العراق يطلق حملة عسكرية جديدة بالقرب من حدود السعودية   مذكرة التفاهم العراقية / الإيرانية... مكاسب غير محدودة لإيران وخسائر صافية للعراق ...   مجلس النواب يقرّ قانوناً ويقرأ 7 مشاريع أبرزها إلغاء مكتب المفتشين العموميين   واشنطن بوست: 4 خيارات أمام بوريس أحدها السجن   النظام يواصل تقدمه شمالا.. ومعرة النعمان بدائرة الخطر   طائرة مسيرة مجهولة تقصف معسكرا للحشد وسط العراق   مقتل مصري صعقا بالكهرباء خلال احتجازه بأحد مراكز الشرطة   ﻫﻞ ﻧﻜﻔﺮ ﺇﻥ ﻗﻠﻨﺎ   رسوم صينية جديدة ضد واشنطن.. وتجار أمريكا يرفضون أمر ترامب   العراق يضرب موعدا مع البحرين بنهائي غرب آسيا   في أثناء موجات الحر.. المروحة تسبب لك الضرر أكثر من النفع   جدل في السعودية بعد قرار بإلغاء دور تحفيظ القرآن   "أبل" تطلق هاتفها الجديد "آيفون 11" في حفل خاص   ابن خلدون.. أسس علم الاجتماع وسبق علمي الاقتصاد والمستقبل   بدل أن يكون الجيش صمام أمان  
إضاءات

رئيسة وزراء نيوزيلندا تدفع فاتورة التسوق عن سيدة..

دفعت رئيسة وزراء نيوزيلندا، جاسيندا أرديرن، فاتورة التسوق لإحدى المواطنات في أحد مراكز التسوق. 

وتفطنت رئيسة وزراء نيوزيلندا، إلى أن المواطنة، نسيت محفظة نقودها، بحسب ما نشرته صحيفة "إندبندينت" البريطانية.

وقالت أرديرن، التي تلقت إشادة عالمية نظير ردود أفعالها تجاه حوادث إطلاق النار في مسجد كرايست شيرش الشهر الماضي، إنها دفعت فاتورة تسوق هذه المرأة لأنها "كانت أُمًّا".

وعمدت صديقة هذه المرأة، هيلين بورنيس، إلى الثناء على ما قامت به هذه السياسيّة من خلال تغريدة على موقع تويتر، كتبت فيها "كما لو أننا لا نحبها كثيرا، لقد دفعت جاسيندا أرديرن فاتورة صديقتي في مركز التسوق في ذلك اليوم عندما نسيت محفظتها وكان طفلاها اللذين اصطحبتهما معها يبكيان".

وأكدت أرديرن، ما ورد على لسان بورنيس في ظهور إعلامي صباح اليوم، وذلك في إجابتها على سؤال أحد المراسلين حول مدى صحة هذا الخبر.

وفقا لما ورد في صحيفة "نيوزيلند هيرالد"، قالت الأم التي رفضت الإفصاح عن هويتها: "عندما تظن أنه ليس بإمكان جاسيندا أرديرن أن تكون أكثر جمالًا وتواضعا وصدقا، ستجد أنها تدفع ثمن بقالتك في مركز التسوق لأنه يتوجب عليك إعادة مقتنياتك والاهتمام بطفليك الباكيين نظرا لنسيانك محفظة نقودك. إنها قائدة لا مثيل لها".
وأضافت هذه الوالدة أنها حاولت إخبار طفليها بهوية جاسيندا أرديرن، لكنهما كانا يوليان اهتماما أكبر بحقيقة أنها نسيت محفظتها.