الكونجرس يحصل على إفادات سرية بشأن إيران الأسبوع المقبل   هل نتوقع حرب خليج جديدة قادمة   بيلوسي: ترامب لا يملك تفويضا من الكونغرس لشن حرب   NY: صور تظهر قوارب إيرانية نصبت عليها صواريخ في الخليج   الائتلاف السوري يدعو إلى وقف فوري للعدوان على إدلب   بدء الترشح لرئاسة إقليم كردستان ونيجيرفان البارزاني يتصدر   محكمة إسرائيلية تُبرئ قاتل عائلة دوابشة من تهمة القتل   اسقاط التهم الساقطة   بدء أعمال "المنتدى الاقتصادي العالمي" بالبحر الميت   بعد ريال مدريد.. رونالدو يزور العراق   كشف علمي يفتح الباب أمام إعادة تجديد خلايا الجسم   لمناسبة اليوم العالمي للّغة العربيّة ..اتحاد الأدباء يُناقش التحدّيات المعاصرة التي تواجه لغتنا   ما هو تأثير قضاء سنة كاملة في الفضاء على جسم الإنسان   بمشاركة دولية رسمية.. أردوغان يفتتح أكبر مساجد تركيا   بدل أن يكون الجيش صمام أمان  
الأخبار

زعيم حزب العمال البريطاني يروج لمظاهرة داعمة لفلسطين

ظهر زعيم حزب العمال البريطاني جيرمي كوربين وهو يحمل منشور يحث التظاهر وسط العاصمة البريطانية لندن، لإحياء النكبة الفلسطينية.

واحتفى العديد من المغردين العرب بصورة كوربين، وقال الإعلامي عدنان حميدان معلقا على الصورة: "هو بذلك يعلن مواجهة لوبي دولة الاحتلال بشكل مفتوح.. كل الاحترام لهذا الرجل الشجاع".

وطالما شارك كوربين في المظاهرات المؤيدة للفلسطينيين والمنددة بالاحتلال الإسرائيلي والحصار، وتمكن من قيادة حزبه نحو اتخاذ موقف رسمي داعم للقضية.