أردوغان: "أس400" لحماية أمننا القومي وليس للحرب   هل ينزلق العراق في حرب بالوكالة   تصاعد رد "الديمقراطيين" على ترامب بعد تصريحه "العنصري"   المدير العام للمعهد الماليزي للتوعية الإسلامية: ماليزيا نجحت في إيجاد صيغة للتعايش السلمي بين القوميات وأتباع الأديان المختلفة   نشاط إيراني كثيف جنوب سوريا.. وتغلغل لـ"مليشياتها"   بدء الترشح لرئاسة إقليم كردستان ونيجيرفان البارزاني يتصدر   حملة أمنية بأمريكا تطبيقا لخطة ترامب لترحيل المهاجرين   ومبلغ العلم فيه أنه رجل ..   بدء أعمال "المنتدى الاقتصادي العالمي" بالبحر الميت   بعد ريال مدريد.. رونالدو يزور العراق   كشف علمي يفتح الباب أمام إعادة تجديد خلايا الجسم   لمناسبة اليوم العالمي للّغة العربيّة ..اتحاد الأدباء يُناقش التحدّيات المعاصرة التي تواجه لغتنا   الذكاء الاصطناعي يهدد بإلغاء خُمس الوظائف الحالية   العيسوية... بلدة مقدسية تنتفض ضد التهويد والقمع   بدل أن يكون الجيش صمام أمان  
شؤون عربية

هجوم مضاد للجيش الحر وتحرير الشام بحماة وتحقيق تقدم

أفاد متحدث باسم قوات تابعة للمعارضة السورية، بأن مقاتلي الجيش السوري الحر وتحرير الشام، حققوا الجمعة تقدما على جبهة ريف حماة الشمالي، واستعادوا عددا من المواقع والقرى التي خسروها في الأيام الماضية.

وقال يوسف الحمود، إن فصائل المعارضة السورية شنت هجوما معاكسا على خطوط قوات النظام السوري والمليشيات الإيرانية المساندة لها، ما أسفر عن تكبيد النظام خسائر في الأرواح وتدمير مركبات وآليات تابعة له، واراجعه في بعض البلدات لحساب قوات الجيش الحر وتحرير الشام.