إطلاق صواريخ على قاعدة عراقية تستضيف قوات أمريكية قرب بغداد   حرائق حقول الحنطة ...ملف حساس بحاجة إلى إدارة حكيمة   العالم النووي الباكستاني عبد القدير خان يفجر مفاجأة عن الرئيس مرسي   المدير العام للمعهد الماليزي للتوعية الإسلامية: ماليزيا نجحت في إيجاد صيغة للتعايش السلمي بين القوميات وأتباع الأديان المختلفة   نشاط إيراني كثيف جنوب سوريا.. وتغلغل لـ"مليشياتها"   بدء الترشح لرئاسة إقليم كردستان ونيجيرفان البارزاني يتصدر   هجوم على مسجد في ألمانيا دون وقوع أضرار بشرية   ومبلغ العلم فيه أنه رجل ..   بدء أعمال "المنتدى الاقتصادي العالمي" بالبحر الميت   بعد ريال مدريد.. رونالدو يزور العراق   كشف علمي يفتح الباب أمام إعادة تجديد خلايا الجسم   لمناسبة اليوم العالمي للّغة العربيّة ..اتحاد الأدباء يُناقش التحدّيات المعاصرة التي تواجه لغتنا   ما هو تأثير قضاء سنة كاملة في الفضاء على جسم الإنسان   قصة إسلام جندي أمريكي أراد أن يفجر مسجدا   بدل أن يكون الجيش صمام أمان  
الأخبار

تشاووش أوغلو يصف العدوان على غزة بـ"جريمة ضد الإنسانية"

أدان وزير الخارجية التركي، مولود تشاووش أوغلو، العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة، وقصف طائرات الاحتلال لمكتب وكالة الأناضول.

وقال وزير الخارجية التركي، في تصريح له على حسابه في "تويتر"، إن العنف الذي تمارسه إسرائيل هو جريمة ضد الإنسانية، ومن يشجع إسرائيل على جرائمها يتحمل نفس القدر من المسؤولية عن هذا التصعيد.

وأدان المسؤول التركي، قصف عمارة سكنية تضم مكتب وكالة الأناضول، معتبرا ذلك بأنه مثالا جديدا للعدوانية غير المحدودة من إسرائيل.

ومنذ صباح اليوم السبت، واصلت قوات الاحتلال قصفها لمواقع عدة في قطاع غزة، شملت مباني سكنية، فيما تواصل فصائل المقاومة ردها برشقات من الصواريخ تجاه المستوطنات المحاذية للقطاع.

وأعلنت وزارة الصحة بغزة، استشهاد  فلسطينيين، من ضمنهم رضيعة وإمرأة وجنينها، في العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة حتى اللحظة.