ارتفاع ضحايا زلزال "شرق تركيا".. وتواصل الهزات الارتدادية   أزمة اختيار رئيس للوزارة ...مفتعلة   قوى مصرية معارضة: الثورة ليست في يوم وندعم تحركات الشعب   WP: هذا هو التهديد الحقيقي الذي يواجه نظام بشار الأسد   قوات النظام السوري تتقدم باتجاه مدينة معرة النعمان   4 قتلى في مواجهات بين المتظاهرين وقوات الأمن   مجلس النواب يفتح ملف قانون حرية التعبير تزامناً مع اتساع رقعة الاحتجاجات   الاتفاقية العراقية الصينية.. مزايا ومآخذ   تراجع النفط وأسعار الذهب.. وارتفاع الدولار   كلاسيكو إسبانيا ينتهي بتعادل سلبي بين الريال والبارشا   9 مشاكل جمالية يمكن لزيت الخروع علاجها..   العثور على ديوان نادر مسروق لحافظ الشيرازي   تحذيرات من متصفح شهير يشكل خطورة على أموالك   عائلة في بنغلادش ترزق بثلاثة توائم "رجب وطيب وأردوغان"   هجوم غادر على المنتفضين في الناصرية وعناصر من المليشيات (الطرف الثالث) تطلق النار عليهم  
رياضة و شباب

بعد ريال مدريد.. رونالدو يزور العراق

ذكرت تقارير صحفية أن أسطورة كرة القدم البرازيلية رونالدو الملقب بالظاهرة، يعتزم القيام بزيارة إلى العاصمة العراقية بغداد خلال الأيام القليلة القادمة.


وكشفت تقارير صحفية عراقية أن رونالدو الذي يشغل منصب رئيس نادي بلد الوليد الإسباني، من المرتقب أن ينشئ أكاديمية لناديه بعد الزيارة الأخيرة لوفد ريال مدريد إلى العراق والاتفاق على إقامة أكاديمية للفريق "الملكي".

ويسعى رونالدو لإنشاء أكاديمية لنادي بلد الوليد في عدد من المحافظات العراقية، ليكون الفريق الإسباني الثالث، الذي يمتلك أكاديمية في العراق بعد كل من إسبانيول وريال مدريد.