العراق يطلق حملة عسكرية جديدة بالقرب من حدود السعودية   مذكرة التفاهم العراقية / الإيرانية... مكاسب غير محدودة لإيران وخسائر صافية للعراق ...   مجلس النواب يقرّ قانوناً ويقرأ 7 مشاريع أبرزها إلغاء مكتب المفتشين العموميين   واشنطن بوست: 4 خيارات أمام بوريس أحدها السجن   النظام يواصل تقدمه شمالا.. ومعرة النعمان بدائرة الخطر   طائرة مسيرة مجهولة تقصف معسكرا للحشد وسط العراق   مقتل مصري صعقا بالكهرباء خلال احتجازه بأحد مراكز الشرطة   ﻫﻞ ﻧﻜﻔﺮ ﺇﻥ ﻗﻠﻨﺎ   رسوم صينية جديدة ضد واشنطن.. وتجار أمريكا يرفضون أمر ترامب   العراق يضرب موعدا مع البحرين بنهائي غرب آسيا   في أثناء موجات الحر.. المروحة تسبب لك الضرر أكثر من النفع   جدل في السعودية بعد قرار بإلغاء دور تحفيظ القرآن   "أبل" تطلق هاتفها الجديد "آيفون 11" في حفل خاص   ابن خلدون.. أسس علم الاجتماع وسبق علمي الاقتصاد والمستقبل   بدل أن يكون الجيش صمام أمان  
الأخبار

تشاووش أوغلو يصف العدوان على غزة بـ"جريمة ضد الإنسانية"

أدان وزير الخارجية التركي، مولود تشاووش أوغلو، العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة، وقصف طائرات الاحتلال لمكتب وكالة الأناضول.

وقال وزير الخارجية التركي، في تصريح له على حسابه في "تويتر"، إن العنف الذي تمارسه إسرائيل هو جريمة ضد الإنسانية، ومن يشجع إسرائيل على جرائمها يتحمل نفس القدر من المسؤولية عن هذا التصعيد.

وأدان المسؤول التركي، قصف عمارة سكنية تضم مكتب وكالة الأناضول، معتبرا ذلك بأنه مثالا جديدا للعدوانية غير المحدودة من إسرائيل.

ومنذ صباح اليوم السبت، واصلت قوات الاحتلال قصفها لمواقع عدة في قطاع غزة، شملت مباني سكنية، فيما تواصل فصائل المقاومة ردها برشقات من الصواريخ تجاه المستوطنات المحاذية للقطاع.

وأعلنت وزارة الصحة بغزة، استشهاد  فلسطينيين، من ضمنهم رضيعة وإمرأة وجنينها، في العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة حتى اللحظة.