إطلاق صواريخ على قاعدة عراقية تستضيف قوات أمريكية قرب بغداد   حرائق حقول الحنطة ...ملف حساس بحاجة إلى إدارة حكيمة   العالم النووي الباكستاني عبد القدير خان يفجر مفاجأة عن الرئيس مرسي   المدير العام للمعهد الماليزي للتوعية الإسلامية: ماليزيا نجحت في إيجاد صيغة للتعايش السلمي بين القوميات وأتباع الأديان المختلفة   نشاط إيراني كثيف جنوب سوريا.. وتغلغل لـ"مليشياتها"   بدء الترشح لرئاسة إقليم كردستان ونيجيرفان البارزاني يتصدر   هجوم على مسجد في ألمانيا دون وقوع أضرار بشرية   ومبلغ العلم فيه أنه رجل ..   بدء أعمال "المنتدى الاقتصادي العالمي" بالبحر الميت   بعد ريال مدريد.. رونالدو يزور العراق   كشف علمي يفتح الباب أمام إعادة تجديد خلايا الجسم   لمناسبة اليوم العالمي للّغة العربيّة ..اتحاد الأدباء يُناقش التحدّيات المعاصرة التي تواجه لغتنا   ما هو تأثير قضاء سنة كاملة في الفضاء على جسم الإنسان   قصة إسلام جندي أمريكي أراد أن يفجر مسجدا   بدل أن يكون الجيش صمام أمان  
رياضة و شباب

بعد ريال مدريد.. رونالدو يزور العراق

ذكرت تقارير صحفية أن أسطورة كرة القدم البرازيلية رونالدو الملقب بالظاهرة، يعتزم القيام بزيارة إلى العاصمة العراقية بغداد خلال الأيام القليلة القادمة.


وكشفت تقارير صحفية عراقية أن رونالدو الذي يشغل منصب رئيس نادي بلد الوليد الإسباني، من المرتقب أن ينشئ أكاديمية لناديه بعد الزيارة الأخيرة لوفد ريال مدريد إلى العراق والاتفاق على إقامة أكاديمية للفريق "الملكي".

ويسعى رونالدو لإنشاء أكاديمية لنادي بلد الوليد في عدد من المحافظات العراقية، ليكون الفريق الإسباني الثالث، الذي يمتلك أكاديمية في العراق بعد كل من إسبانيول وريال مدريد.