اشتباكات بين المخابرات والجيش السوداني في دارفور   ربيع عربي في السودان والجزائر ...ودروس جديدة لشعب العراق   البرلمان الأوروبي يجري تعديلات على منح تأشيرات الدخول   CNN: التعديلات الدستورية بمصر خطوات نحو الاستبداد   تغيرات تعصف باستخبارات الأسد وتصيب بنية نظامه الأمنية   سيول وأمطار تعطّل المدارس وتوقِع خسائر فـي الممتلكات   للمرة السابعة.. السلطات المصرية تحجب موقع حملة باطل   اسقاط التهم الساقطة   بدء أعمال "المنتدى الاقتصادي العالمي" بالبحر الميت   هل حان الوقت لننظر إلى المنتخب القطري بشكل جدي   كشف علمي يفتح الباب أمام إعادة تجديد خلايا الجسم   لمناسبة اليوم العالمي للّغة العربيّة ..اتحاد الأدباء يُناقش التحدّيات المعاصرة التي تواجه لغتنا   ما هو تأثير قضاء سنة كاملة في الفضاء على جسم الإنسان   رئيسة وزراء نيوزيلندا تدفع فاتورة التسوق عن سيدة..   بدل أن يكون الجيش صمام أمان  
آخر الأخبار

ابن عوف يؤدي القسم رئيسا لـ"العسكري الانتقالي"

أعلن التلفزيون السوداني، أن وزير الدفاع عوض بن عوف، أدى القسم، رئيسا للمجلس العسكري الانتقالي.

 

وأشار التلفزيون الرسمي، إلى أن رئيس الأركان كمال عبد المعروف، أدى القسم نائبا لرئيس المجلس العسكري الانتقالي الذي سيحكم البلاد خلال الفترة المقبلة.

 

وكان ابن عوف أعلن اليوم الخميس، عبر بيان رسمي، اعتقال الرئيس عمر البشير، وتعطيل العمل بالدستور، والبدء بمرحلة انتقالية، لمدة عامين، عبر مجلس عسكري انتقالي.

 

وأعربت قوى معارضة سودانية عن رفضها لبيان وزير الدفاع ووصفته بأنه "انقلاب على ثورة الشعب" و"استمرار للنظام القديم المتهم بالفساد".