بارجة أمريكية تصادر أجزاء صواريخ يعتقد أنها تعود لإيران   وأخيراً ...عادل عبد المهدي سيقدم استقالته   البنتاغون: حوارنا مستمر مع تركيا للخروج من أزمة "أس 400"   وثيقة حصلت عليها (المدى) تكشف نزاهة الناطق باسم القائد العام   سيارة مفخخة تستهدف رتلا للجيش التركي شمال شرق حلب   العراقيون يتشبثون بانتفاضة إنهاء النفوذ الإيراني   تنفيذ 70 جلدة بحق إيرانية تجاوز عمرها الـ80 سنة..   شعب قتيل منتصر ونظام قاتل مهزوم   ارتفاع الذهب وتراجع الدولار عقب إرجاء اتفاق التجارة   اتحاد الكرة العراقي يؤمن 1000 تذكرة مجانية للمشجعين   11 شيئا لن يخبرك عنها طبيب وأخصائي تقويم الأسنان   أقدم ثورة في بلاد سومر   توصية بحذف هذه الرسائل الإلكترونية فور وصولها   كاظم الساهر يعتذر عن المشاركة بموسم الرياض   نداء الى أهلنا الكرام في بغداد الحبيبة ...  
إضاءات

رئيسة وزراء نيوزيلندا تدفع فاتورة التسوق عن سيدة..

دفعت رئيسة وزراء نيوزيلندا، جاسيندا أرديرن، فاتورة التسوق لإحدى المواطنات في أحد مراكز التسوق. 

وتفطنت رئيسة وزراء نيوزيلندا، إلى أن المواطنة، نسيت محفظة نقودها، بحسب ما نشرته صحيفة "إندبندينت" البريطانية.

وقالت أرديرن، التي تلقت إشادة عالمية نظير ردود أفعالها تجاه حوادث إطلاق النار في مسجد كرايست شيرش الشهر الماضي، إنها دفعت فاتورة تسوق هذه المرأة لأنها "كانت أُمًّا".

وعمدت صديقة هذه المرأة، هيلين بورنيس، إلى الثناء على ما قامت به هذه السياسيّة من خلال تغريدة على موقع تويتر، كتبت فيها "كما لو أننا لا نحبها كثيرا، لقد دفعت جاسيندا أرديرن فاتورة صديقتي في مركز التسوق في ذلك اليوم عندما نسيت محفظتها وكان طفلاها اللذين اصطحبتهما معها يبكيان".

وأكدت أرديرن، ما ورد على لسان بورنيس في ظهور إعلامي صباح اليوم، وذلك في إجابتها على سؤال أحد المراسلين حول مدى صحة هذا الخبر.

وفقا لما ورد في صحيفة "نيوزيلند هيرالد"، قالت الأم التي رفضت الإفصاح عن هويتها: "عندما تظن أنه ليس بإمكان جاسيندا أرديرن أن تكون أكثر جمالًا وتواضعا وصدقا، ستجد أنها تدفع ثمن بقالتك في مركز التسوق لأنه يتوجب عليك إعادة مقتنياتك والاهتمام بطفليك الباكيين نظرا لنسيانك محفظة نقودك. إنها قائدة لا مثيل لها".
وأضافت هذه الوالدة أنها حاولت إخبار طفليها بهوية جاسيندا أرديرن، لكنهما كانا يوليان اهتماما أكبر بحقيقة أنها نسيت محفظتها.