى ملك السعودية   بدء أعمال "المنتدى الاقتصادي العالمي" بالبحر الميت   بعد ريال مدريد.. رونالدو يزور العراق   كشف علمي يفتح الباب أمام إعادة تجديد خلايا الجسم   لمناسبة اليوم العالمي للّغة العربيّة ..اتحاد الأدباء يُناقش التحدّيات المعاصرة التي تواجه لغتنا   ما هو تأثير قضاء سنة كاملة في الفضاء على جسم الإنسان   قصة إسلام جندي أمريكي أراد أن يفجر مسجدا   بدل أن يكون الجيش صمام أمان  
حقوق و حريات

الاحتلال يقتل فرحة عروس فلسطينية في غزة

أسفرت الغارات الإسرائيلية الأخيرة على قطاع غزة، عن تشريد عدة عائلات فلسطينية بعد تدمير منازلهم نتيجة قصف الاحتلال لمبانٍ سكنية.


وقتلت الصواريخ الإسرائيلية فرحة عروس من عائلة الحويطي تقطن في مدينة غزة، بعدما فقدت تجهيزات فرحها، بعد استهداف المبنى السكني الملاصق للمبنى الذي يضم شقتها.

وأطلقت جهات عدة مبادرات لتعويض العروس خسائرها وإعادة الفرحة لها، وقدم متبرع من هولندا قيمة جهاز العروس كاملا، إلى جانب تعهد رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية بخروج زفة العروس من بيته غرب مدينة غزة.


وقالت مؤسسة أمواج الرياضية إننا "نقدم مساهمة لجهاز العروس بقيمة ألف دولار"، إضافة إلى تقديم مراكز تجارية البدلة والمكياج وفستان أم العروسة والعريس مجانا، وغيرها من مستلزمات الفرح.

وفي قصة مشابهة، دمر القصف الإسرائيلي شقة العريس وليد الشوا (26 عاما) وتجهيزات حفل زفافه، الذي كان من المفترض أن يكون في وقت قريب، ما أدى إلى إلغاء فرحه.