العراق يطلق حملة عسكرية جديدة بالقرب من حدود السعودية   مذكرة التفاهم العراقية / الإيرانية... مكاسب غير محدودة لإيران وخسائر صافية للعراق ...   مجلس النواب يقرّ قانوناً ويقرأ 7 مشاريع أبرزها إلغاء مكتب المفتشين العموميين   واشنطن بوست: 4 خيارات أمام بوريس أحدها السجن   النظام يواصل تقدمه شمالا.. ومعرة النعمان بدائرة الخطر   طائرة مسيرة مجهولة تقصف معسكرا للحشد وسط العراق   مقتل مصري صعقا بالكهرباء خلال احتجازه بأحد مراكز الشرطة   ﻫﻞ ﻧﻜﻔﺮ ﺇﻥ ﻗﻠﻨﺎ   رسوم صينية جديدة ضد واشنطن.. وتجار أمريكا يرفضون أمر ترامب   العراق يضرب موعدا مع البحرين بنهائي غرب آسيا   في أثناء موجات الحر.. المروحة تسبب لك الضرر أكثر من النفع   جدل في السعودية بعد قرار بإلغاء دور تحفيظ القرآن   "أبل" تطلق هاتفها الجديد "آيفون 11" في حفل خاص   ابن خلدون.. أسس علم الاجتماع وسبق علمي الاقتصاد والمستقبل   بدل أن يكون الجيش صمام أمان  
آخر الأخبار

نيجيرفان بارزاني يؤدي اليمين رئيسا لإقليم شمال العراق

أدى نيجيرفان البارزاني، الاثنين، اليمين القانونية رئيسا لإقليم كردستان، وذلك بعد انتخابه من برلمان إقليم شمال العراق.

وبحسب موقع "رووداو" الكردي، فإنه تمت دعوة 1200 شخصية على مستوى العالم لحضور المراسم.

وانطلقت المراسم في صباح الاثنين، في قاعة سعد عبدالله بأربيل، عاصمة إقليم كردستان.

وإلى جانب الرئيس مسعود البارزاني، فإن من المقرر أن يلقي كل من رئيس العراق برهم صالح، ورئيس مجلس النواب العراقي محمد الحلبوسي، وممثل رئيس الوزراء العراقي عادل عبدالمهدي، وعدد من الضيوف الأجانب، كلمات خلال المراسم، وبعد ذلك يعرض رئيس إقليم كردستان، نيجيرفان البارزاني في خطاب أولويات رئاسته خلال الأعوام الأربعة المقبلة.

ويشارك كل من وزير الخارجية التركي، ووزير الخارجية الألماني، ورئيس البرلمان العراقي، ورئيس تيار الحكمة، والعديد من السفراء وقناصل دول العالم في العراق وإقليم كردستان، في المراسم.