اشتباكات بين المخابرات والجيش السوداني في دارفور   ربيع عربي في السودان والجزائر ...ودروس جديدة لشعب العراق   البرلمان الأوروبي يجري تعديلات على منح تأشيرات الدخول   CNN: التعديلات الدستورية بمصر خطوات نحو الاستبداد   تغيرات تعصف باستخبارات الأسد وتصيب بنية نظامه الأمنية   سيول وأمطار تعطّل المدارس وتوقِع خسائر فـي الممتلكات   للمرة السابعة.. السلطات المصرية تحجب موقع حملة باطل   اسقاط التهم الساقطة   بدء أعمال "المنتدى الاقتصادي العالمي" بالبحر الميت   هل حان الوقت لننظر إلى المنتخب القطري بشكل جدي   كشف علمي يفتح الباب أمام إعادة تجديد خلايا الجسم   لمناسبة اليوم العالمي للّغة العربيّة ..اتحاد الأدباء يُناقش التحدّيات المعاصرة التي تواجه لغتنا   ما هو تأثير قضاء سنة كاملة في الفضاء على جسم الإنسان   رئيسة وزراء نيوزيلندا تدفع فاتورة التسوق عن سيدة..   بدل أن يكون الجيش صمام أمان  
الأخبار

رجل يضرم النار في نفسه أمام البيت الأبيض

أعلنت السلطات الأمريكية الجمعة، أنّ رجلا أضرم النار في سترته في أثناء وجوده أمام البيت الأبيض، فسارع عناصر من الحرس الرئاسي إلى إخماد النيران وإسعافه، مشيرة إلى أنّه موقوف في المستشفى حيث يتعالج وحياته ليست في خطر.


وقال جهاز "الخدمة السرية"، قوة النخبة المولجة خصوصا حماية رئيس الولايات المتحدة، إنّ "عملاء (الجهاز) تدخّلوا على الفور وأخمدوا النار ونفّذوا الإسعافات الأولية".

 

وأضاف في بيان أنّ "المشتبه به نقل إلى المستشفى" وحياته ليست في خطر.

 

 وأوضح البيان أنّه على الإثر، جرى مؤقتا تعليق مرور المشاة في جادّة بنسلفانيا، حيث وقع الحادث الذي فتحت السلطات تحقيقا فيه.