العراق يطلق حملة عسكرية جديدة بالقرب من حدود السعودية   مذكرة التفاهم العراقية / الإيرانية... مكاسب غير محدودة لإيران وخسائر صافية للعراق ...   مجلس النواب يقرّ قانوناً ويقرأ 7 مشاريع أبرزها إلغاء مكتب المفتشين العموميين   واشنطن بوست: 4 خيارات أمام بوريس أحدها السجن   النظام يواصل تقدمه شمالا.. ومعرة النعمان بدائرة الخطر   طائرة مسيرة مجهولة تقصف معسكرا للحشد وسط العراق   مقتل مصري صعقا بالكهرباء خلال احتجازه بأحد مراكز الشرطة   ﻫﻞ ﻧﻜﻔﺮ ﺇﻥ ﻗﻠﻨﺎ   رسوم صينية جديدة ضد واشنطن.. وتجار أمريكا يرفضون أمر ترامب   العراق يضرب موعدا مع البحرين بنهائي غرب آسيا   في أثناء موجات الحر.. المروحة تسبب لك الضرر أكثر من النفع   جدل في السعودية بعد قرار بإلغاء دور تحفيظ القرآن   "أبل" تطلق هاتفها الجديد "آيفون 11" في حفل خاص   ابن خلدون.. أسس علم الاجتماع وسبق علمي الاقتصاد والمستقبل   بدل أن يكون الجيش صمام أمان  
شؤون عربية

هجوم مضاد للجيش الحر وتحرير الشام بحماة وتحقيق تقدم

أفاد متحدث باسم قوات تابعة للمعارضة السورية، بأن مقاتلي الجيش السوري الحر وتحرير الشام، حققوا الجمعة تقدما على جبهة ريف حماة الشمالي، واستعادوا عددا من المواقع والقرى التي خسروها في الأيام الماضية.

وقال يوسف الحمود، إن فصائل المعارضة السورية شنت هجوما معاكسا على خطوط قوات النظام السوري والمليشيات الإيرانية المساندة لها، ما أسفر عن تكبيد النظام خسائر في الأرواح وتدمير مركبات وآليات تابعة له، واراجعه في بعض البلدات لحساب قوات الجيش الحر وتحرير الشام.